حسن كريبتو
Открыть в Telegram
حسن الحلبي مهتم بالعملات الرقمية فقط أخبار ونصائح استثمارية قم بعمل بحثك الخاص للتواصل @Hasanalhalaby
Больше9 166
Подписчики
-624 часа
-367 дней
-16730 день
Архив постов
9 165
شركة OranjeBTC 🇧🇷 البرازيلية تشتري على 3,650 #بيتكوين مقابل 385 مليون #دولار، بمتوسط سعر 105,300 دولار لكل بيتكوين
بدعم من مستثمرين بارزين مثل الأخوين وينكلفوس، وآدم باك، والملياردير المكسيكي ريكاردو ساليناس، ستُدرج @OranjeBTC في بورصة B3 البرازيلية، لتُصبح أكبر #صندوق #استثماري للبيتكوين في أمريكا اللاتينية!
9 165
هيئة الأوراق المالية 🇺🇸 #SEC تعمل على إعداد قواعد جديدة تتيح لشركات العملات الرقمية إطلاق منتجاتها داخل #الولايات_المتحدة دون الالتزام الكامل بالمتطلبات التنظيمية السابقة
وتُطلق الهيئة على هذه الخطوة اسم (Innovation Exemption) — في محاولة لدعم الابتكار مع الحفاظ على حماية المستثمرين.
9 165
انخفض معدل مشاركة الرجال في سوق العمل في 🇺🇸 #الولايات_المتحدة من 86% عام 1950 إلى 68% فقط في يومنا هذا.
9 165
كان شهر #سبتمبر الحالي هو الأسوأ بالنسبة #للبيتكوين خلال عام 2025
اعتاد السوق تاريخياً أن يصعد سعر البيتكوين بقوة خلال شهر #أكتوبر.
9 165
هيئة الأوراق المالية 🇺🇸 #SEC تعمل على إعداد قواعد جديدة تتيح لشركات العملات الرقمية إطلاق منتجاتها داخل #الولايات_المتحدة دون الالتزام الكامل بالمتطلبات التنظيمية السابقة
وتُطلق الهيئة على هذه الخطوة اسم (Innovation Exemption) — في محاولة لدعم الابتكار مع الحفاظ على حماية المستثمرين.
9 165
+5
الحمد لله ❤️ جزء بسيط من المسجات اللي بتوصلنا كل يوم من طلابنا العظيمين بدبلوم العملات الرقمية 🔥
9 165
عملاق التجارة الإلكترونية 🇷🇺 #الروسي Wildberries أصبح الآن يقبل مدفوعات #البيتكوين و #العملات_الرقمية من المستخدمين البيلاروسيين!
9 165
📉 سوق العملات المشفرة تدخل منطقة "الخوف"
📉 العملات المشفرة تهبط متأثرة بحركة الأسواق بعد قرار الفيدرالي ما دفعها لدخول منطقة "الخوف"
#بتكوين تراجعت 3% إلى 111600 دولار، مع قفزة في حجم التداول 12.5% إلى 25.47 مليار دولار خلال 24 ساعة.
#إيثريوم هبطت 8% إلى 4091 دولار، وحجم تداولها ارتفع 27%.
مؤشر "الخوف والطمع" عاد إلى منطقة الخوف، ما يعكس قلق المستثمرين.
محللون يتوقعون تصحيحاً قصيراً قبل قفزات محتملة قد تدفع بتكوين إلى 150 ألف دولار نهاية العام.
⬅️ التفاصيل: asharq.net/6015sUWeT
9 165
جمهورية لاوس 🇱🇦 تتجه إلى #تعدين #البيتكوين لاستغلال الطاقة المُهدرة
قامت لاوس ببناء العشرات من السدود بهدف أن تصبح ك "بطارية" لجنوب شرق #آسيا، لكن النتيجة كانت فائضًا في إنتاج #الكهرباء وديونًا متصاعدة
واليوم، تتجه الحكومة إلى تعدين البيتكوين، مستفيدةً من #الطاقة #الكهرومائية الرخيصة — التي تمثل بالفعل 26% من صادرات البلاد — لتحويل الفائض من الطاقة إلى مكاسب #اقتصادية.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
