الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
Открыть в Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
Больше9 808
Подписчики
-924 часа
-747 дней
-62730 день
Архив постов
ولو اجتمعت السماوات ومن فيها ، والأرض ومن عليها على أن يضروك بشيء ، لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك 💙
السلام عليكم
اكو تقديم على علاج بمستشفيات المانيا #للامـــراض_الــمـسـتـعـصـيـة بشرط انه الحالة ممكن انه تتعالج
العلاج راح يكون على حساب الولايات المتحدة ومبلغ العلاج مفتوح تقريباً
#ملاحظة: التقديم لنهاية الشهر الحالي
الي عندو احد او يعرف هيج حالات خصوصاً اذا حالتهم تعبانه ولكم الاجر ان شاءالله يرسلي كل التقارير والاشعة وكافة التفاصيل على الواتساب
٠٧٧١٧٢٦٢٤٤٧
السلام عليكم
بداية طابت أوقاتكم واسأل الله أن تكونوا بخير
منذ تأسيس القناة قبل أربع سنوات ابتديت بالتدريس المجاني الي كان عبارة عن #صدقة جارية لأخوي رحمه الله وبعدها ماتت امي وايضا استمريت بهذا النهج والطريق الصح
واجهنا معوقات هواي منها #جائحة كورونا الي تسببت بأيقاف المدارس #وضعف الانترنت وغيره من المشاكل من سنة ٢٠٢٠ ، لكن گدرت اعكس صورة إيجابية عن نفسي وعن اهلي وعن محافظتي نينوى الحبيبة وان الدنيا بعدها بخير .
هواي مراحل خلال هذي الفترة مرينه بيها ابتديت من تدريس طلاب الجامعات في بداية عملي، ثم طلاب الثالث متوسط، ثم الإعدادية ثم ثم ثم تعرفت على ناس طيبة وتعرفت على شباب حلوين مامر يوم اذا ما ذكروا حسن وامي بالدعاء تعرفت على أولياء أمور يتخلون على الجرح يطيب وعرفت اساتذه اوفياء وشباب كانو وياي يقدمون خدمة مجانية في سبيل الله
بالمقابل عرفت الاستغلالي وعرفت الإنسان المنافق وعرفت البشر همه الوحيد يزرع المشاكل بين الاساتذه أو بين الطلبة أو بين الاستاذ والطالب عرفت الناس الي مهما قدمت الهم اصابع خير تبقه انت مستنزف وتحس الي تقدمه هذا واجب عليك، وعرفت الناس الي اكلت حقي وهي تضحك.
#بالنهاية
اليوم وبعد هذا التعب والكلام الطويل من ٢٠٢٠ الى هذه اللحظة أگدر اگول وصلت إلى نهاية المطاف نهاية الرحلة العظيمة الي اغلب الناس الاكارم شهدوا النا بالخير(توقفي عن التدريس بشكل نهائي) ، رحلة يارب تكون يوم القيامة شافعة الي ولأخوي ولأمي ولأبوي قدمت فيها ما بوسعي وكل ما املك ،
طلبتنا الاعزاء والأخوة الاكارم شدوا همتكم وتوكلوا على الله وحاولوا تعالجون نقاط الضعف ولاتبقون داخل الدائرة الي انتم بيها وتسببت بفشلكم ادرسوا لخاطر امك و لخاطر ابوك ويارب تنفعون البلد
اسألكم الدعاء وسامحوني اذا قصرت🙏🏼
السادس الاعدادي/ اليونت الاول/ الدرس الثالث/ صفات (العاقل ed والغير العاقل ing)
https://youtu.be/rG4B0hIzuPs?si=VnMY_ge267EQwxwC
Repost from N/a
السادس الاعدادي/ اليونت الاول/ الدرس الثالث/ صفات (العاقل ed والغير العاقل ing)
https://youtu.be/rG4B0hIzuPs?si=VnMY_ge267EQwxwC
"وَيَضِيقُ صَدرِي .. وَلَا يَنطَلِقُ لِسَانِي"
ما أشَدّ هذا الحال وما أصعَبهُ..
أن تزدَحِم المشاعِر في النَفسِ فتضِيق العِبارات والألفاظ فيَضِيق الصَدر ولا ينطلِق اللِسان!
وإذا كان صاحِب هذا الحَال نبيّ اللّٰه مُوسى فكيف بالمساكِين الذين أنهكَهُم السَفرِ الطوِيل بِلا زاد ولا صُحبة!
فكيف بأهلنا في غزة تحت القصف والحرب والدمار
فكيف بالذي لايملك قوت عياله!؟
اللهُم هوِّن على عِبادِكَ المسَاكِين الذِين ضاقَت صُدُورُهُم.
الثالث غدا درسكم ساعة 10
السادس درسكم ساعة11
السادس الاعدادي
بالنسبة لموضوع ال as / while/ and / when
بقيتهم لنهاية اليونت الاول
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
