الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
Открыть в Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
Больше9 808
Подписчики
-924 часа
-747 дней
-62730 день
Архив постов
"علّمتني سُورة يوسف:🔵
أن الجبر الإلهي إذا تأخر لا يأتي عادياً أبداً."
إذا رأيته من بعيد قلت : الشمس طالعة ، وإذا نظرت إليه من قريب ، قلت: كأن ضوء القمر يخرج من وجهه!
اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا وحبيبنا محمد 🤍.
+5
" فإنَّ الاخُت في الدنُيا ربيٌع "
الاخت وطن ، الاخت أم بعد وفاة الام 🩶
لانه الله حيعوضَك بالحاجة اللي كُل يوم بتكلِمه
عَليها وأنتَ من جواك فاقد الامل فيها💙.
ريلز اليوم
جعفر بن ابي طالب
كانو يسمونه ابو المساكين
ضُرب فقطعت يداه اليمنى واليسرى في سبيل الله
جعفر الذي قطع نصفين في سبيل لاتسقط راية التوحيد
جعفر الذي عنه صل الله عليه وسلم رأيت جعفر يطير في الجنة مع الملائكة
يأتي إليك تعويضا كل ما تمنيته وكأنه اعتذار عن سنوات الحزن فقط لأنك آمنت بالله❤️.
° لـ | أمي أكتب °:
"لا أحد يلاحظ جهد الأمهات في الحب، الجميع يعتقد أن الأمر عفوي وتلقائي. تبذل الأم جهدا سريا مُرهِقا كي تختار الحنان بدل القسوة كل مرة."
" سلام لأمي و لِيَديها ، ولعينيها ، والامان الذي على صدرها وعطرها "
في المُستشفيات هنالك عالمٌ آخر لا يتحدثون عن حُبّ الدُّنيا، ولا عن الأمُنيات والأموال.. يطلبون العافية فحسب!
- اللهم اشف كل مريضٍ أرهقه مرضه..
خلفَ كُلِّ "الحمد للّٰه" التي نقولها، قِصَصٌ لا تُروىٰ، وتنهيداتٌ مَقبورةٌ في الصدر، ودموعٌ أَبَتْ أنْ تُخلي سبيلها العيون، وأدعيةٌ نرفعها للسماء ونحن كلّنا رجاء وطمع في أن يُجبَر خاطِرنا، ونعوّض عمّا مررنا به، فلا يغرَّنَكَ أنّنا من الحامدين، فأكثر أهل الحمدِ في ابتلاء، والحمد للّٰه على كل أقداره.
الابتعاد...... راحة
ليس كل ابتعاد تخلى او غدر او كره... ♥
فهناك الابتعاد راحة نفسية من الضغوط... 🖤
وهناك الابتعاد لاننا استهلكنا طاقتنا.....💛
مع الكثير دون فائدة.
وهناك ابتعاد عن القيل والقال...
كلما اعتزلنا الناس.......
كلما عشنا بسلام
✍🏿ليس كل من اعتزال الناس انطواائي......
العزلة وطن تلجأ اليه الارواح الهادئة..
هي غراس الجنّة
وتمحو الخطايا
وتُعادل إنفاق الذهب والفضّة
وهي أحب الكلام إلى الله
وأحب إلى النبي ﷺ مما طلعت عليه الشمس
وهي الباقيات الصالحات والحسنات الماحيات
« سُبحان الله، والحمدلله، ولا إله إلاّ الله، والله أكبر».
عندما دُفن ﷺ جاءت فاطمة رضي الله عنها وقالت:
"أطابت أنفسكم أن تحثوا التراب على وجه النبي! يا أبتاه، أجاب ربي دعاه، يا أبتاه جنة الفردوس مأواه، يا أبتاه، إلى جبريل ننعاه"
وعاشت بعده ستة أشهر فقط، الامام الذهبي علق وقال عاشت ستة أشهر وهي تذوب! تأملوها تذوب من فرط الشوق!
- ﷺ
عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (عليه السَّلامُ )
"مَنْ زَارَ الْحُسَيْنَ مُحْتَسِباً لَا أَشَراً وَلَا بَطَراً وَلَا رِيَاءً وَلَا سُمْعَةً مُحِّصَتْ عَنْهُ ذُنُوبُهُ كَمَا يُمَحَّصُ الثَّوْبُ بِالْمَاءِ فَلَا يَبْقَى عَلَيْهِ دَنَسٌ وَيُكْتَبُ لَهُ بِكُلِّ خُطْوَةٍ حِجَّةٌ وَكُلِّ مَا رَفَعَ قَدَماً عُمْرَةٌ."
https://www.instagram.com/reel/C_DDKmPsZfy/?igsh=MTJtaDRvc25tcng5bA==
﴿إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴾.
عَلَمتني الحياة دورساً غالية..
علمتني ألا أنتظر ..الإنتظار قلق دائم..
وأن أطمئن بأن كل ما سيكون لي سيأتي..
علمتني ألا أتعلق أو أتمسك ..
فكل من يريدني سيبقى.. وكل من يستغني عني سيرحل...!!
علمتني أن لا أتخيل مكانتي في قلوب البشر ..
مكانتي ستظهر في أفعالهم معي وكلامهم لي....!!
علمتني أن من يحب لا يجرح..
ومن يقسو لايحب..
تمر الأيام والسنين..
وتبقى الحياة دروس لا تنسى. 🌼💜
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
