ru
Feedback
كـــن إيجـــابيا ✨🌙

كـــن إيجـــابيا ✨🌙

Открыть в Telegram

كن أنت مدير نفسك و اصنع عالمك بنفسك حرك السكر الذي بداخلك لتحلو حياتك 🌸 ( تابعة لإتحاد القنوات الملتزمة ) 🌸

Больше
4 076
Подписчики
-424 часа
-197 дней
-6530 день
Архив постов
sticker.webp0.07 KB

ما أجملهم، أولئك الذين إذا حضروا حضرَت معهم معاني الأُلفَة والمودّة، الكلمة الطيّبة عنوانهم، واللُطف سِمَتهم، والبشاشة تنبع م
ما أجملهم، أولئك الذين إذا حضروا حضرَت معهم معاني الأُلفَة والمودّة، الكلمة الطيّبة عنوانهم، واللُطف سِمَتهم، والبشاشة تنبع من أعماقهم قبل وجوههم، يُقبِلون بنفوسٍ كريمة، وأرواحٍ مُشرقة، تُشعِر مَن حولها بأنّ الحياة رَحبة وفسيحة، هم النور والسرور أينما حلّوا.

sticker.webp0.25 KB

sticker.webp0.07 KB

غمسة الجنة فيها خَلَف كبير، وعوض عظيم -لا يقدر قدره إلا الله-، لكل ما فات أو فُقد. ‏فكيف بالخلود في فرح أبدي، وسرور سرمدي. ‏ق
غمسة الجنة فيها خَلَف كبير، وعوض عظيم -لا يقدر قدره إلا الله-، لكل ما فات أو فُقد. ‏فكيف بالخلود في فرح أبدي، وسرور سرمدي. ‏قالﷺ :"يؤتى بأشد الناس بؤسا من ⁧ #أهل_الجنة ⁩، فيصبغ صبغة (يغمس غمسة) في الجنة. ‏فيقال له: هل رأيت بؤسا قط؟ ‏هل مر بك شدة قط؟ ‏فيقول : لا والله يا رب". ‏⁧ #صحيح_مسلم ⁩

sticker.webp0.07 KB

الإنسان الشَكُور الذي ينبض قلبه بالامتنان دومًا ؛ ستجدهُ مُتنعِّمًا بالرِضا، فهو يستشعر النِعَم من حوله مهما كانت بسيطة ، وير
الإنسان الشَكُور الذي ينبض قلبه بالامتنان دومًا ؛ ستجدهُ مُتنعِّمًا بالرِضا، فهو يستشعر النِعَم من حوله مهما كانت بسيطة ، ويرى في الأقدار باختلافها خير، إن جرَت الرياح بما لا يريد قال : لعلّ في الأمر خيرة، وإن جاءهُ ما يريد شكر الوهّاب فازدادَت في حياته الأرزاق .

sticker.webp0.07 KB

تميلُ نفسي نحو الهدوء ، وأراهُ مطلَبًا من مطالِب الروح لتستقرّ ، وتطمئنّ ، وتهنأ ، ففي عوالِم الهدوء هناك صفاء لا تبلغهُ النف
تميلُ نفسي نحو الهدوء ، وأراهُ مطلَبًا من مطالِب الروح لتستقرّ ، وتطمئنّ ، وتهنأ ، ففي عوالِم الهدوء هناك صفاء لا تبلغهُ النفس بين الضجيج والصخَب والزِحام ، وأؤمنُ أن الإنسان بحاجة بين فترة وأخرى أن يرتوي من ينابيع السكينة ؛ ليستقبل الحياة بحيويّة ، وتجدُّد ، وعطاء .

sticker.webp0.07 KB

يا ربّ النور ، نثقُ أنك مصدر النور الأصيل ، وكل ظُلمة لا تضيئها بنورك ستظلّ معتمة إلى الأبد ، وكل درب لا تُنيره برحمتك سيبقى
يا ربّ النور ، نثقُ أنك مصدر النور الأصيل ، وكل ظُلمة لا تضيئها بنورك ستظلّ معتمة إلى الأبد ، وكل درب لا تُنيره برحمتك سيبقى موحشًا ، نسألك أن تجعل لنا من نورك نصيبًا ، وأن تمنحنا بصيرةً لا تغشاها ظُلمات الحياة ، وأن تجعلنا ممن شملتهم بقولك "يهدي الله لنوره مَن يشاء"

sticker.webp0.07 KB

الحمدلله على الصيام و التمام والختام ‏اللهُمَّ اجعلنا ممن صام الشهر وفاز بالأجر ‏اللهُمَّ لا تجعله آخر عهدنا برمضان ‏اللهُمَّ
الحمدلله على الصيام و التمام والختام ‏اللهُمَّ اجعلنا ممن صام الشهر وفاز بالأجر ‏اللهُمَّ لا تجعله آخر عهدنا برمضان ‏اللهُمَّ أعده علينا أعوامًا عديدة بصحة وعافية .

sticker.webp0.07 KB

اللهمَّ إن كانت هذه الليلة ليلة القدر ، قدّر لنا كل خير ، واجعلنا ممن عفوت عنهم ، وغفرت لهم، وجعلت لهم نعيماً لا ينفد ، وقرّة
اللهمَّ إن كانت هذه الليلة ليلة القدر ، قدّر لنا كل خير ، واجعلنا ممن عفوت عنهم ، وغفرت لهم، وجعلت لهم نعيماً لا ينفد ، وقرّة عينٍ لا تنقطع في الدنيا والآخرة ، وأغنيتهم من واسع فضلك عمَّن سواك .

sticker.webp0.07 KB

(العشر الفواضل في ⁧ #العشر_الأواخر ⁩ ) ‏١- المحافظة على العشاء والفجر جماعة في المسجد . ‏٢- المحافظة على التراويح والقيام مع
(العشر الفواضل في ⁧ #العشر_الأواخر ⁩ ) ‏١- المحافظة على العشاء والفجر جماعة في المسجد . ‏٢- المحافظة على التراويح والقيام مع الإمام ‏٣- كثرة الصلاة . ‏٤- كثرة التلاوة . ‏٥- كثرة الذكر . ‏٦- كثرة الدعاء. ‏٧- كثرة الاستغفار ‏٨- كثرة الصدقة . ‏٩- اعتكاف العشر أو ماتيسر ولو ليلة. ‏١٠- تحري ساعة الإجابة كل ليلة .

sticker.webp0.07 KB

بغروب شمس هذا اليوم الخميس تدخل العشر الأواخر من رمضان .. وهي أفضل ليالي السنة على الإطلاق .. وفيها ⁧ #ليلة_القدر ⁩ التي هي خ
بغروب شمس هذا اليوم الخميس تدخل العشر الأواخر من رمضان .. وهي أفضل ليالي السنة على الإطلاق .. وفيها ⁧ #ليلة_القدر ⁩ التي هي خير من ألف شهر .. ‏* من تيسر له الاعتكاف فيها فهذا هو السنة ، ومن لم يتيسر فينبغي أن يتخفف من مشاغل الدنيا ( التي لاتنقضي) ويجتهد فيها بالعبادة ..

sticker.webp0.07 KB