ru
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Открыть в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Больше
3 381
Подписчики
-224 часа
-57 дней
-3730 день
Архив постов
وأنا هكذا ‏حتى على حافة الانهيار ‏أبدو وكأنني الأكثر ثباتًا ‏بهذا الكون..

لا أحمل قلبًا هذه القطعه الصغيرة إمتلأت بالدمع حتى أثقلت فخسرت حق أن يمشي الإنسان وهو يحمل قلبًا ..

تنتابُني رغبة ما ‏شديدة ‏مُلِحة ‏وصريحة ‏أن أجدد عالمي ‏بكُل شخوصِه ‏وحكاياته ‏بكُل تفاصيلِه ‏وقطع أثاثِه ‏بِكُل أناقتِه ‏لواقعٍ أخر ‏جديد كُليًّا ‏لم يُصبح مُملًا بعد ‏لا تغمرني معه ‏الرغبة بالفِرار..

‏أتجنب الكثرة دومًا بكل أشكالها ، في الكلام ، والمعرفة ، والصداقات .. مضيت حياتي كلها وأنا أعرف حدودي أحميها جيدًا ولا أتخطاها.

"لا نستطيع أن نكتسب خبرة كافية في الألم كل ألم هو ألم جديد".

،

لو كان بإمكاني أن أترك عمري كلّ عمري، خلف ظهري وأمشي باتجاهك أقضي يوماً واحداً بصحبتك لفعلت ذلك؛ لكنني أضعت أكثر من نصف عمري في بلادٍ بائسة "بلاد، مثل عظمة بين أسنانِ كلب." والنصف الآخر المتبقي لا يكفي للركض لذا، سأكمل طريقتي في تأملك من الضفّة المقابلة لك بكل حسرة

Repost from N/a
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .

Mohammed_Abdo_Ma_Tmaneitak_محمد_عبدة_ما_تمنيتك.m4a5.58 MB

متطرفة حين أحزن، متطرفة حين أسعد، متطرفة حين أحب، متطرفة حين أكره.. أنا سيدة القفز بين الأطراف.

يُبكيني ‏ أني على ضفةٍ، ‏وكل الأشياء التي أُريدها على ‏الضفةِ الأُخرى.

"أعيش في مرحلة إدراك ساحقه، لقد جربت أن أكون ثرثارًا أن أكون عصريًا أن أكون مندفعًا متحمسًا أن أكون طفوليًا وأن أكون ساطعًا لكنني بعد كل هذا أعود مرهقا للإنزواء".

أستيقظ من نومي.. ‏أرتدي وجهي ، وأضع اليوم في جيب بنطالي، أتأكد من سلامة حقائقي المطلقة، وأخرج لأخوض معركة وجودي بعدما خبأت حزني تحت السرير ‏ أتكئ على دعوات أمي، بينما يتكئ العالم علي، يكاد يدهسني، ويحطم عظامي النحيلة، لكني ما زلت صامداً. وأكتب، أكتب لأنني بلا جدوى ويحدث هذا كل يوم..

اي احد يدزلي يتشمت بلوك بدون تفاهم .. فريق الفاشلين شجعوا ناديكم وإكلوا 💩 بدون تافهة زايدة تمام بيبي

Repost from تَوْق
يخطو الإنسان ألف خطوه فى اليوم ‏ظناً منه أنه فى الإتجاه الصحيح ‏حتى يُصيب قلبه غِصه ‏فيعود ‏حائراً ‏ضائعاً ‏بلا إجابة ..

Repost from تَوْق
‏انا لا اجيد الحب القليل.. كل جراحي هذه من كثرة حبي !

أريد أن أكون معنى حقيقيًّا.. وأن أصف نفسي كلوحةٍ تأملتها طويلًا أو كمقولةٍ فهمتها بالنهاية أو إبريقٍ أستخدمه كلّ يوم أريد أن أكون مثل وجه أمي مثل سفينةٍ تحملني في أشدِّ العواصف.

العيش تحت الضغط يُكلّف الإنسان طباعًا لا تُشبهه.

توقّف عن الشعور بالتّيه تجاه شخص لا يشعر في المقابل بأنّهُ أضاعَ شيئًا..

🤍