ru
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Открыть в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Больше
3 377
Подписчики
Нет данных24 часа
-97 дней
-4030 день
Архив постов
‏أمضيتُ حياتي ألهث من التعب ‏التَعب من كل مكان ‏من العائلة ‏والرفاق ‏والحب ‏ألهثُ بحثًا عن مكانٍ أستقر فيه ‏دون خوفٍ أو قلق.

‏- انت بتحبني يا إسماعيل؟ -أنا معرفش ايه هو الحب، لكن اذا كان الحب هو اني اكون عايز اشوفك باستمرار ولما بشوفك ما يبقاش فيه غيرك في الدنيا وعايزك ليا أنا بس.. يبقى بحبك -احمد زكي فيلم عيون لا تنام ١٩٨١

‏"أحتاج لحنجرة أقوى من التي لديّ، أريد مناداة يوم بعيد."

‏"لقد تمنيت أكثر مما ينبغي، وهذا ما يجعلني الآن متعباً أكثر مما ينبغي، لقد أصبحت متورطاً بحشدٍ من الأحلام جائعٍ، لا أعرف إطعامه، ولا يعرف الموت."

الذين لا يأخذون أحزانهم على محمل الجدّ، تُبكيهم الأفلام والأغاني والأشياء الصغيرة التي لا يهتمُ لها أحد!

"أنت لي! هذا لاريب فيه، هذا مؤكد، ‏كما أن هذه هي يدي!".

‏هل تعرف كم مرة تأكدت قبل أن أظن؟

‏"ينضُج الإنسان تمامًا، حين يكون متمكنًا من ترك أي شيء".

‏"لا أرغب في عيش حياتي وفقًا لمعايير السَّائد والمفروض، أرغب بأن أحيا وفقًا لأفكاري، وفقًا للطريقة التي أراها أنا أنسب للعيش، لا للطرق التي يتبعها الآخرون ويظنونها صوابًا".

خوش؟
خوش؟

‏لست حزينًا لأنك كذبت عليّ أنا حزين لأني لن أستطيع تصديقك بعد اليوم..

مَفيش حاجه أحلى من إنك تقعي في الحُب مع شخص عمره ما هَيبطل يختارك مهما شاف غيرك.

"لقد أخبروك مرارًا ‏ولكنك ترفض التصديق ‏يجب أن لا تحك عينك ‏لكي تُشفى ‏لابد أن تشعر ‏بحرقة الموقف."

‏“لقد قتلت الكثير من الناس بالنسيان، ‏ليس لدي سلاح آخر”.

‏"كنت أحس بالتعاسة. كنت أعيش صخب تدمير الذات. وفي الوقت الذي كان أصدقائي فيه ينظرون إليّ كقائد وزميل ظريف وحاد الذكاء، إلا أنني في أعماق نفسي كنت حزيناً."

"حين يحدُث الطوفان؛ سأحمل معي أولئك الذين كانوا ليعذروني لو لم أحملهم معي."

‏"صقلتني الأيام بشدة، مثل الحديد لم تسمح لي بالتعرج، دفعة واحدة شعرت باستقامتي، وأنا الآن أدفع ثمن كل إنحناءة أنحنيها، وكل لون يلتصق بي، وكل حرارة تؤثر بي.. حتى حقي بممارسة عاديتي، يشعرني بالتصدئ."

لا الناسُ تعرفُ ما أمري فـَ تعذرني ولا سبيل لديهِم، لـِ مواساتي 🧡

💜💜🤞🏻🥳
💜💜🤞🏻🥳

أحتاج صديق موسيقي بكُل مره يتعكر مزاجي يبهرني بأُغنيه..