ru
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Открыть в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Больше
3 378
Подписчики
-224 часа
-107 дней
-4030 день
Архив постов
شخصٌ مثلي يملؤهُ القلق والتردد، وجهك أنت كان أول وجهةٍ يسلكُها بيقينٍ تام.

‏النهاردة.. كنت كويس قدام الناس بس مكنتش أنا ومش عارف إمتى هكون كويس وأنا!

أياً كانت الحِكمة من هذه الأحداث فقد آلمتني آلمتني بشكل مُفرط.

أنا في الأصلِ زُجاج، رحيلكِ كان حجرًا.

و في صُبحٍ وقفتُ أمام مِرآتي و قد بانت على وجهي خساراتي أرى شخصاً على المرآة يكرهني و ما أقساهُ كُرهُ الذّاتِ للذّاتِ!

حينَ ترفُضكَ الأماكِن .. الأشياء و الفُرص ، سوفَ يحتَويكَ شخص .

‏"يتلخص شقائي الدائم في أنني أفهم؛ أفهم من إيماء، من نبرة، من نظرة، من تصرف يوشك على أن يكون لا شيئًا، أفهم من التغاضي ما يمكنني فهمه من الجدال، أفهم من الصمت ما يمكنني فهمه من أطول حديث. أفهم حتى ما لا أريد فهمه."

‏لا أعرف إن كانت طريقة تفكيري صائبة لكنّي أخشى أن أكون كثير على أحدهم، أخشى أن تكون وجهتي خاطئة، أن أندفع بشكل كبير لمن لا يود مجيئي.

لا تكن دُميةً تحركها خيوط الرغبة. - ماركوس أوريليوس

🌧

أنَّ نعبر الطُرقات سويًا تحت المَطر.

‏كل حُزنٍ هو مبالغة في نظر النّاجين.

‏ستقع خسارات صغيرة.. في طريق كسبك لنفسك!

ينتابني الإحساس أحيانا أني مررت بالضبط بجانب الحياة، حاذيتها، بدون أن أتمكن من لمسها.

Repost from المُصْحَف
{رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي}

‏"على المرء إذا أراد أن يعيش بشرف وكرامة أن يتمزق بقوة، وأن يصارع كل المثبطات فإذا اخطأ بدأ من جديد، وكلما خسر عاود الكفاح من جديد.. إن الإخلاد إلى الراحة إنما هو دناءة روحية وسقوط".

"لا" ربما تثير غضبهم إلا أنها تجعلك حرة. في حالة لم يخبرك أحد من قبل، حريتك أهم من استيائهم !

أن أعود إلى البيت كل ليلة أتناول شيئًا دافئ أدخل إلى السرير وأكونُ مفهومة - تمامًا - لي.

‏يقتلني منتصف الأشياء دائمًا ، المكان الذي لا أعرف فيه إلى أين أنتمي ، وهل عليّ التقدم قليلاً أم التراجع إلى الأبد .. اللحظة التي أظل أتخبَّط فيها وأدور في نفس الدائرة دون أن أفهم ما لي وما عليّ ، المنتصف يميتني كان ولا يزال..

لا أتجزأ .. ولا أفهم كيف يكون شكل أنصاف الأشياء، أنا شخص يحضر بكامل وهجه وإندفاعه، أو يغيب دائمًا.