ru
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Открыть в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Больше
3 381
Подписчики
-224 часа
-57 дней
-3730 день
Архив постов
"ما عدتُ أشعر ‏بإنجذاب ‏أو حنين أو أمل".

حسيتك دمعاتك نزلت.. چَن الدنيا بعيني إسودت !

أجيء كاملة، وأغادر كاملة أيضًا، إما أن أحبك أو لا تعني لي شيئًا..

في المستقبل سيمنحني الله يدًا حنونة وبيتًا هادئًا ‏لأنه يعلم أنني سئمت ركض الأيام ‏وأن ما تبقى مني يحتاج إلى قلبٍ حنون يضمه.

0:55 🩶

‏"أن تؤلمك الطريقة لا الفكرة .. الطريقة التي تنتهي بها كل الأشياء التي تحبها".

Repost from N/a
أعرفُني ‏ملولة ‏من إسمي ‏وصوتي ‏من أُغنيةٍ تُعجبني ‏من قلبي ‏و تَقلُبي ‏اعرفُني ‏أميلُ للوحدة ‏كما تميلُ لي.

🩶

وجهَك إذا ضَحك تضحك معاه الدنيا وقلبي .

"كانت أمي سيدة قوية التأثير، و كانت تعتقد اعتقاداً راسخاً ان اطفالها قادرون على كل شيء."

اليوم الذي لا تقول فيه أحبّك يبقى أمس حتى إشعار آخر..

"أعتقد أن المرء، لا يكتشف حبه لأحدهم، مع من يحب، لأنه يكون تحت تأثير اللذة، فلا يميز مشاعره إتجاهه، المرء يصل إلى اليقين بحب أحدهم، عندما يجده وهو ليس بجانبه، بين صفحات كتاب، أو أغنية، في أوج إنغماسه بشيء ما. يحضر طيفه وينتزع إبتسامه من وجنتيه."

Repost from المُصْحَف
دائمًا لا تخلّي النواقص تعميك عن النعم اللي بين يديك، الله يُحب الشاكرين ويزيدهم من فضله، سخطك على الواقع ماراح يغير شي، لكن نظرتك واستشعارك لعطاياه بتزيدك شعور وامتنان لله وبينعكس على نفسيتك، ماشفت متسخط ويائس غيّر شي بحياته، لكن شفت محسن الظن بالله وصل للي يبغاه وأكثر.

دقايق - عبادي.mp38.70 MB

‏اُدرب قلبي على القسوة..لأن كل هذا الليّن المفرط كارثة.

‏أتوق لليوم الذي تُصبح فيه هذه التعاسة مجرّد خدش ..

Repost from لـينا .
بكامل تعبي أنتظرك ‏لأسقط في صدرك ‏لتجمعيني.

Repost from N/a
لو مُش هتعديّ عليكَ، عديّ أنتَ علِيها.

أعرف جيدًا كيف يمتنع المرء عن قول مرحبًا بعدما فقد ساقهُ اليمنى في خطوةٍ خاطئة.

تريدون أنشر قنواتكم @SQI91BOT دزوها هنا