ru
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

Открыть в Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

Больше
3 377
Подписчики
-224 часа
-107 дней
-4030 день
Архив постов
1.18 KB

حَمَد مِن شاف حِسنچ حَب العُماره .

sometimes music speaks what you feel inside😅

"are you okay?" no, i wanna be hugged every second of the day.

I miss my old energy like damn I was so happy before..

"i can always make time for you" is a love language🤎

i wish you could see the way i see you.

في طريقك إلى ما تُحب ، ستمُر بكل ما تكره .

أنا ضد النبرة لست ضد الطلب ضد الصياغة ، لا ضد السؤال أرفض الطريقة لا الفعل .

‏"يجب أن تكون حذراً من تصديق الأشياء ،التي تتمنّى أن تكون صحيحة."

مرة أخرى ‏يضعنا القدر بين خسارتين ‏لنفاضل ‏فنربح الصغرى.. ‏ونفرح ‏متناسين كونها خسارة أيضًا.

"شخص لا يؤمن بالخلود .. لماذا يحترق هكذا عند النهايات؟".

‏أعرفُ ولا أعرف كقدمٍ على حافّة.

"تبدأ المشكلة حين تُصافح إنسانًا كان عليك أن تصفعه."

‏"كمن سُلِخ جلده بالكامل، إلى حد أن لمسة هواء واحدة تكفي لتؤذيني."

"لا تخف من الخسارة، المكاسب في أغلب الأحيان تُبنى من الخسائر.."

أكو شغلات ميحتاجلها معدل ذكاء عالي حتى يفهمها البعض!! يعني مثلاً إذا كاعد ايجار لتخلف اكثر من اثنين.. لتتزوج أساساً إذا ما ضامن استقرارك المادي.. إذا شغلك يعتمد على قوتك البدنية (عمالة مثلاً) لا تتزوج لأن أي إصابة أو انحدار صحي راح تكعد بلا شغل.. إذا خلفت طفل مصاب بمرض ولادي لا تجرم وتخلف الثاني إلا تفتهم شنو السالفة وليش هذا المرض طلع بالطفل.. اللي يكلك خلف واني عمك واني خالك والك مني مليون هذا أكبر كلاو راح تاكله، واليكلك ابنك يجي رزقه وياه هذا يورطك، واليكلك خل نزيد شيعة علي ترا ما واكفه عليك، واليكلك النبي يريد يباهي الأمم بخلفتك هذا راح يفوتك بالحايط ويفوت الأمم كلها وياك.. أذا دبرت غرفة بالسطح تتكاثر بيها فهاي مو الحل، أكو مصايب مادية جبيرة راح تلكه نفسك كدامها لاحقاً، واذا تريد تتزوج لأن جنابك تريد تفضفض هرموناتك فهالهرمونات راح تطيح حظك اذا ما ضامن استقلالك واستقرارك المادي.. وانتي عيني سندس، ترا بنت عمج التزوجت ما أخذت أمير ويلز حتى تركضين بس تردين تتزوجين خاف تكلج بايرة!! اكعدي ببيت ابوج احسن ماترجعيله وعلى افادج ٣ جهال ونفقة ماتكفي قواطي حليبهم. وانت مستر دوثراكي، ترا هي صمونة زايد تاكلها بنتك لا عاد بس تريد تخلص منها شلون مجان، والله اجت قسمتها!! ماكو شي اسمه جت قسمتها، شفايدة القسمة وراح تشوف النبي عربي ببيت أكثر دوثراكية من بيتك!! ثم انتي حجية، أريد اشوف جهالك قبل ماموت لا عادي موتي ولا تشوفيهم!! لان راح تشوفيهم مهجولين حسرة عليهم النستلة وشابعين امراض ومهجولين بالمستشفيات الحكومية البائسة. آني مع زيادة المهور لأقصى حد ممكن، نعم، المهر العالي يبين استعداد الشاب المادي للزواج أولاً، يضمن عدم زيادة نسب الطلاق، وإذا كانت لابد من الطلاق فتطلع بتسوية تكدر تبدي بيها حياتها من جديد. المجتمع المليان أمراض علاجه لازم يكون مؤلم، أما خطية وشنو ذنبه والحكومة وين واحنه بلد نفطي ذني سولفهن على مختار المنطقة. لا تتزوجون. لا تتزوجون.. لاتخلفون.. ولكم كافي!! منقول|

2.40 KB

286116298.mp39.18 MB

لا أريدُ أن تُحبّني أريدكَ فقط أن تظلّ تُردّد لي تلك الكلمات التي تُدير رأسي الكلمات التي لم يقلها لي كلُّ من أحبّوني!