ru
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

Открыть в Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

Больше
1 037
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-1630 день
Архив постов
أنا لو ليا امنية واحده ف هي اننا منبقاش ذكرى في حياة بعض (عشان انا بحب وجودها في حياتي) .

أين يتجه المرء إذا أراد ان يتلاشى!.

انا عندي سؤال

متى؟

أمرّ بأزمة وجوديه.

:
:

بكلوركس.

غسلت يدي الصدق.

ايش في الناس!!

ما أحلى الأخت وهي سند أختها مهتمه بكل تفاصيلها بصحباتها لبسها كلاهما دراستها زميلاتها، تكون أول حد يحاول يتعرف على صحباتها أخلاقهم أسلوبهم يستحقوا يكونوا صحبات لأختها أو لا، تهتم بلبسها ذا مناسب ذا لا ذا بتكوني أميرة ذا ما ينفع، تضحي بروحها وكل شي يخصها عشان بس أختها لا ينقال فيها حرف ما فيش أحلى من إهتمام الاخت بأختها ومحاربتها للعالم وقتل كل علاقاتها بس عشان أختها ولا حد يمس أختها بحرف💕.

بحر أنا لا تزعجني عواصفكم.

ليش؟!

وصلت؟
وصلت؟

الصاحب ساحب

ماسكه نظام النوم في رمضان ببدأ أتعود على النوم الطبيعي قرب رمضان السنة الجايه إن شاء الله لو عشت

⁣وبعدين؟

سَ🫂.
سَ🫂.

لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

14 days 🤍.

تراحموا، فالفراق محتوم الشيخ أحمد السيد.