ru
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Открыть в Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Больше
999
Подписчики
-124 часа
-27 дней
+630 день
Архив постов
المُطر ، والغيم ، والحَبيته ، والمُوت المّرض .. والشوگ ذاك المُو بگدّي النَسمه الباردَه الـ تتعَده بالصَيف الشيب الگبل وَكته بكيّفه يبدي مَزاجيات فجأه الگاهن وياي! ومِن يعجبهّن يتركَني وَحدي

ـ ٢٠٢٤/٢/٢٤ ولأجل مُستقبلنا وأحلامنا ، فقط نثبتُ حتى النهاية 🦋 .

ما عِشت الخسارة بكل الاحوال ، إذا مـا أفوز بيهـا اتعلملهـا ❤️‍🔥 ..

.. ❤️‍🔥

هَل ياتُرى .. لَو كنتُّ أنسى ما جَرى ..؟! هَل ياتُرى .. لو كان عندي غَيرَكُم .. قَلبي إليكُم ما سَرى ..؟! هَل ياتُرى .. يَحتاجُ مني كُرهكم .. قَلباً قَوياً ثائِراً وَتمَرُّداً وتَجَمهُرا ..؟!! ها قَد أفاضَت أجفُني .. والدَمعُ منها قد جَرى .. والدنيا ضاگت والنفس باقي اعله گد الحسرة .. فرحان داويت الغصن .. ثاري المرض بالشجرة .. مرت سنين من العطش مو شفتي روحي اتفطرت .. ومتاني حبكم گطرة .. وما گلت ليش تعذبت .. چنت ادري اليحب من صدگ يرتاح بس بگبره .. وصار المعارك بالحچي .. وبين الضجيج المرتفع فرزنت منكم نبرة .. حنيت .. گمت أكتب شعر .. ديوان كامل بس غزل .. كملته وانطيته لشخص لا يكتب ولا يقره .. أمسَت جُروحي مِعطَفاً واحتَل لوني نَزفَها .. والحُزنُ في قيثارةَ يُبكي جَماداً عزفَها .. صارَحتُكُم بمشاعري وازداد فيكُم صَدَّها .. لو كان فيها كذبةً ما كانَ مِنكُم ردّها .. مو صوچكُم طبع البشر يرتاح للي يغدره .. لو غاب يومين الرمح يشتاگ ويفك صدره .. وچيف انه احبكم من صدگ .. وبروحي شايلكم عشگ ۔۔ مل غيري من عيونكم وانه بحسرة النظرة .. وشگد اجو رادوني احب علمت گلبي وماعرف .. يعني اني احبكم من طرف واحد وصنت العشرة .. وشگد فضول اتحملت .. ووجوه مابيها طعم .. واني بكثر ماغيمت يرعبني لون الگمرة .. أحتاجُ بيتاً هادءاً .. يوماً إذا فيه ارتمت .. ينسمع صوت الأُبرة .. أحتاجُ صدراً واسعاً .. ما عاد صدري يحتمل .. كسرت ضلوعي العبرة .. وبالضحكة حيل استعجلت .. فرحان داويت الغصن .. ثاري المرض بالشجرة

بعد حلفت🙁🙂🙂🙂🙂
بعد حلفت🙁🙂🙂🙂🙂

اليوم صعدت كية وصعدت مرة چبيرة جيرانة بصفي كتله خليها خالة كلتلي لاخالة منيلك هو انت فكر 💔

بلعَِبة جَر الحِبّل مو شَرط الة تفوز ، مَرات الخسارة تريّح الأيد !..

مِن نَفسيتي تتعب أنعزل ع الناس ، لَـتدورني مـا تلگانـي يَـم أَحَـــد ! .

لقد بدأت أتعلم كيف أبتسم وأقول وداعـاً ✨ .

طلع حالك حالهم ، مايختلف طينك !💔 ..

.. 💔

ومن قال أني لا أبوحَ ?! لقد أخبرتُ ربي كل شيء ..

إذا اردت أن تصبح قوياً تعلم أن تستمتع بكونك وحيداً ..

ماتت كل رغباتي إلا الرغبة بالتسخيت . .

إذا لم تغامِر من أجل شيء تحبه فأصمت إذَا خسرته ✨ . ـ 4:04 مَ ..

شفت عينك تريد فراك وأنتَ تدري ما ارد لعيونك طلب 💔 ..

.. 💔

لـم أكُن أتوقع أن الذين كنا نحبهم بالأمس ، اليوم نَروي حكايتنا معهم على أنّها قصّة نجاة ! . - ٨:٠٨ مَ ..

إلـهي هَل يَتوه قَلبي ، وأنـتَ رَبـهُ ?! 🦋 . - ٧:٠٧ مَ ..