ru
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

Открыть в Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

Больше
1 003
Подписчики
+424 часа
+27 дней
+1230 день
Архив постов
ماعاد قلبي للخيبات يحتمل غادر فقد خاب فيك الظن والأمل

‏"لن أنسى الموقف الذي جعلني أقف أمامه بقسوة، بينما كنت بداخلي أحمل عطف العالم كله"

شـيء يُمحي شـيء وعـوض اللّٰه مــــستمــر 🦋 .

أفضل طريقه للتعامل مع البشر ، هي الابـــتعـــاد عنهم !..

الغيم يبچي وينسمع ون الگمر وين أشر جروحي والدنيا مطر ؟! ..

وضع الامتحانات للطلاب 🙂🙁 اكو ثلاث فئات A. B. C الفئة "A" عددهم قليل يحضرون مع الاستاذ وواجبات يومية ويكون الامتحان الشهري متحضريله ودرجاتهم زينة مراح يتعبون بالفاينل بس مراجعة. بينما الفئة "B " عددهم اكثر تحضيرهم اليومي مو كلش بينما بالامتحانات الشهرية يقرون ويتعبون ومن توصل للفاينل همة عدهم فكرة ميتعبون هواي مسيطرين همين. بينما الفئة" C" هاي المجموعة عددها متباين بين اكثر و اقل مايقرون باليومي وميحضرون وبالامتحانات الشهرية ميقرون يعتمدون حالات خاصة🙂، والفاينل راح يتعبون حيل واكثر شي للن ماقرو باليومي ولابشهريات والفاينل يقرون بس ميلحگون ويتعبون حيل 🙂🙁🙁🙁.

شني واحد شوكت يقرأ😭⏳⏳⏳⏳
شني واحد شوكت يقرأ😭⏳⏳⏳⏳

الـمَتاهات عَديده ، والـمخرجُ دُعـاء 🩷.

‏من علامات النضج كرهك الشديد لأي مكان فيه زحمة .

أخبرني أين يباع النسيان وأين أجدُ ملامحي السابقة وكيف لي أن أعودُ لنفسي؟

مَـرات الـبَشر بـ عيونـه حَچيه يصير ، مـو كُل الـسوالف واضحه بـ صوتـه !.

لم أعُد بحاجة إلى مفسر أحلامٍ ، أريدُ من يُفسرُ لي واقعِي .. !🥲💔 .

ومَنْ إذا قيلَ إنّ البدر يشبهها ‏حُسنًا، أتى البدر ممّا قيل يعتذرُ . ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

ليتَ الذي أهواهُ يدري أنني ما عادَ لي قلبٌ ليهوىٰ ثاني.

قَد يَسألونَكَ عَن هَواكَ فَقُل لهُمْ، أنَّ الفَؤادَ بحبِّ مَن يَهوى ابْتَلى .

ما رهمت ويانه تكول ماعيش بـ محكمة القدر طلگنا الافراح طيور الخير هجن عافن البيت وغراب الفگر بمجانهن صَاح مسودن بختنا وحظنا مشلول ومتكثر الحزن منهم عَ راح على الجاهل گبل نتنگب نگاب هسه يموت ابونا نكول يرتاح مدام الموت أَرحم لليموتون دمشونه لعد كل احنا نرتاح . - جبار رشيد ✦

صَافن بكُل ذكرياتـَك مـا شفت غير المواجع باگن سنيني ومِشـن !.

أتمنىٰ أن تجبرني في حَاجتي ياللّٰه ♥️ .

انا متعب ولا استطيع التفكير في أي شيء أريد فقط ان اضع وجهي في حضنك واشعر بيديك على رأسي وأبقى هكذا للابد. — كافكا

أريد أن يكون هناك انسان واحد على الاقل أستطيع أن اكلمه كأنني أكلم نفسي. — دوستويفسكي

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA . - Статистика и аналитика Telegram-канала @https_muhaimen21