ru
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

Открыть в Telegram

علم العقل الباطن

Больше
1 277
Подписчики
-224 часа
+77 дней
+4530 день
Архив постов
علاقة الكود 369 مع السلم الموسيقي 369 هيرتز والذي يعادل نغمه (دو) مع المد (دوووووو) لتنظيف الجسد من مشاعر الحزن والتأنيب ويعطي السلام وتساوي طاقته الرقم =9 كل ما عليك ترديد (دووو) من خمس إلى عشر دقائق يوميا مع التنفس الجيد التردد الشهير 528 هيرتز المسمى تردد المعجزة يأخذ من السلم الموسيقي النغمة (مي) يستخدم في التغيير وتحقيق المعجزات لأنه يؤثر على DNA الجسد فيمكنه شفاء أي مرض أيا كان نفسي او جسدي وخصوصي الاورام كل ما عليك ان تردد نغمة (ميبيي) مع المد والتنفس السليم لتصل لهذه الطاقة وتنظيف شاكرا القلب وحب الذات (مي) =3 - تردد 852 هيرتز على السلم الموسيقى هو نغمة (لا) ويستخدم لإيقاظ الإلهام والاتصال بالروح ورفع مستوى الوعي وتقوية الأستحقاق وتقوية البصيرة=6 تردده قف بكل ثقة وردد نغمة (لاااااا) لمدة خمس دقائق يوميا وحقق المذكور 1-تردد 369 هرتز والذي يعادل نغمه #دو يستخدم لتنظيف الجسد من مشاعر الحزن والتأنيب ويعطي السلام((9)) 2-تردد 417 هرتز واسمه #ري في السلم الموسيقي يستخدم للتخلص من الصدمات و لإحداث تغييرات ايجابيه((3)) 3-تردد 528 هرتز يسمى في السلم الموسيقي #مى ويستخدم في التغيير ولتحقيق المعجزات لأنه يؤثر على DAN((6)) 4-تردد 639 هرتز وعلى السلم الموسيقي هو #فا يستخدم لتحسين العلاقات وتوازنها ونثر ذبذبات الحب((9)) 5-تردد 741 هرتز على السلم الموسيقي #صول ويستخدم لإيجاد الحلول وتقويه التعبير عن الذات وحل المشكلات((3)) 6-تردد 852 هرتز على السلم الموسيقي هو #لا ويستخدم لإيقاظ الإلهام والاتصال بالرروح ورفع مستوى الوعي وتقويه البصيره((6)) 7-تردد 963 هرتز يستخدم للتواصل العميق مع الكون والوصول إلى حاله الانسجام والكمال((9)) هذه هي أقوا نغمات السلم الموسيقي ولكن بالعموم ترديد السلم الموسيقي بشكل عام غنائه بشكل كامل يشعرك بسعادة سريعة المفعول ورغبة باللعب والضحك وترجع طفل بثواني ويمكنك التجربة الأن 😃 واخبرني دو ري مي فا صول لا سي دو ... صوفيا

لماذا تسمى لعنة الوعي انت قبل اليقظة والإدراك كنت شخص تستطيع التناغم والأنسجام مع البعد الثالث وسكانه تضحك لحفلاتهم تشارك بمهرجاناتهم تفرح لأفراحهم تبكي لحزنهم ... ولكنك الآن لم تعد معهم في كل مكان ومع أي أحد أنت غربة أنت حزين رغم أن كل شيء يسير لصالحك لم تعد مغريات الحياة تعنيك أنت غريب وسط أهلك وناسك انت لست جسد لقد عرفت كيانك ومكانك الحقيقي أنت لا تنتمي لهذا المكان ولا الزمان لا أحاديثهم تعنيك ولا مشاكلهم تضنيك بينك وبينهم مسافات شاهقة ترى مالا يرون وتعي مالا يعون وتسمع مالا يسمعون سنوات ثقيلة تقضيها بهذه الدنية بصبر والله مع الصابرين كان سيدنا علي كرم الله وجهه ينادي أين أشقاها؟؟ قال له رسول الله قتل ناقة صالح أشقى الأولين ويقتلك ياعلي أشقى الآخرين أنت تنتظر الخلاص انت جسد يسوع يصرخ أبي لما تخليت عني مصلوب ضمن بعد صقيل تنتظر الفرج تنتظر العودة تنتظر لحظة يناديك الله يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي لربك راضية مرضية راضية بتذوق الموت والرجوع لمكان وعت أنها تنتمي له وترك كل مايفرح به الجاهلون ترك جسد لطالما أثقلها فالدنيا سجن المؤمن .... طوبى للغرباء .

في كلّ الأديان تقريبًا يُقدَّم الصيام ورفض الطعام والجنس والكحول وبقية المتع على أنّه طريق للتطهير والسموّ الروحي، لكن حين ننظر أعمق نكتشف أن ما يحدث ليس تطهيرًا بقدر ما هو تحويل للطاقة، فالإنسان عندما يمنع نفسه لا يضعف، بل يدخل في حالة مختلفة تمامًا؛ الجسد يصبح أكثر حساسية، العقل أكثر يقظة، والطاقة الداخلية تبدأ بالارتفاع والتكثّف، فيتحوّل الحرمان إلى قوّة، ويصير الإنسان مغناطيسًا طاقيًا واضح التأثير. هذا الفائض الطاقي لا يبقى عشوائيًا ولا حياديًا، بل يحتاج إلى وجهة، وهنا تظهر النقطة التي لا يُتحدَّث عنها كثيرًا، ففي مواسم الصيام الديني يمتنع ملايين البشر في الوقت نفسه، بالطقوس نفسها، وبالنيّة نفسها، وبالتوجّه الذهني نفسه، فيتحوّل الفعل من تجربة فردية داخلية إلى تراكم جماعي ضخم للطاقة، انفجار مغناطيسي ناتج عن تزامن العقول والأجساد والمشاعر. ومع هذا التزامن يتكوّن كيان جمعي من الإيمان والتكرار والطقس، ما يُسمّى بالإيغريغور الديني، كيان لا يملك وجودًا مستقلًا بذاته، لكنه يعيش ويتضخّم بما يُضخّ فيه من طاقة، فيبدأ بامتصاص هذا الفائض المركّز، ويتغذّى عليه، ويُعاد شحنه كما تُشحن البطارية من ملايين المشاركين دون أن يدركوا أنهم جزء من هذه العملية. هنا تتحوّل الممارسة التي يُفترض أنها روحية إلى نظام حصاد طاقي منظَّم، ليس قائمًا على الشرّ بالضرورة، بل على الآلية، آلية تعرف كيف تجمع الطاقة، وكيف توجّهها، وكيف تستهلكها عبر الطقس والجماعة والتكرار. وهكذا لا يعود السؤال: هل الصيام خير أم شر؟ بل يصبح السؤال الأعمق والأخطر: حين تتكثّف طاقتنا… من الذي يستفيد منها فعلًا؟ منقول

photo content

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي في القناة معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا🥰🥰🥰

يوم خدعت لم أخدع لأني طيبة وأثقة بالآخر او لاني شهمة!!! السبب الأساسي لما تعرضت له من الخداع هو صفات خفية داخلي سببت بجعلي أستمر بعلاقة #سامة علاقة فيها مصلحة جعلتني أغض نظر ..... السبب هو عدم التوازن بمشاعري عدم الاستماع لصوتي الداخلي جعلني أنكر ماهو واضح خوفي من الفقد خوفي من الشماتة التعلق بالأمل الكاذب ... كلمة خدعت لأني #طيبة #وأثقة هي نوع من جلد الذات السلبي الذي يضخم الإيجو ويضرب بسوط من حديد على القيم الجيدة داخلنا ويخلق منا إناس بلا شفقة و متبلدي المشاعر لهذا علينا أن نقول #الصدق لأنفسنا خدعت لأنه هو كاذب وليس كل الناس كاذبين .... أنا لم أكن حريصة ولم آخذ حذري أدخلت لحياتي أحد سافل وتعاملت معه دون معرفة مسبقة له وليس كل الناس سافلين خدعت لأني لم أعرف ما هو لي وما هو عليي بهذه بالعلاقة وكسرت أمامه حدود الله قبل حدودي وهذا درس لي عليي حفظه وعدم تكراره مع الآخرين سواء علاقات عاطفية أم عملية أم أجتماعية لا فرق لكل علاقة حدود وقانون أخذ وعطاء وحدود إلهية الطيبة قوة وليست ضعف الثقة قوة الشهامة قوة الضعف هو وقت أكون متعلقة ومتعشمة بشيء جعلني اقدم تنازلات وأدفع ثمن تنازلاتي وتجاوزي لما هو واضح تحياتي

أكثر الناس جهلًا بما ينتظرهم بعد الموت هم أولئك الذين يظنون أنهم آمنون لأنهم متديّنون. يدخل الإنسان الموت عاريًا، لكن المتديّن الجاهل يدخل مُحمّلًا بالأوهام. يعتقد أن ما حفظه سينقذه، أن ما ردّده سيحميه، أن الاسم الذي انتسب إليه سيكون درعًا. لكن في لحظة الانفصال، لا تُفتح الكتب، ولا تُتلى الشعارات، ولا تُنقذك الذاكرة. يسقط فجأة في فراغ لا يعرفه، بلا إرشاد، بلا علامات، بلا صوت يفسّر له ما يحدث. يدخل الوعي وحده. مرتبكًا. مذعورًا. ضائعًا، لأنه لم يتعلّم يومًا كيف يرى دون أن يُقال له ماذا يرى. مجرّدًا من اللغة التي كان يختبئ خلفها، ومن الطقوس التي كانت تمنحه وهم السيطرة. في عالم باردو، لا أحد يسألك: ماذا كنت تؤمن؟ بل: هل كنت واعيًا حين انهارت كل مسلّماتك؟ الخوف لا يعرف دينًا. الهلع لا يعترف بعقيدة. والنور لا يظهر لمن تعلّم الطاعة بدل الفهم. الجاهل هناك لا يُعذَّب فورًا، بل يُترك تائهًا، يتخبّط في صوره، ويهيم خلف مخاوفه، لأنه لم يدرّب وعيه إلا على الاتّباع. أسوأ ما يواجه الإنسان بعد الموت ليس العذاب، بل أن يكتشف متأخرًا أن إيمانه كان مخدّرًا لا بصيرة. أن الدين الذي احتمى به كان جدارًا من الكلمات لا قدرة له على إنقاذ عقل لم يتدرّب على المواجهة، ولا على التعرّف، ولا على الوقوف وحيدًا أمام الحقيقة. هناك، لا أحد يلقّنك. لا أحد يطمئنك. لا أحد يحمل عنك جهلك. إما أن تتعرّف… أو تتيه. أقسى حقيقة: أن كثيرًا من المتديّنين سيموتون وهم يظنون أنهم ناجون، ليكتشفوا أن الجهل لا يُغفر فقط لأنه مُقدّس. منقول

photo content

ما تزال البوابة الطاقية 12/12/2025 مستمرة معنا حتى يوم 21/12/2025 بوابة المال والأرزاق والله خير الرازقين تعالوا أخبركم عن خدعة من خدع نظام الدجال والمال الورقي وسر من أسرار الكود 369 الذين صنعوا ويصنعون العملات الورقية يتجنبون صناعة اي عملات بالعدد 3 ومضاعفاته لان في الكود 369 سر البركة و الوفرة رقموا المال الورقي والمعدني بكل الدول بالأرقام #واحد #واثنان #وخمسة فقط ولكم معاني تلك الأرقام مع المال #الواحد (الانانية والغرور والطمع ) #الأثنان (التسرع الانفاق والعجلة والتبزير) #الخمسة (الحرص والاغلاق والبخل) الورق الذي أسموه عملات صنعوه لسرقة الذهب من بين أيدينا لم يجعلوا مرقم بأرقام الوفرة 369 لكي نتحول لمستهلكين بينما أميركا وضعت بالدولار رمز خفي وهو الستة والتسعة مقلوبة رمز الدولار المشهور $🤑 لتكون عملتها أقوى عملة كل ما عليك قلب رمز الدلار لترى الرقمين 69 والحل لهذه المشكلة أن ترقم أنت أموالك ضمن الكود 369 فتقسم ما تملك لمجموعات ضمن هذا الكود مثلا أقسم مالي لي #ستة أو #تسع أو #ثلاث رزم كل رزمة تحتوي 36 ألف أو 90 ألف أو 60 ألف حسب عملتكم قيمتها مثلا بدل أن آخذ عشرة درهم أخذ ثلاثين درهم هذا يفك النحس مع المال الورقي مع الوقت ويصلك بالكود 369 صوفيا

اللي يسيب يسيب وده مايسبش إيدي واللي يغيب يغيب ويفضل ده في وريدي ده اللي معاه قديمي وده اللي معاه جديدي ومن بين كل الناس يا ناس وده بس اللي سيدي سيدي يا سيدي يا سيدي إنت اللي سيدي يا سيدي سيدي يا سيدي يا سيدي ده مش بإيدي يا سيدي سيدي يا سيدي يا سيدي خد من رصيدي يا سيدي آه يا سيدي اللي عدّى عدّى وم اللي جاي يا ويلي بنسى نفسي واهدى لما بيناديني ده اللي جاب وودّى وده اللي هد حيلي كل الناس بتقول يا صبح وانا اللي اقول يا ليلي ليلي يا ليلي يا ليلي بَدْرَك ناداني يا ليلي ليلي يا ليلي يا ليلي بَرْدَك عياني يا ليلي ليلي يا ليلي يا ليلي النوم جافاني يا ليلي آه يا ليلي اللي ينسى ينسى حبيبي مش ناسيني واللي يقسى يقسى حبيبي بيراضيني واللي عاجبه عاجبه مش عاجبه يشتكيني كل الناس في عينيا صغروا وده اللي مالي عيني عيني يا عيني يا عيني زغللي عيني يا عيني عيني يا عيني يا عيني سهرلي عيني يا عيني عيني يا عيني يا عيني صعبان عليهم يا عيني آه يا عيني اللي يمشي يمشي واللي ييجي ييجي منه مانحرمشي قسمتي ونصيبي لو كل الناس عادتني ده يفضل حبيبي ويكبر مهما يكبر مش هقوله غير يا بيبي بيبي يا بيبي يا بيبي قولّي يا بيبي يا بيبي بيبي يا بيبي يا بيبي أنا قلبي ده بيبي يا بيبي بيبي يا بيبي يا بيبي ده انت حبيبي يا بيبي آه يا بيبي سيدي يا سيدي يا سيدي إنت اللي سيدي يا سيدي سيدي يا سيدي يا سيدي ده مش بإيدي يا سيدي سيدي يا سيدي يا سيدي خد من رصيدي يا سيدي آه يا سيدي

photo content

نانسي تغني لسيدها الأعور سيدي يا سيدي وكليب مليان رموز واضحة كلمات الأغنية الغريبة والي كأنها ترددات في اول تعليق كأننا نعطي
نانسي تغني لسيدها الأعور سيدي يا سيدي وكليب مليان رموز واضحة كلمات الأغنية الغريبة والي كأنها ترددات في اول تعليق كأننا نعطي قبول لسيدها أن يأخذ من رصيدنا أحذروا الكلمة عهد وفيها تسمح وتمنع كالفرق بين أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (منع) وبين سيدي خوذ من رصيدي (سماح)

انتهت الفقرة 🤫

مساء الخير والبركة لكل اصدقائي في القناة معكم لساعة اي سؤال او استفسار اكتبوه ضمن قناة المناقشات نورتوا🥰🥰🥰

لن يتوب الساحر بصبرك عليه وتحمله لن يتغير السام والمؤذي بصبرك عليه والأستمرار معه لن ينصلح النرجسي لأنك تحبه وصابر عليه لن ير
لن يتوب الساحر بصبرك عليه وتحمله لن يتغير السام والمؤذي بصبرك عليه والأستمرار معه لن ينصلح النرجسي لأنك تحبه وصابر عليه لن يرتقي المنحط مهما حاولت لن تهدي من أحببت الله يهدي من يشاء لهذا جعل الله العقاب و القصاص الإنسان المسيء يوقف عند حده يرد عليه ظلمه ويرد الحق لأهله الظالم يطغى أذا ترك دون ردع وعقوبة .... الحل الوحيد مع المؤذي هو رد أذاه وعدم السماح له بتكراره والأقتراب مجددا والصبر ليس خنوع وكسر بل هو أدات أستعانة للخروج من الأزمة أن نحلها بصبر وهدوء وحكمة مش بضجة وغضب الصبر. قوة بل قمة القوة

سقط نجمي🌟 علا نجمي🌟 هبط نجمي🌟 برق نجمي🌟 قفل نجمي🌟 سرق نجمي🌟 لكل واحد منى حظه بالسماء وفي السماء رزقكم وما توعدون ولكل و
سقط نجمي🌟 علا نجمي🌟 هبط نجمي🌟 برق نجمي🌟 قفل نجمي🌟 سرق نجمي🌟 لكل واحد منى حظه بالسماء وفي السماء رزقكم وما توعدون ولكل واحد منا نجمه فأن سقط طاح حظك والنجم أذا هوى الحاسد يحاول سرقة نجمك بعينه وتركيزه عليك فيعيش حظك والساحر يقوم من خلال برجك وفلكك بقفل نجمك ودمير حظك منذ أن سمي الممثلين والمغنيين نجوم ⭐️⭐️لمعوا وسحبوا الاضواء وعلوا وصاروا الأهم أهم من العلماء والقادة يكرمون وتقام لهم المهرجانات وقبل أن يسموا نجوم كانوا يعاملون أسوء معاملة في المجتمع كيف سرق هؤلاء الأضواء من نخبة المجتمع ومفكريه !!! اللهم بأسمك الحق أعد لي نجمي اللهم بأسمك الفتاح أفتح ما قفل لي اللهم بأسمك القدير ارفع لي نجمي يارب أحمي لي نجمي

في الحقيقة نحن أنفس لا نموت نحن فقط نتزوق الموت وأجسادنا هي التي تبلى ... فكيف وجدت طعمه !!!
في الحقيقة نحن أنفس لا نموت نحن فقط نتزوق الموت وأجسادنا هي التي تبلى ... فكيف وجدت طعمه !!!

photo content

photo content

بعد دقائق يبدأ يوم 12/12/2025 وعند الساعة 12 والدقيقة 12 أشعل شمعة على نية حرق كل موانع الرزق والبركة بأذن الله ثم أكتب على ورقة بيضاء نيتك المالية عمل رزق مبلغ محدد وكرر النية مكتوبة ستة مرات مثلاً بسم الله بفضل الله أنا أحصل على مبلغ ٦٠ ألف دولار وكررها ستة مرات مكتوبة أكتب مبلغ يكون قريب من أكبر مبلغ حصلت ومسكته بحياتك حتى لو صرفته عادي يعني لا تبالغ حتى يتحقق لك الهدف هذه بوابة رقمها ستة لهذا التركيز لازم يكون على المال وطوال ما الشمعة مشتعلة ردد ذكر ذكر عظيم لتحقيق الأهداف والنوايا وهو الآية 32 من سورة إبراهيم و هي ﴿ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَ ٱلسَّمَـٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضَ وَأَنزَلَ مِنَ ٱلسَّمَآءِ مَآءًۭ فَأَخْرَجَ بِهِۦ مِنَ ٱلثَّمَرَٰتِ رِزْقًۭا لَّكُمْ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ ٱلْفُلْكَ لِتَجْرِىَ فِى ٱلْبَحْرِ بِأَمْرِهِۦ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ ٱلْأَنْهَـٰرَ﴾ ونفخ على الورقة وطويها وخبيها بصندوق النوايا أو بدرج أو شنطة اوراقك الهامة ربي أجعلها بوابة خير واغلاق لكل شر لا تنسى التبخير صباح الغد ببخورك المفضل برائحة طيبة