1 277
Подписчики
-224 часа
+77 дней
+4530 день
Архив постов
1 277
أذا كنت لا ترى ما انت فيه من نعم ولا تشعر بالرضا عن حالك فذهب زيارة لمشافي علاج الاورام أو الكلى وشوف حال المرضى فيه لتشعر بنعمة العافية
وأذا كنت تشعر أنك ولدت لعائلة مسيئه لك لا تدعمك تؤذيك فذهب بزيارة لمؤى الأطفال مجهولي النسب وراقب وضع الاطفال هناك لتمتن على نعمة النسب على الاقل
وأذا كنت مزعوج من صعوبة الحياة ومشاكلها وضغوطاتها فذهب زيارة لمشفى الامراض العقلية لتعرف ان عقلك ألي تعبك هو زينة ونعمة يفقدها الكثير
انا لا امزح هذه الطرق ناجحة جدا للخلاص من وساوس النفس وسخطها على قدرها جربها مع ابنك او صديقك الناقم على حياته
لا تترك نفسك تأخذك للسوداوية ذكي نفسك وتوقى شحها وطمعها وشهواتها الجمها وعلمها الادب علمها الصبر والرضا والقبول والعمل والعطاء والشكر النفس البشرية نار عليك التحكم بها لتبقيك مشتعل متفائل ونشيط ولا تغفل عن هذه النار لحظة وألا أحرقتك ابقى يقظ هذا اختبارك في هذه الدنيا
صباح الخير أصدقائي
1 277
راقب الأحداث بصمت وفكر دوماً خارج الصندوق ولا تنجر وراء الأكثرية حيث مشوا قف وحيث وقفوا أمشي صدقني في آخر الطريق معهم فخ..... هذه أهم أسرار العارفين
1 277
المجتمعات العربية عاطفية تحركها العاطفة تتعاطف مع أي أحد يداعب مشاعرها يعطيها كم كلمة تحرك شفقتهم العواطف خطيرة جدا عندما تكون جماعية لأن المجتمع يجب ان تحكمه العقول والقانون والنظم العواطف الجماعية تجلب المصائب لأي مجتمع وتدمر ثوابته وتخرب عقول الأطفال والمراهقين فيه فلا يميزون الصح مع الغلط .... العاطفة مكانها العلاقات الشخصية والخاصة جدا وليس لها مكان بالوعي الجمعي...... دخولك ضمن أي بندول عاطفي وتعاطفك مع المسيء هو مشاركة منك في تعزيز الأفكار الغير مسؤولة والعبثية اعلم أن من سيعي مقصدي قلائل ولكن نحن كشعوب عاطفية سنستمر مجتمعات فاشلة حتى نتوقف عن هذا وتصير لغتنا الجماعية واعية عاقلة و جادة بل وحاسمة ...
1 277
الرمز الم،اس،وني الأشهر وسر شكل الكون
النجمة السداسية نجمة الكون نجمة داوود اقوى رمز من رموز الهندسة المقدسة وأستخدام البشر له سبق الديانة اليهودية
لماذا النجمة السداسية ترمز للكون بأكمله !! 🔯
مثلث صاعد 🔽 يمثل الارض، وهابط 🔼 يمثل السماء...
يؤمن اتباع المنظمات السرية بالنجمة السداسية الكونية ويتبنوها وهي رمزهم المعروف .... فهل يا ترى #هم #اغبياء ؟؟ ام نحن من صدقنا كذبهم الذي بثوه لنا وصرنا الاغبياء.....
كيف يصدرون لنا علوم لايؤمنون هم بها ونصدقهم عن نشأت الكون وشكله ورد في القران ان الله يوم القيامة سيطوي السموات والارض كطي السجل للكتب!!!!
و لطالما قارن القرآن الأرض بالسموات كلها ووضعهما بذات الأهمية أليس هذا غريب بعد ان علمونا أن الأرض مجرد كرة في فضاء تلف وتدور !!!!
منظمة تحكم الأرض اليوم ا'ل'م'ا'س'و'ني'ة هؤلاء الذين يخططون لكل ما يحدث ويملكون الاموال والموارد كلها ويتحكمون بكل شيء يؤمنون لليوم ان الكون هو المثلثين الهابط الصاعد رموزهم هذه لا يخفونها عننا هم يظهروها علنا ولكن نحن لا نقراء ولا نبحث ....
في نموذج الكون القائم على المثلثين نحن موجودون في بقعة صغيرة محاصرة بالقارة القطبية الجنوبية وبعدها توجد قارات ما وراء الشمس مساحة الأرض شاسعة سبع أراضين ممتدة أفقيا وراء بعضها لا يمكن تخيل وسعها او حصرها وهي ليست دائرية بل هي اشبه بالكتاب المفتوح اي مثلث صاعد 🔽 والسماء هي المثلث الهابط 🔼
النجمة السداسية الرمز الأقوى والشامل انها الرمز الذي أذا وعيته عرفت لماذا الكون قائم بعلومه على الأرقام 369 بكل قواه وكل أبعاده المادية والروحية
الم'اس'ون'ية علموا قوة هذا الرمز وسلطته الكونية الواسعة لهذا استخدموه ولهذا بنيت الأهرامات في الارض على شكل مثلث هابط كالكتاب له زوايا وقاعدة مربعة بنفس الوقت 📖 ككتاب مفتوح 🔼🔽🔯
أنظر لصورة رمزهم المرفقة👇🏼 لاحظ الأرض كأنها كتاب ثابث لها أطراف ( أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنْقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ) وأما السماء فهي المتحركة كالفرجار حركة ثابتة منظمة فوق الأرض متكررة تماما كما هو مرسوم برمزهم بالصورة
أنا أعرض وجهة نظرهم هم الذين صدروا لنا علم الكرات والدوران واحتفظوا بنجمة الودود (داوود) وان كنت تظن ان هذه المعارف ليست مهمة ولا جدوى منها فيمكنك تجاهلها ببساطة والبقاء على وعيك مع كل الحب لانها لو كانت غير مهمة لما وجدتهم نجحوا واخذوا البساط من تحت اقدامنا يتمسكون بها ويرسمونها ويدرسونها لاتباعهم ويهتم لها ويضعها شعار على علمه ....
تعلم الصدق يدخلك مدخل صدق ويخرجك مخرج صدق ويقعدك مقعد صدق عليك أن تبحث عن الصدق لتزهق الباطل وتصحوا من بين المغيبين
تحياتي
1 277
تعالوا أصدمكم حصل تلاعب كبير بعلم الأبراج فبرج #العقرب ليس برج مائي بل ترابي وكل صفاته ترابية والعقرب هو كائن أصلا ترابي بكل ما فيه وحاكمه المريخ ... وبرج #الدلو ليس هوائي بل مائي وحاكمه القمر اصلا برج الدلو هو بوابة الماء العذب الهابط من السماء من خلال القمر بالأساطير فكيف لا يكون مائي ومزاجيته وبروده أكبر دليل على مائيته ... #والقوس ليس برج ناري بل هوائي وحاكمه المشتري كوكب هوائي والقوس صفاته هوائية اصلا.... #والجدي ليس ترابي بل ناري وحاكمه الشمس وهو اكثر الأبراج حبا للعمل والنهار والتكرار ودمه حامي كالشمس والسبب الرئيسي لهذا التلاعب كان لأرجاع طاقة كوكب زحل ويومه السبت وتأثيره علينا فأرجعوا حكم زحل واعطوه حكم الجدي والدلو وهذا التلاعب بالزمن وعلم الفلك قام به بنو اسرائيل قبل آلاف السنوات ... بقية الأبراج سليمة 😎
1 277
كلما نامت الروح بعلوها أستيقظ الجسد بغزائزه والعكس صحيح الطمأنينة والسكينة من علامات التدفق الروحي عبر الجسد والقلق والتوتر من علامات اليأس الروحي
1 277
القوة هي في قدرتك على التخلي والسير قدماً كلما تخليت عن جزء من الإيجو الذي تربيت عليه أزدادت قواك الداخلية وصرت مغنطيس لما هو جديد تتخلى عن أفكار موروثة تتخلى عن ما يظنه الملايين ثوابت تتخلى عن ما يأسرك يقيدك وبنفس الوقت تتحمل مسؤولية أفعالك كلها من يترك مسؤولياته ندل ولكن من يتخلى بسهولة عن ماليس هو مسؤول عنه دون اعتبار للمجتمع شجاع وفرق كبير بين الندالة والشجاعة
1 277
مساء الخير
الي عنده استفسار حول الروحانيات علوم الطاقة علوم الفلك والأرقام والأسماء تفسير حلمك استشارة يتفضل يكتبها على كروب المناقشات المرتبط بالقناة لا تنسى تكتب مع الحلم حالتك الأجتماعية
معكم لنهاية هذا اليوم الخميس باذن الله
نورتوا
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
