ru
Feedback
٢٧

٢٧

Открыть в Telegram
1 162
Подписчики
Нет данных24 часа
-57 дней
-1630 день
Архив постов
٢٧
1 162
"كان بإمكاني أن أبكي لأن حياتي الآن لم تكن كما تصوّرت لم أتصوّر أن يكون سن العشرين هكذا سن العشرين الذي حلمت به كان أزرقًا"

٢٧
1 162

٢٧
1 162
لكن بيني وبينك ما زلت أفتقدك في لحظات، عندما أتعب، عندما أفرح، عندما أحتاج أن أخبر أحدًا بتفاصيل يومي، ثم أتذكر أن المكان الذي كان لك بقي فارغًا. ولا أُنكر لا أجيد ابداً وضع شخصٍ آخر فيه

٢٧
1 162
إلى من لم يعد بين يدي، لكنه ما زال بين دقّات قلبي اشتقت حتى للأشياء العادية معك، للكلام الذي بلا معنى، للصمت الذي كان مفهومًا، للاطمئنان الذي كان يأتيني فقط لأنك موجود هنا كنت اظن انني قويّة وانني سأنساك، ولن يعود صوتك يعنيني لكن مهما بلغتُ من القوّة لن تكفي لمحو أثر ضحكةٍ واحدة رسمتها على وجهي هل تشعر أحيانًا بذلك الفراغ الصغير الذي لا يراه أحد؟ ذلك المكان الذي تركه شخص واحد، ولم يستطع أحد أن يملأه بعده؟ أنا بخير هكذا أردد لكن الحقيقة أن جزءًا مني ما زال عالقاً عند آخر لحظة جمعتنا، لم يتحرك بعدها. أؤمن أن الله يخبئ الخير دائمًا، حتى عندما يأخذ منا ما نحب، وأؤمن أن اللقاء إن لم يُكتب لنا هنا، فهو مؤجل لوقتٍ أجمل .. وأعدل. إلى أن يهدأ هذا الشوق، أو إلى أن يجمع الله القلوب التي افترقت بسلام. ٨/ ابريل /٢٠٢٦

٢٧
1 162
photo content

٢٧
1 162
"ما تمدّ له يديك بِحماس ويُصافحك بِتراخي يُعلّمك أهميّة الاتزان."

٢٧
1 162
كثرة الصفع لا يجعلك تعتادُ عليه، بل يزيد فزعك من الأيدي الممدودة، ولو لِعناقك.

٢٧
1 162
أنا مُرهق من الأشياء التي حدثت ومن الأشياء التي لا تزال تستمر بالحدوث ومن التي لا تحدث مهما حاولت. أشعر بالتعب حتى وأنا أخوض الأيام التي لم أعشها، والتي عُشتها لا تزال تُتعبني إلى الآن.

٢٧
1 162
كانَ من الممكن أن يَنقذ كِلانا الآخر فقط لو أنكَ أعطيتني ثلث ما أعطيتك كانَ من الممكن أن أكونَ الان متوسدةً كفيك كانَ من الممكن أن تكونَ الليالي أخف نقضيها سهارى ويطمئّن كلٌ منّا بلمعة عينيّ الآخر كانَ من الممكن أن يكون بيننا أكثر بكثير مما كان فقط لو أنكَ أحببتني كما فعلتُ أنا

٢٧
1 162
photo content

٢٧
1 162
لم أخوض شعورًا معك دونَ أن يدنسه الخوف كانَ الخوف شخصنا الثالث الحاجز الذي يقف بيننا لسنوات أن أحبك يعني أن أخاف إعتاد قلبي ذلك أن أكون مَعك يعني الخوف من فقدك هذا ما دربت قلبي عليه أعيش تجربة الفقد وأنا بقربك كي لا ينال الصَمت مني لاحقًا

٢٧
1 162
"رغبتي المُلِحَّة في احتضانك لا ترحل ابدًا، كأنّكَ جزءٌ منّي أريد استعادته"

٢٧
1 162
أريدك أن تعرفُ أنني أحب الحياة مِن خِلالك، أحب كل شيء قد يردني إليك، أريدُ أن تعرف أنني أقف خلفك دائمًا حتى تستطيع الوقوف أمام الصِعاب صامِدًا، أنا لا أحبك هكذا فقط، أنا أكثرُ من ذلك، أحبك كثيرًا حتى تشعرُ بالألفة والطمأنينة والقوة.

٢٧
1 162
"أريد أن أحتفظ بالأجزاء التي أُحبّها منك، مثل وردة بين أوراق كتابي المفضل لأتأكد أنّها لن تذبل أبدًا، أريد أن ألفّها كلها بالكتان، أضعها في صندوق سيجار قديم، أدسّها آمنة في ركن الدرج العلوي للطاولة جواري، لتعرف أنّي لن أتخلّى عنها أبدًا، ولا عنك."

٢٧
1 162
في هذا التوقيت أتساءل عن المدة التي سأحتاجها للنظر في عينيك وهو مشغولٌ بمداراةِ أمر ما، هل تكفي لولادة القصائد؟

٢٧
1 162
لا أعتقد أنني سألتقي بشخص يمكن مقارنته معك، ولا أعتقد أن يلفت إنتباهي أحدًا غيرك، يمكن أن أتحدث مع جميع أنواع البشر، لكنني دائمًا ما أجد نفسي أفكر، لماذا هم ليسوا مثلك؟

٢٧
1 162
sticker.webp0.10 KB

٢٧
1 162
sticker.webp0.17 KB

٢٧
1 162
اذا فزت معناهه الببالي صح

٢٧
1 162
✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Zahraa)