ru
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Открыть в Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Больше
344
Подписчики
-124 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 день
Архив постов
‏الشيء الوحيد الذي ادعو الله به في يوم عرفة هو العوض أن يعوضني عن كل الأشياء التي حدثت عكس ما أريد ولم أكن متوقعها ورضيت بها وعن كل موقف سيء حدث وقلت بعدها الحمدلله أن يعوضني عن كل أمنية لم تتحقق وعن كل وقت ضاع وعن كل شيء كنت أنتظره ولم ياتي فاللهُم العوض الجميل بعد الصبر الطويل 🤍

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
قبل يوم عرفه حسبي الله في من استهلكني حتى اهلكني في من سرق طمأنينة روحي واكفاهها يشهد الله انني لم اعرف للاذى طريقا ولم يروا مني سوى الطيبه والحب ولم اجزى الا بالخذلان والغدر حسبي الله في من قضى على شغفي وابتسامتي وفرحتي حسبي الله في من كان سببا في تبلد مشاعري ووصلني لهذا الحال

مابقى امل بس بقى ضوء خفيف لعله هالضوء يتسع هالمرة ويضوي روحي .. ويارب يتسع ويضوي كل روحي ولبقة عمري

مابقى امل بس بقى ضوء خفيف لعله هالضوء يتسع هالمرة ويضوي روحي .. ويارب يتسع ويضوي كل روحي ولبقة عمري

مابقى ولا امل شوية ولا نقطة امل من صدك هسه ضاع التعب كله حسبي الله ونعم الوكيل هسه اليأس عم ع روحي كلها حتى دعواتي اللي دعيتها ليل نهار ماستجابت والحمدلله .

حيل تعبانة حيل جسدي ونفسي النفسي من كد التعب والضغط احس بعد م احس بي بس الجسدي حالياً هيججج متوجعةةة

اكيد مو بس يمكن .
اكيد مو بس يمكن .

يارب ما يجي يوم عرفة إلا و أنت مسخرلي العوض اللي استحقه وكاتب من نصيبي كل شيء أحبه .

.. ؟
.. ؟

photo content

3:33

نحن متعبون جداً يا الله ، مُرهقون من كُل المُرّ الذي مررنا به ، ونطمع في هدايا السماء لتجبر خاطرنا وتشفي صدورنا ♥️

Repost from نـجُومَ
" لبّيكَ إنّا مُتعبونَ اجبُرنا كأنّنا لم نَرَ حُزناً .. 🤍 "

وحدك تعرف الاسباب .. 🫂
وحدك تعرف الاسباب .. 🫂

‏في رجاء أن تهدأ الأيام ليستريح هذا القلب من كل ركضٍ لا يصل به لشيء.

photo content

3:03 يارب قلبي .. 🤍

امين

Repost from -جاندوست .
الله يسمع منچ يارب😢❤️❤️❤️

ان شاءالله تنجحين وترتاحين يروحي