ru
Feedback
تداول صفقات بيتكوين فيوتشر

تداول صفقات بيتكوين فيوتشر

Открыть в Telegram

#CRYPTO #RSI #BTC #BITCOIN #TRADING #تداول #عملات #بيتكوين #ايثريوم

Больше
1 494
Подписчики
-424 часа
-137 дней
-7330 день
Архив постов
#btc. #eth. مؤشر الخوف والطمع مائل للطمع لسه بالبيتكوين واقل طمع بالايثر
#btc. #eth. مؤشر الخوف والطمع مائل للطمع لسه بالبيتكوين واقل طمع بالايثر

السؤال الكبير هل هناك مؤسسة ستشتري هذه الكميات ?90الف بيتكوين ويمكن اكتر ام سيتم بيعها كما باعوها سابقا على سعر السوق وهبط البيتكوين اكثر من 20%

السؤال الكبير هل هناك مؤسسة ستشتري هذه الكميات ? ام سيتم بيعها كما باعوها سابقا على سعر السوق وهبط البيتكوين اكثر من 20%

الملك العظيم كابو 😌☄️
+1
الملك العظيم كابو 😌☄️

🚨 🚨 🚨 🚨 🚨 🚨 🚨 🚨 🚨 🚨  10,000 #BTC (1,087,349,261 USD) transferred from unknown wallet to unknown new wallet Details الامور بتخوف صارت حول الكمية لمحفظة تانية 🥹

تحركات المحافظ الكبيرة 10 الاف حبة بيتكوين واكثر هي دلالة على زيادة المعروض من البيتكوين هكذا كمية ممنوع تقريبا بيعها في المنصات متل بايننس او bybit ، لكي لا يهبط السعر بشكل كبير هذه الكميات يتم بيعها في OTC منصات خارج السوق اتفاقيات تتم بين التجار لشراء هذه الكميات بسعر اقلى مثلا بسعر 96000 او 98000 ولا يتم بيعها وشراءها بالسعر الحالي انا اول قناة تنشر لك تفصيل مهم عن هذا الموضوع

#btc مدى متوسط نفس النموذج يعني نفس الهدف
#btc مدى متوسط نفس النموذج يعني نفس الهدف

لسه كنت عم احكيها وطلعت معلومات صحيحة سندات الخزينة ارتفاعها سلبي للاسواق وبتمنع الفيدرالي من تخفيض لأن في اهتمام بشراء السند
لسه كنت عم احكيها وطلعت معلومات صحيحة سندات الخزينة ارتفاعها سلبي للاسواق وبتمنع الفيدرالي من تخفيض لأن في اهتمام بشراء السندات الامريكية وهيدا شي بيسحب السيولة من الاسواق الخطيرة وبحطها بالسندات اضمن وامنة اكتر

بالهبوط لازم نكسر 108250 ونبقى تحتها وإلا 😅بعدين نحكي

To the sun ☄️

لا تبكي فالبكاء للنساء #btc
لا تبكي فالبكاء للنساء #btc

مدى قريب كله في الاعلى 😂عم يخبصو الشباب #BTC
مدى قريب كله في الاعلى 😂عم يخبصو الشباب #BTC

هي اللعبة شورت لونغ شورت ما في لونغ لونغ لونغ ولا شورت شورت شورت مرة فرق مرة تحت منرجع فوق منرجع تحت لحتى ننفجر لفوق
هي اللعبة شورت لونغ شورت ما في لونغ لونغ لونغ ولا شورت شورت شورت مرة فرق مرة تحت منرجع فوق منرجع تحت لحتى ننفجر لفوق

كتار ناس خسرو القناة والكروب بسبب انهم اغبياء وبضاربو مرة وبيخسرو مرتين شو استفادة من المضاربة بالقمة مش عارف والله خليك مركز معنا ولا تشتغل من راسك فلوسك مش جايبها من الشارع