ru
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

Открыть в Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

Больше
658
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-930 день
Архив постов
يا أهل القرآن ستجدون مشقة في أول الطريق، والصادق مع الله يصل! بلّغكم الله لذّة حفظ القرآن وإتقانه.

والله أكرم من أن يراك تُحب الخير للناس ولا يُؤتيك منه. - الخزيمي

فاكر الركعتين اللي صليتهم بخشوع وبكاء؟هياخدهم اللي اغتابته. والصدقة اللي أخفيتها؟ هتروح للي بتنم عليه. قيامك، ذكرك، وسعيك للخير؟ هيضيع لو مابطلتش غيبة ونميمة. احفظ حسناتك؛ علشان الثمن غالي جدًا.

‏كُلما اهتز العالم وانتفض تذكروا ان السنوار قد وعدكم ذات يوم بأن نار طوفان السابع من أكتوبر ستصل الي مدنكم و حواضركم سواء شئت
‏كُلما اهتز العالم وانتفض تذكروا ان السنوار قد وعدكم ذات يوم بأن نار طوفان السابع من أكتوبر ستصل الي مدنكم و حواضركم سواء شئتم أم أبيتم وعندها ستعرفون أي فتي من غزة خدلتموه و رضيتم بتجويعه ‏حرب إقليمية تأكل الأخضر واليابس.

غادِر الأخبار والزم مِصحفك ! للوطن ربٌ يحميه ، وللأحداث رجالها، ورمضان لا يُعوَض..!

صبَاحُ الخَير.. «عِش راضيًا ومسامحًا ونَبيلا واتــرُك حديثًا لـلرواةِ جَـميـلا»

أنت كدا كدا هتتربى ، ف اتربى بالمُجاهدة ، أحسن ما تتربى بالإبتلاء. د/ حازم شومان.

أنت الذي غلبت مشيئتك المشيئات كلها، وغلب قضاؤك الحيل كلها، ولو اجتمع إنس وجان وأنهار وأوتاد ستظل فاعلًا ما تشاء. عليك توكلنا، وبك نظن الظن الجميل فتولّنا، واكتب لنا قدرًا جميلًا، وخيرًا يتبعه الرضا :))

غادِر الأخبار والزم مِصحفك ! للوطن ربٌ يحميه ، وللأحداث رجالها، ورمضان لا يُعوَض..!

الليلة الحادية عشرة تتفلت منا.. اعلم أن ثلث الشهر قد مر، لن أقول أن الثلث كثير، فَـ كرم الله أكثر، والباقي أعظم، لكنك يجب أن تحتاط وتستدرك وتكثر الطاعات تمهيدًا للعشر الأواخر حيث سنشد المئزر إن شاء الله تعالى ووفق ونشمر للمعالي؛ فاصعد الآن بالكم والكيف والصدق والنوايا في عبادتك؛ فإن لم تدرك العشر الأواخر تكون دبرت زادك اللهم اغفر ما مضى، وارزقنا التوفيق في الآتي.

-مَضَى الثُّلُثُ..وَالثُّلُثُ كَثِيرٌ، وَمَا زِلْنَا نَبْحَثُ عَنْ قُلُوبِنَا..

قال الحسنُ البصريُّ رحمه الله: إنَّما الدُّنيا ثلاثةُ أيَّام: مضى أمْس بما فيه، وغدًا لعلَّك لا تُدركُه، فانظُرْ ما أنتَ عاملٌ في يومِكَ.
ذمُّ الدُّنيا – لابن أبي الدُّنيا.

سُرعة الأيّام مُوحشة، وخوفُ القلب مِن أَن يمضيَ رمضان ولسنَا ممَن اجتبيتهم! يا ضيعَة العمر إِن دللنا الناسَ عليكَ وتُهنا، يَا خيبَتنا إِن كانَ عملُنا هباءً. نعُوذ بك يا رحيمُ من قلب لا يثبُت، ومن هوَان النَّفسِ علىٰ صاحِبها، ومن كلِ شيءٍ يسرقُ الروحَ عن طاعتِك.

فاكر الركعتين اللي صليتهم بخشوع وبكاء؟ هياخدهم اللي اغتابته. والصدقة اللي أخفيتها؟ هتروح للي بتنم عليه. قيامك، ذكرك، وسعيك للخير؟ هيضيع لو مابطلتش غيبة ونميمة. احفظ حسناتك؛ علشان الثمن غالي جدًا.