ru
Feedback
الاستاذ حسين لعيبي

الاستاذ حسين لعيبي

Открыть в Telegram
1 286
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-530 день
Архив постов
طلابي الاعزاء مثل ما تشوفون كدامكم التأشير بالصور حصاد المراجعة المركزة بطبعتها السابعة 130 درجة من اصل 143 وللسنة السابعة على التوالي ما نزلت عن ال 130 رغم قلة عدد صفحاتها مقارنة ببقية المراجعات ورغم جميع الاسئلة والمسائل محلولة فيها على عكس بقية المراجعات تجد المسائل غير محلولة لايهام الطالب بقلة عدد الصفحات. الحمد لله على توفيقه ونتمنى ان نكون قد ادينا ولو جزء بسيط من الواجب تجاه ابناءنا الاعزاء وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم دائما علما المراجعة تستخدم للدورين الاول والثاني وغدا ان شاء الله نوافيكم بحصاد المرشحات.

#هام ستكون هنالك مراجعة كيمياء خاص بالدور الثاني كروب خاص ع الراغبين مراسلتي للحجز @husseib_luaibi

دوره احياء الاستاذ ستار السراي بنين المشروع الي يردون يراسلوني @fadel_naceer

بنات معهد الحيدريه اليوم ب 11 اكون متواجد لاستلام القسط وب 12 محاضره👍

#تبليغ طلاب وطالبات اليوم يتم استلام القسط الثاني ولجميع الكروبات لمادتي الكيمياء والرياضيات والتبليغ للجميع وعدم التسديد يحرم من المحاضرة 👍

#تنويه محاضرات يوم غد مستمره ع نفس توقيتها 👍👍

#هام ستكون هنالك مراجعة كيمياء خاص بالدور الثاني كروب خاص ع الراغبين مراسلتي للحجز @husseib_luaibi

الحمدلله♥️♥️
+2
الحمدلله♥️♥️

#تنويه محاضرات اليوم مستمره ولجميع الكروبات

😂😂👌

واحلى ما بالموضوع هو ان محمد طلعت راضيه عليك😂😂

والله والله جانت اسئله سهله ونصا من مراجعه وجنت خايفه من شرحيات وعضويه والحمد لله عضويه جانت قابله للترك وشرحيات نصا من مراجعتك بس شويه س ذوبانيه خربطت بيه

الحمدلله ♥️🙏

هلو استاذ شلونك ولله اليوم اجتي الاسئله كلش سهله وكلها من الي انت مرشحها خصوصا آخر أشياء الي نزلتها واشياء المراجعه المركزه الي كاتب عليها مهمه كلها اجيت وان شاء الله استاذ درجات زينه وترفع راسك ومتخيب ضنك بينه ❤️❤️

طبعأ ماعرف شلون اتشكرك استاذ اليوم لي جاوبته كله بفضل الله وبفضلك انته الله شهاد من محاضراتك اليوتيوب متابعك كل مسائل منهن اجت لي شارحهن نصأ

الحب استاذي والغالي استاد حسين طبعا اشكرك ع تعبك وجهدك ويانه وخاصتا اني شخصياً مراح انسه موقفك وياي طبعا الاسئله جانت تافه كلش كلش لدرجه حتى اجيت اجاوب الاسئله كله 🤣🤣 بس تركت سؤال السادس والحمدلله والشكر أن شاء الله رفعنا راسك وان شاء الله بلمعدل بحيل الله 🙏🤝 ويارب اشوفك افضل مدرس بلعالم 🙏🌹

سهلة أستاذ نصاً من المراجعة رغم اني مالحكت اراجع نص المسائل بس اتذكرت شرحك بالقاعة وجاوبتهن وان شاء الله الدرجة العالية اني دفعة 23😂

استاذ الغالي حبيت اشرك ؏ كلشي سويته ويانه وتعبك الي تعبته مراح هيج الًيَوُمًِ بفضل الله وفضلك جاوبنه والاساله كلها مہَטּ المراجعه ربي يحفظك ويوفقك الغالي استاذ ❤️❤️

هلو استاذ استاذ البارحه كملت مراجعه وحليت المهمات لي كلت عليهن. كلش فادتني والله واليوم كلش زينه بالامتحان

صباح الخير أستاذ الحمدلله الاسئله جانت زينه رغم اكو هوايه اشياء مقاريته بسبب ضرف صحي بس كلمت الحق تقال مقصرت ابد ويانه وحته بلنادي اسمع ولد يكولون نصاا من استاذ حسين واكو من الي ركز عليهن البارحه شكرا لكلشي وجانت سنه حلوه ربي يوفقك بلمزيد 🤍✨