من المستقبل
Открыть в Telegram
2 534
Подписчики
-424 часа
-97 дней
-2730 день
Архив постов
2 534
بسم الله الرحمن الرحيم
تجدّد المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف إدانتها الشديدة لتواصل العدوان العسكري على الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأي تهديد باستهداف قيادتها الدينية والسياسية العليا، وتحذر من أن القيام بخطوة اجرامية من هذا القبيل - بالإضافة إلى تجاوزه الواضح للمعايير الدينية والأخلاقية وانتهاكه الصارخ للأعراف والقوانين الدولية - ينذر بعواقب بالغة السوء في أوضاع هذه المنطقة برمّتها، وربما يؤدي إلى خروجها عن السيطرة تماماً وحدوث فوضى عارمة تزيد من معاناة شعوبها وتضر بمصالح الجميع إلى أبعد الحدود.
ومن هنا فإننا نناشد جميع الجهات الدولية الفاعلة ودول العالم ولا سيما الدول الإسلامية أن يبذلوا قصارى جهودهم في سبيل وقف هذه الحرب الظالمة وإيجاد حلّ سلمي عادل للملف النووي الإيراني وفق قواعد القانون الدولي.
(٢٢/ ذو الحجة/١٤٤٦هـ) المصادف (19/6/2025)
مكتب السيد السيستاني (دام ظلّه) - النجف الأشرف
t.me/fromfuture9
2 534
بيان مختلف ومرعب لحرس الثورة الاسلامية
البيان رقم 11 لحرس الثورة الإسلامية:
يا سكان الأراضي المحتلة في القدس! إن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبالاعتماد على الشعب الإيراني الباسل، قد حطّمت منظومة الدفاع الجوي للجيش الصهيوني خلال عدة عمليات سابقة، واليوم سماء الأراضي المحتلة فتحت ذراعيها للصواريخ والطائرات المسيّرة الإيرانية!
الضربات الصاروخية ستكون دقيقة ومستمرة، وكما رأيتم يوم أمس، فقد استُهدفت مقار الموساد و"أمان" (الاستخبارات العسكرية)، وقواعد الطائرات الحربية للجيش الصهيوني ، في أنحاء مختلفة من الأراضي المحتلة.
كان قائد حرس الثورة الإسلامية قد حذّر: "أبواب جهنم ستُفتح عليكم"،
وصواريخ القوة الجوفضائية لن تدعكم تقضون لحظة واحدة خارج الملاجئ تحت الأرض، وقد مضت أيام لم تروا فيها ضوء الشمس.
تأكّدوا أن صفارات الإنذار لن تصمت لحظة واحدة، وعليكم أن تختاروا بين "الموت البطيء" داخل حياة جحيمية في الملاجئ، أو الهروب السريع من الأراضي التي اغتصبها أجدادكم، علّكم تجدون حياةً خارج الجحيم القادم.
t.me/fromfuture9
2 534
الصاروخ هو (خرمشهر-4) تستخدمه ايران لأول مرة في الصراع
ماحدث هو استعراض لهذا الصاروخ
t.me/fromfuture9
2 534
فيديو | كلمة السيد الخامنئي دام ظله المتلفزة الثانية الموجّهة إلى الشعب الإيراني عقب هجوم الكيان الصهيوني على إيران
t.me/fromfuture9
2 534
اكتشاف هدف عسكري واستخباراتي حساس للنظام الصهيوني
في خطوة غير مسبوقة، نُشرت صورة ثلاثية الأبعاد ومفصلة لأهم المراكز العسكرية والاستخباراتية للنظام الصهيوني، والتي تُعرف بأنها إحدى القواعد الرئيسية للجرائم والاعتداءات على بلدنا الحبيب.
هذه المراكز هي قاعدة "تل نوف" الجوية، التي لعبت دورًا محوريًا في الاعتداءات الأخيرة.
استُهدفت هذه القاعدة المهمة بهجوم صاروخي شنته القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الساعات القليلة الماضية.
بناءً على الخطة العملياتية للقوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، يُحذر المستوطنين الغاصبين بمغادرة الأراضي الفلسطينية المحتلة في أسرع وقت ممكن.
t.me/fromfuture9
2 534
كلمة السيد الخامنئي (دام ظله): في بداية كلمته، أشاد قائد الثورة الإسلامية بالحركة العظيمة للشعب الإيراني في مسيرة يوم الغدير، وبالتجمعات والمسيرات التي شهدتها الأيام الأخيرة، وخاصةً بعد صلاة الجمعة. كما أشار إلى اللفتة الجميلة والمعبرة للمذيعة في مواجهة هجوم العدو، قائلاً: "كان التكبير وتقديم آية اقتدار الأمة للعالم أجمع حدثًا تاريخيًا وقيمًا للغاية".
- لقد جاء هذا الغزو الأحمق والخبيث من قبل النظام الصهيوني في وقت كان فيه مسؤولونا منخرطين في مفاوضات غير مباشرة مع الولايات المتحدة، ولم تكن هناك أي إشارة إلى أي عمل سريع أو عسكري أو قاس من جانب إيران.
- وبطبيعة الحال، كان هناك شك منذ البداية في تورط أميركا في هذه الخطوة الخبيثة التي قام بها النظام الصهيوني، وهذا الشك يتعزز يوما بعد يوم مع التصريحات الأخيرة للمسؤولين الأميركيين.
- وأكد قائد الثورة الإسلامية أن الشعب الإيراني يقف بحزم ضد الحرب المفروضة والسلام المفروض وأي فرض، وقال: "أتوقع من أصحاب الأفكار والتعبير والأقلام، وخاصة أولئك المرتبطين بالرأي العام العالمي، أن يوضحوا هذه المعاني والمفاهيم ولا يسمحوا للعدو بتحريف الحقيقة بدعاياته المضللة".
- وأكد آية الله خامنئي أن العدو الصهيوني ارتكب خطأ وجريمة كبيرة، مشيرا إلى أن العدو الصهيوني يجب أن يعاقب وهو يعاقب بالفعل، والعقاب الذي أنزله الشعب الإيراني والقوات المسلحة بهذا العدو الشرير وينزلونه به حاليا ولديهم خطط للمستقبل هو عقاب شديد وأضعفه.
- وأكد: إن دخول أصدقائهم الأميركيين إلى الساحة دليل على ضعف وعجز النظام الصهيوني.
- الرئيس الأمريكي، في تصريحات غير مقبولة، يدعو الشعب الإيراني صراحةً إلى الاستسلام، لكننا نقول لهم أن ينفذوا التهديد أولاً ضد من يخاف التهديد، والشعب الإيراني يؤمن بهذه الآية الكريمة: ﴿وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِن كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾، والتهديدات لا تؤثر أبداً على سلوك وفكر الشعب الإيراني.
- وقال آية الله خامنئي: ثانياً، إن مطالبة الشعب الإيراني بالاستسلام ليس أمراً حكيماً، والأشخاص العقلاء المطلعون على الشعب الإيراني وتاريخه لن يقولوا مثل هذا الكلام أبداً، لأن الشعب الإيراني ليس من النوع الذي يستسلم ولن يستسلم لعدوان أحد.
- وأشار إلى أن الأمريكيين والعارفين بسياسة هذه المنطقة يدركون أن تدخّل أمريكا في هذه القضية سيكون ضارًا بها بنسبة 100%، وستتلقى ضربةً أشدّ ضررًا بكثير من الضرر الذي ستلحقه بإيران.
- وأضاف قائد الثورة: "إن دخول الجيش الأمريكي إلى هذه الساحة سيلحق بهم بلا شك أضراراً لا يمكن إصلاحها".
- وأضاف آية الله خامنئي: واصلوا الحياة بقوة، وخاصة أولئك المسؤولين عن شؤون الخدمة والتعامل مع الناس، والمسؤولين عن شؤون الدعاية والتوضيح، واصلوا أعمالهم بقوة وتوكلوا على الله تعالى القائل: "وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم".
- وفي الختام أكد: أن الله تعالى سينصر الشعب الإيراني والحق حتماً ويقيناً.
t.me/fromfuture9
2 534
السفارات الأوروبية تبدأ باخراج المستوطنيين الذين يحملون الجنسية الاوربية من الاراضي المحتلة
t.me/fromfuture9
2 534
هل طائرات إسرائيل فعلاً اخترقت سماء إيران؟
كثيرون يتخيلون أن الطائرات الإسرائيلية عبرت الأجواء الإيرانية وأسقطت قنابلها بدقة... لكن الحقيقة أن هذا سيناريو شبه مستحيل او محدود عسكريًا.
الدفاعات الجوية الإيرانية ليست رخوة، بل تُعد من بين الأكثر تعقيدًا في المنطقة، تتضمن أنظمة محلية متطورة، إضافة إلى منظومات روسية متقدمة مثل S-300، وشبكة رادارات متداخلة تُغطي السماء الإيرانية من الحدود حتى العمق.
طائرات إسرائيل، حتى المتقدمة منها كـ"F-35"، لا يمكنها تنفيذ عمليات متكررة وعميقة داخل إيران بدون كشف أو اعتراض. فالمسافة، وتعقيد المسار، والتمركز الصاروخي الإيراني يجعل المهمة انتحارية إن كانت ستعتمد فقط على الطيران.
إذًا... لم تُحلّق الطائرات، ولم تُطلق الصواريخ الا قليلاً.
فمن الذي ضرب؟
الضربة جاءت من حيث لا تُرصد ولا تُواجه: من الداخل.
عملاء، مُخترقون، متواطئون، ومندسّون في المراكز الحساسة، هم من نفذوا معظم العمليات التي نُسبت إلى إسرائيل.
إسرائيل، التي تعجز طائراتها عن اختراق السماء الإيرانية بكثرة كما تروج، اختارت طريقًا آخر: اختراق العقول، وتجنيد الضعفاء، وشراء الذمم.
وهنا السؤال:
هل إيران مستعدة لهكذا نوعٍ من الحرب؟
حرب لا تُخاض في الجو… بل في الظل؟
-من المستقبل
t.me/fromfuture9
2 534
نيويورك تايمز عن مسؤولين أمريكيين: إيران أعدت صواريخ لضرب القواعد الأمريكية في الشرق الأوسط إذا انضمت للحرب
نيويورك تايمز عن مسؤولين أمريكيين: إذا وقع هجوم قد تبدأ إيران بزرع ألغام في مضيق هرمز لمحاصرة السفن الأمريكية
نيويورك تايمز عن مسؤولين أمريكيين: رفع حالة التأهب للقوات الأمريكية في القواعد العسكرية المنتشرة في المنطقة
t.me/fromfuture9
2 534
هآرتس تُحذّر: لا قدرة لنا على حرب مع إيران
هيئة تحرير صحيفة هآرتس الصهيونية تحذّر في افتتاحية مباشرة:
“على إسرائيل أن تتجنّب الدخول في حرب فرسائية طويلة ومدمّرة مع إيران، فالمواجهة تعني التعرض لوابل من الصواريخ التي تستهدف المنشآت العسكرية والجبهة الداخلية.”
“إيران تمتلك ترسانة صاروخية ضخمة وقادرة على الاستمرار طويلًا، واستنزافنا من الداخل.”
اعترافٌ صريح: الحرب مع إيران تعني زوالًا بطيئًا… ومؤكدًا.
t.me/fromfuture9
2 534
إعلام العدو: الإدارة الأميركية تعمل على تعزيز أنظمة الدفاع في المنطقة لحماية القواعد الأمريكية قبل الهجوم على إيران.
t.me/fromfuture9
2 534
إيران تستنزف إسرائيل بأسلحة قديمة.. هذه البداية فقط!
العميد المتقاعد في الجيش الأمريكي دوغلاس ماكغريغور: "إيران تستنزف إسرائيل بأسلحة قديمة.. هذه البداية فقط.. سنرى دول العالم تتعاون مع إيران لأنك إن كنت في موسكو أو بيكين أو أنقرة ورأيت ما يحدث فستقول إذا لم ندعمهم فسنكون نحن التالين. لذا أعتقد إجمالا أن هذه كارثة على إسرائيل."
t.me/fromfuture9
2 534
+3
ليست جباليا ولا بيت حانون أو رفح!
هذه تل أبيب المدينة الأكثر تحصينا في العالم أصبحت خراباً بفعل صواريخ الجمهورية الإسلامية
t.me/fromfuture9
2 534
البارحة...كادت ان تشتعل المنطقة، ثم تأجلت"
في الليلة الماضية، كانت المنطقة على حافة الانفجار.
إيران بدت وكأنها على وشك إطلاق شرارة حرب كبرى، نيّة التصعيد كانت واضحة، وصواريخها أُطلقت في الخفاء... لكن لم يرها أحد، وكأنها رسالة صامتة مفادها أن ما لم يُستخدم اليوم، قد يُستخدم غدًا.
على الضفة الأخرى، لم يكن المشهد أقل دراماتيكية:
الرئيس الأميركي السابق ترامب غادر قمة مجموعة الدول السبع على وجه السرعة، ملوّحًا بالتهديد بإخلاء طهران،
فردّت إيران بتهديد مماثل لإسرائيل.
وبين التهديدين، سارعت عدة دول إلى تحذير رعاياها من البقاء في إسرائيل، مطالبةً إيّاهم بالمغادرة فورًا — دلالة قاطعة على أن العالم بأسره شعر بأن الضربة آتية لا محالة.
صحيح أن وتيرة التصريحات هدأت، ولا و"خفّ الصوت"،
لكن الحقيقة أن ذلك لا يعني انتهاء المشهد، الطرفان بلغا نقطة اللاعودة، وقد يكون دخول أطراف أخرى مسئلة وقت
-من المستقبل
t.me/fromfuture9
2 534
قبل قليل، مشهد فشل أمريكا في إسرائيل!
مشهد كارثي لفشل منظومة ثاد والقبة الحديدة من منع صواريخ الجمهورية الإسلامية
ان تدك مقر الموساد في إسرائيل
t.me/fromfuture9
2 534
هل تدخل أمريكا الحرب ضد إيران؟
وسط تضارب الأخبار، تلوح 3 فرضيات قوية:
1. حرب نفسية تستهدف الداخل الإيراني
تصريحات متعمدة لإرباك طهران، تخويف الشارع، وتشتيت الحلفاء… كل ذلك دون إطلاق رصاصة واحدة.
2. انقسام داخل القرار الأمريكي
البنتاغون يتحفظ، المخابرات تراقب، وترامب متردد بين الحسم والتصعيد… صراع صامت في واشنطن.
3. هجوم مباغت قيد الإعداد؟
قد يكون كل هذا تمويهاً لهجمة مفاجئة، أو استدراجاً لإيران كي تُتهم بالتصعيد وتُضرب شرعياً.
لسنا أمام أخبار متضاربة فقط… بل داخل لعبة خداع كبرى.
-من المستقبل
t.me/fromfuture9
2 534
إعلام العدو
• أصبحت المارينا في مدينة هرتسليا خلال الأيام الأخيرة إلى ما يشبه محطة انطلاق بديلة، مع توافد "إسرائيليين" وأجانب، منذ ساعات الصباح وهم يجرّون حقائب السفر بحثًا عن يخت يقلّهم إلى قبرص، ومنها إلى أي مكان آخر خارج "إسرائيل".
• يقول معظم المسافرين إنهم ليسوا مقيمين دائمين في "إسرائيل"، في حين يعترف أخرون بأنهم يهربون من الصواريخ الإيرانية.
• قالت امرأة تودع أحد أفراد عائلتها: عددًا كبيرًا من القوارب تغادر، الناس في حالة هلع.
• تكلفة الرحلة قد تتراوح بين 2500 إلى 6000 شيكل، تبعًا لنوع اليخت والسرعة والراحة، مع وجود يخوت تنقل أشخاصًا دون تأمين.
• أحد أفراد أسرة مغادرة: قررنا الهروب من الحرب، سئمنا من الصواريخ.
t.me/fromfuture9
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
