ru
Feedback
أزرق ✧彡₊

أزرق ✧彡₊

Открыть в Telegram

القناة هي دفتر ذكريات بالنسبة الي✨🕯️ طالبة طب أسنان 🦷 @teba_107927BOT

Больше
339
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
+1530 день
Архив постов

بهاي ل٣٠ دقيقة المفروض ترزل بيها بايش وتدكه بنعال عاهد بال 44 ودكككك 🤣

فراشة طايره احب من احد يتذكرني بشيء✨🦋
فراشة طايره احب من احد يتذكرني بشيء✨🦋

شتكولون قطني لو هي هاي اسعارهن خاف شافني بنوته كال هاي ماتعرف😔👈🏻👉🏻

بنات جبت صوص الكراميل وصوص الكاكو الواحد ب٥ صارو بعشره يمكن ابو المحل قطني لان ماعرف بعدني جديده على حياه الطبقه المخمليه🤣

اطيب سبانش لاتيه اني اسوي😔

اني شلون اواجه مشاكلي :
اني شلون اواجه مشاكلي :

💙🧋👉🏻👈🏻
💙🧋👉🏻👈🏻

أرخيتُ يدي من كل شيء اسألك الأمانَ والسكينة وأنت ربُّ كِليهما

لا يمكنك اصلاح علاقه مع شخص يصر على ان المشكله الحقيقيه هي دائماً ردة فعلك وليس سلوكه، يركز على اسلوبك في الكلام او ارتفاع صوتك او انفعالك، ويتجاهل تماما التقصير او الاساءه التي كانت سبباً في ردة فعلك من الاساس هذا النمط يحول كل خلاف الى خطأ منك، ويغلق باب التعافي الحقيقي ويستنزفك في الدفاع عن مشاعرك بدلاً من مناقشة أفعاله التي نسببت بها من البداية ومع الوقت يجعلك تشك في نفسك وتعتذر عن غضبك بينما يبقى سبب الغضب دون أي اعتراف أو تغيير التقدم في أي علاقه يتطلب تحملاً للمسؤولية من الطرفين .

لا يمكنك أن تُخيّب ظنّ امرأة مرارًا ثم تتوقّع أن تظلّ تحبك كما كانت... فكلّ شيء يتعب، والتعب يغيّر الشعور... ويغيّر الإنسان.

اقيم اليوم 6/10

خاصه اني احس ماكدر انسى اي خطأ يسوي اي شخص بحقي وكل ماشوف الشخص اتذكر

انا بعمل نفسي نسيت علشان الدنيا تمشي والأيام تعدي ، بس أنا  مش بنسى حاجه أذتني في يوم ، وحقيقي الإنسان صعب ينسى ، لكنَّه دايم يتناسى .

هناك عبارة تقول : «سيُخطئون في حقك... ثم سيحاولون إقناعك أن الخطأ منك أنت.» والأسوأ أن هذا يحدث كثيرًا فعلًا. فبعض الناس لا يكتفون بالأذى... بل يشوّهون وعيك ليجعلوك تشكّ بنفسك. انتبه جيدًا : الخطأ لا يصبح صوابًا لمجرد أن أحدهم قال ذلك.

Could be us?

اريد نلبس اني وياه تيشيرت الارجنتين ونطلع نشوف اللعبه سوه 😔😔
اريد نلبس اني وياه تيشيرت الارجنتين ونطلع نشوف اللعبه سوه 😔😔

أماكن كثيرة متاحة لي ووجهات عديدة فاردة أذرعها من بعيد . هناك غايات عدّة تنتظرني وأياد لا تكفّ عن التلويح من أجل أن أراها ولا أفعل. لست خياري الوحيد،ولكني أجيئك لأني أريد ،ولأني أحب . ولأني أضيق في بقية الأماكن دونك!

sticker.webp0.22 KB