ru
Feedback
أطباء الفئة C

أطباء الفئة C

Открыть в Telegram

قناة خاصة بجامعة حلب طب بشري دفعة 53 فئة 7 ❤️💚 المجموعة C

Больше
1 473
Подписчики
Нет данных24 часа
+27 дней
+2030 день
Архив постов
صيغة التفضيل او وجود كلمة غالبا👇👇

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 20 https://www.beta-sy.com/q/3d9bf13f-0574-4053-579e-08daf737d656

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 53 https://www.beta-sy.com/q/bd73ccf0-5370-48ce-55ef-08db7cb0d12f

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 34 https://www.beta-sy.com/q/ab94b41e-333c-4d18-57ac-08daf737d656

الصح او الغلط👇👇

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 31 https://www.beta-sy.com/q/e1ae166a-ad96-4156-57a9-08daf737d656

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 36 https://www.beta-sy.com/q/97f94069-be6e-4d00-57ae-08daf737d656

طريقة الدمج بين اسلوبي التفضيل والصح او كل ماسبق 👇👇

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 39 https://www.beta-sy.com/q/6ed8ddd8-303c-4ba6-57b1-08daf737d656

طريقة الغلط او كل ماسبق👇👇

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 40 https://www.beta-sy.com/q/95740045-34b8-4007-57b2-08daf737d656

طب شرعي دورة 2020 - 2021، الفصل الأول - السؤال رقم 49 https://www.beta-sy.com/q/b381efa3-ba65-4206-e680-08d9de7cde73

طب شرعي دورة 2018 - 2019، تكميلية - السؤال رقم 21 https://www.beta-sy.com/q/95d86b8c-8699-421d-c9a3-08d83b8acf8a

طب شرعي دورة 2021 - 2022، الفصل الأول - السؤال رقم 44 https://www.beta-sy.com/q/570cb32c-9ee2-4a3f-57b6-08daf737d656

طب شرعي دورة 2022 - 2023، الفصل الثاني - السؤال رقم 44 https://www.beta-sy.com/q/9efa5e96-1849-47b6-07cd-08dbffa4d4a7

طب شرعي دورة 2022 - 2023، الفصل الثاني - السؤال رقم 41 https://www.beta-sy.com/q/18b0ec95-c65a-4b68-07ca-08dbffa4d4a7

طب شرعي دورة 2022 - 2023، الفصل الثاني - السؤال رقم 42 https://www.beta-sy.com/q/57776b9b-effa-44b1-07cb-08dbffa4d4a7

طريقة الصح او كل ماسبق👇👇

الطريقة الأولى الاشيع تواترا انو يتم السؤال بطريقتها، هي طريقة: الصح او كل ماسبق: بهاد النوع من الاسئلة رح تلاقي السؤال جاي على شكل نص فيو معلومة بشكل عام على نمط: "من الحالات، من الاسباب، من أشكال" شايف؟ في تعميم بالسؤال "حالات، اسباب" على هالشكل. والخيارات بتكون اربعة وبعدين حاطط كل ماسبق>> الجواب هون غالبا بدو انك تختار الصح بين الاربعة او رح تختار كل ماسبق. في سياق هي الطريقة ممكن كمان يجيبلك نفس هالاسلوب بس يحطلك بالسؤال ماعدا والخيارات كل ماسبق>> انت هون رح تختار الخبار الغلط او كل ماسبق👍 الطريقة التانية: طريقة الصح او الغلط بهي الطريقة رح يكون حاططلك شغلة مثلا" العلامة الكهربائية، حروق الدرجة التانية" معينة وخيارات عليها هون بدو تختار الخيار الوحيد الصحيح او الوحيد الغلط. الطريقة الثالتة: صيغة تفضيل او وجود كلمة "غالبا" بالسؤال بهاد النوع من الاسئلة على الأغلب بدو منك الخيار الوحيد الصحيح في طريقة الدمج بين التفضيل والصح او كل ماسبق هون طريقة الاجابة رح تكون متل طريقة الصح او كل ماسبق. الطريقة الاخيرة طريقتنا المعتادة سؤال وفيو ماعدا ومفروض نختار الغلط الأمثلة يتبع...

بناءً على طلبكن حاولت استعجل بالبوست قدر الإمكان، لذلك بجوز يطلع بعدين نواقص بكملها تباعاً وببعت تنبيه انو تعدل البوست مشان تشوفوهن👍 نبدأ الحديث على بركة الله مصادر: الكتاب للي دارسو خلال السنة>> بتراجعو👍 الملخص(انس غاوي) للي مو دارس خلال السنة وهلق بدو يبلش فيه>> ادرسو بتلحقو👍 محبي الحلول الوسط فيك ادرس>> من الكتاب اول بابين كون الزخم الاكبر الن والباقي ملخص بالنسبة للسموم من وين مادرست>> مفروض تشوف تفريغات الفابت للباب كتييير هامين، رح ينزلوهن بالقريب العاجل الله يجزيهن كل خير💚 نجي للمهم واللي مشانو عم اكتب هالبوست: كيف رح تتعامل مع الاسئلة؟ اللي فتح الدورات بيعرف انو طريقة عرض السؤال بهالمادة غير مسبوق النا التعامل معها، فرغت كل طرق صياغة الاسئلة ورح ابعت هلق امثلة عليهن بحيث نعرف نتعامل مع كل سؤال بالشكل الصحيح ومانتشوش هل ياترى بدو الصح او الغلط. يتبع...