ru
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Открыть в Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Больше
467
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-830 день
Архив постов
شو صعب انك تراضي الي زعلك بس كرمال ما تخسرو 🖤!

اݪي تعود ع الوِحدة ما بهزو لِغياب🖤

يعلَم الله حقيقتنا ، وحقيقة قلوبنا ، وهذا كافٍ .😉☝️.

- كل شيء يمر ، لكن ليس كل شيء يُنسى♥️

وَلكَ مثلَ ما فَعلت ولو بَعدَ حين "!🖤

إنبح عادي ، الآصل مـش عيب "!🖤

🙂🙃

وَأَصلحناا فيماآ بَقِيَ لنَآا مِن ٱلعُمرِ يآ آلله 🤍🌿

وفَاضت القلوب بمَا فيها ، اللهُم جبراً "!💭🖤

"قد ينسى الإنسان أيامه الصعبة، ‏ لكنّهُ لا ينسى أبدًا ‏من هوّنها عليه"

اللهُم الثبّات يُوم لاحول لنا ولا قُوة .

فإذا شعرت بأنك على وشك السقوط أسجد 🤍.

الله لما بعوض بعرف كيف يعوض🖤.

الكلب بس يشووف اللحمةة ؛ بنسى الخبز والملحح 🙂😎

- بعرف ناس فاتحه بالنّفاق ، أنفاق🙂

ڪآن ٱݪجميّٰع مِٺفق ؏ ٱلنفآاق،

الشوارع ما علمتنا ننسى حقنا ي هامل 😜

تجي زي ما تيجي آنا هيگ هيگ قرفان 🤷‍♂️

اذا في حُب بهالدنيا فهو حُب الوطن والشُهدا .. غِير هيك حَكي فاضِي🤍.

احترموو الاحمر ؛ الاحمرر رَمز لدِماء شُهَدائِنا مش لتفاهات الحبب والخراا والحكي الفاضي 🇵🇸🇵🇸