ru
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Открыть в Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Больше
467
Подписчики
+124 часа
-37 дней
-830 день
Архив постов
نام نام

قرفت وانا ابادر كل مره هالمرة رح اترك كلشي وانام 🖤!

15 | رمضان🌙 "ولا تجعلْ في قُلوبنا انتظارًا لشيءٍ لن يأتي يا اللّه"!🖤

‏وفي ليله النصف من رمضان ردد معي اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك، يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني شقياً ولا محروماً، اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك واستجب كل دعواتنا يا ذو الفضل العظيم يا كريم اللهم آمين❤️🌹

‏ضع كرامتك فوق رأسك، وقلبك تحت قدميك، ليبقي من يبقي وليرحل من يرحل، لا تلتفت للوراء، إن كان حضورهم شيء فكرامتك كل شيء🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

14| رمضان 🌙 عسانا يا ربّ نلتقي بأمنيَّاتنا قريبًا أن نشعر ولو لمرةٍ أننا جُبرنا🖤!

- مُتنآ فِيگُم ، ومآ مُتنآ غِير عإيديگم 🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

بطلوو الوعود لانو الوعدد عهد والعهدد دين وانتوو ناس بتعرفوشش الله 🖤😉 8:08🙂

مَكانكك فاضي ؛ بَس فَشرت تِرجعلوو 🤙🙂

سيعوضك الله عن كل هذا التعب ، فقط اصبر 🖤

13 | رمضان 🌙 •• اللَّهمَّ أمناً وأماناً وطمأنينةً تسري بأرواحنا “!🖤

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

كنت بخاف اعاتبك بلاش العتاب يقلب فراق 🖤.

اناا أقوى مِن أن تَكْسِرنيي الحياةة وأمثالِككْ 🤙🙂

وأتيتُك مُرتباً ، فبعثرتني 🖤!

وأتيتُك مبتسماً ، فأبكيتني 🖤!

وأتيتُك واثقاً ، فكسرتني 🖤!