ru
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

Открыть в Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

Больше
1 984
Подписчики
-224 часа
-97 дней
-2930 день
Архив постов
(الأسطوانة) الجلسة الأولى : https://youtu.be/Q0DYoBiqgVg الجلسة الثانية : https://youtu.be/D9eGxdT056c?si=4yr9AbJVwWMYQiq8 فيديو شرح التمرين ١ صفحة ١٤: https://youtu.be/sO0t7iyMJ2A?si=kAc6beUxNDf6aQ-4 الوظيفة لقسمي الميكا و الالكترون التمرين ٣ صفحة ١٤: https://youtu.be/DL1jqHCOZHs مجسَّم التمرين ٣ صفحة ١٤: https://p3d.in/PFB1u تمرينات إضافية ( باقي الصفحة) التمرين ٢ صفحة ١٤ https://youtu.be/xHw0f2_03D8 التمرين ٤ صفحة ١٤ https://youtu.be/glEoMHDQjBk?si=EpGgnjmXjSik2_uP

إعلان دورة رسم هندسي اللي بدو يسجل دورة يتواصل مع المهندسة آية خواتمي @ayakhawatmi بالتوفيق انشالله

Голосовое сообщение03:06

#المحاضرة_الرابعة_قسم_الإلكترون_الدكتور_إسماعيل_سنجقدار شرح عن كيفية رسم الأسطوانة على المنظور باستخدام المعين تم التطبيق على
+5
#المحاضرة_الرابعة_قسم_الإلكترون_الدكتور_إسماعيل_سنجقدار شرح عن كيفية رسم الأسطوانة على المنظور باستخدام المعين تم التطبيق على المجسم 1 صفحة 14 الوظيفة 3 صفحة 14 تقرير :آلاء بوظ

#المحاضرة_الرابعة_قسم_الميكا_الدكتور_إسماعيل_سنجقدار شرح عن كيفية رسم الأسطوانة على المنظور باستخدام المعيَّن تم التطبيق على
+7
#المحاضرة_الرابعة_قسم_الميكا_الدكتور_إسماعيل_سنجقدار شرح عن كيفية رسم الأسطوانة على المنظور باستخدام المعيَّن تم التطبيق على المجسم 1 صفحة 14 🚨 الوظيفة هي رسم المساقط الثلاثة والمنظور للتمرين 3 من نفس الصفحة ملاحظة: طلب المشرف وضع المعلومات التالية على لوحات الوظائف القادمة: الرقم التسلسلي -الرقم الجامعي - اسم الطالب- رقم الفئة - الاختصاص- حالة الطالب(مستجد -حملة-راسب) - رقم المشروع. تقرير: محمد العقدة

وظيفة الاستاذ محمد زكريا العقدة قسم ميكاترونكس والملاحظات للوظيفة اللي ما بعتلي وظيفته يبعتلي هي لصححها اذا في أخطاء أو ملاحظات.

Голосовое сообщение00:24

photo content

Голосовое сообщение01:01

Голосовое сообщение02:03

photo content

photo content

قناة المناقشة للرسم الهندسي
قناة المناقشة للرسم الهندسي

السلام عليكم زملاء زملاء اللي بينتهي من رسم الوظيفة يبعتا على قناة الاسئلة او على الخاص مشان التصحيح. بالتوفيق جميعا

طبعا زملائنا الكرام نسيت أنبهكم على شغلة بالنسبة للأبعاد حطوها متل ما أنا حاطتها لا تزيدوا ولا تنقصوا شي لأنو تكرار الأبعاد بروح عليه علامات متل نقصن.

Голосовое сообщение02:31

التمارين 1,2,3,4 للصفحة 130.pdf1.27 MB