ru
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

Открыть в Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

Больше
1 976
Подписчики
Нет данных24 часа
-107 дней
-3330 день
Архив постов
وهي النوطة اللي أنا ملخص فيها أفكار المادة طبعا المادة عملية وما فيها نظري بس تلخيص الأفكار كتير مهم وانشالله رح نباشر نقرأ الأفكار منها ونتعلم شوي شوب

هي النوطة المقررة بالكلية وهي جزء من كتاب الرسم الهندسي المقرر للجامعات السورية

غروب الرسم الهندسي للمناقشة بالمشاريع والإجابة على الأسئلة والمتابعة تفضلوا وضيفو رفقاتكن

يتواصل معي من كل قسم طالب منشان يساعدني بالنشر وبتمنى اللي بدو يتواصل يكون ملللتزم

بدي أعطي بمعهد PDT جنب دوار الأخوة قريب الجامعة بدنا نبلش مع أول الفئة انشالله بس يكتمل العدد ونحدد المواعيد

7.63 KB

4.68 KB

4.90 KB

3.79 KB

زملاء بدي الكل يضيف رفقاته اللي عندو الرسم الهندسي هاد الفصل بعتو رابط القناة عغروبات الدفعة منشان نبلش وما نتأخر

الزملاء اللي حكو معي منشان دورة الرسم يرجعو يبعتولي ضيفن عالغروب منشان يكتمل العدد ونحدد مواعيد

الزملاء اللي بعتولي منشان النوط والمحاضرات أنا بكرا نازل عالكلية من 11 لل1 رجاءً الكل يلتزم بالموعد وياخد اللي طلبه..

بعتذر عالرسالة بوقت متأخر هدول المقررات الباقين وماحدا طلبهن شو بدكن منهن خبروني منشان نزلن
بعتذر عالرسالة بوقت متأخر هدول المقررات الباقين وماحدا طلبهن شو بدكن منهن خبروني منشان نزلن

مسالخير هدول النوط والمحاضرات موجودين عندي بدي وزعهن شوفو شو لازمكن منن وخبروني اللي محطوط جنبها ×2 يعني موجود منها نسختين
مسالخير هدول النوط والمحاضرات موجودين عندي بدي وزعهن شوفو شو لازمكن منن وخبروني اللي محطوط جنبها ×2 يعني موجود منها نسختين

مع العلم انو هاد الفصل رح يكون في مجموعة على التيلي خاصة بأسئلة الرسم الزملاء بيسألوني وبجاوبهن منشان الكل يستفيد ويسأل انشالله هاليومين بدي ساوي المجموعة أما القناة فهي لنشر الروابط والمتابعة مع الزملاء

مسالخير هي رابط القناة بعتوه لرفقاتكن اللي عنده المادة هاد الفصل خلينا نبلش الأقسام اللي عندهن هالفصل: قيادة_تحكم_ميكا_الكترون https://t.me/ABO_AL_NOUR007

زملاء مادة الرسم الهندسي ومادة الورش بالسنة الأولى هدول مواد فصلية شو يعني فصلية؟ يعني اذا لا سمح الله حملتها ما بتحسن ترجع تعيدها فصل الجاي بدك تستنا لسنة الجاي الفصل الأول بترجع بتعيدها

يسعد مساكن شلون علاماتكن بباقي المواد؟🤔 انشالله بأرض هالاسبوع بتنزل علامات الفحص للرسم بدي خبركن انو انشالله هالفصل رح أفتح دورات للرسم 3 فئات بس خبرو رفقاتكن اللي عندن رسم وأنا بعطين خبر كمان الله يقويكن شدولنا الهمة والفصل التاني بتعوضو باقي المواد وانشالله معدلات

يا أساتذة العلامة البقصدها 95٪ للمادة كلها يعني ستنو علامة الفحص لسا لتنزل بتعرف شقد علامتك الكلية هي العلامة للمذاكرة بس

ENGINEERING DRAWING - Статистика и аналитика Telegram-канала @engineeringdrawingfeee