ru
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Открыть в Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Больше
2 189
Подписчики
-324 часа
-127 дней
-3230 день
Архив постов
وكمْ تغافلتُ عن أشياء أعرفُها وكمْ تجاهلتُ قولاً كان يُؤذيني وكمْ أقابلُ شخصاً من ملامحهِ أدري يقيناً وحقّاً لا يُدانيني وكمْ تغاضيتُ لا جُبناً ولا خوراً هي المروءةُ من طبعي ومن ديني جازيتُ بالطيبِ كلّ الناسِ مجتهداً لعلَّ ربّي عن طيبي سيجزيني

https://t.me/Abdali100 قناة جداً جميله ومُؤثره ومُفيده اشتركوا فيها ✨🤍

Repost from N/a
‏"لا يغرنّك تشتّتُ أمرك ! ستأتي إرادةُ الله ، فيتيسّر العسير ، ويمهّدُ الطريق ، وتفتّح الأبواب .. فتأتيك كاملة تامة بعطاء الله"🌿.

Repost from N/a
حين يمرض من نحب نقول ''إبتلاء'' وحينما يمرض من لا نحب نقول ''عقوبة''وحين يصاب من نحب بمصيبة نقول'' لأنه طيب'' وحينما يصاب بمص
حين يمرض من نحب نقول ''إبتلاء'' وحينما يمرض من لا نحب نقول ''عقوبة''وحين يصاب من نحب بمصيبة نقول'' لأنه طيب'' وحينما يصاب بمصيبة من لا نحب نقول '' لأنه ظلم الناس'' إحذر من توزيع أقدار الله على ''هواك'' كلنا حاملون للعيوب ولولا رداء من الله إسمه استر لا تحنت اعناقنا من شدة الخجل.

يارب ارزقني برزق حلال يغنيني عن خلقك وسخرلي عبادك الصالحين وكل من وليته امري يا الله.

يارب ارزقني العوض اللي يجبر بخاطري .

يارب عوضني عن كل شي يارب العوض اللي مابعده حاجه.

أَصْبَحْتُ أُثْنِيَ عَلَيْكَ حَمْدًا، وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ.

"لا تيأسنّ ففي الآمالِ مُتسعٌ ‏وفي الغيوبِ تباشيرٌ وأفراحُ ‏سيطلعُ الفجرُ لا تعجَل نسائمهُ ‏فالليلُ مهما تمادى سوف ينزاحُ.."

ربُ ركعةٍ في ظلام الليل أحيت قلباً، وغفرت ذنباً وسترت عيباً ورفعت مقام صاحبها في عليين.

إذا كثرت عليك الدعوات، ولم تمسك منها شيئاً، فعليك بهذا الدعاء العظيم: ‏"ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين". ‏كرره وأمثاله من المأثورات عشرين مرة أو أربعين أو أكثر أو أقل. ‏الهج به راكبًا وماشيًا، وقائمًا وقاعدًا وعلى جنب. ‏الهج به في يومك كله، بل في عمرك كله. ‏فإذا تولى الله أمرك، فُتِّحَت لك الأبواب من حيث لا تحتسب.

‏إذا كنت لا تملك أي إنجاز، لكنك عشت حياتك ولم تؤذ أحدًا، ولم تظلم أحدًا، ولم تأخذ حق أحد، فقد خرجت بإنجاز عظيم، عظيم جدًا، أمام رب كريم جدًا. ‏⁧ -اسامه الجامع⁩

ما دامت الشمسُ تأتي بعدَ ظُلْمَتِنَا ‏فليعلمِ اليأسُ أنَّ القادمَ الأملُ

"الرّزقُ مكتوبٌ و أنتَ مُعلّقٌ ‏في بطنِ أُمِّكَ و الإلهُ كفيلُ ‏لا تخشَ من فقرٍ فربُّك واسعٌ ‏هُوَ مَنْ يجودُ بفضلِهِ و يُعِيلُ ‏كم من فقيرٍ مُعدَمٍ لزِمَ الثرى ‏أغناهُ ربُّكَ و العطاءُ جزيلُ"

الله يعيّشنا ذاك اليوم اللي ماتسعنا ‏فيه الأرض وتطير فيه قلوبنا من شدة الفرحة وما نلقى تعبير فيه أبلغ من سجود الشكر لله 🤍

"ونسألك عمرًا من اليُمن والبركة والرحابة، وحظًّا في توالي النعم، وعافيةً في المال والأهل والأبدان والأرواح، وعوضًا وفيرًا يفيض على ندوبنا بالبشائر والرضا"

"إنَّ الصَّلاة على النبي غنيمةٌ ‏من حازها حاز الكرامة وامتلَك".

اللهُم في صباح ⁧ #يوم_الجمعة⁩ إروي أمانينا بِماء جودك وكرمك وحقق لنا الأحلام المُعلقة ‏واجعلها جُمعة خير وعطاء وبركة تُزهر بِها أيامنا .

يسخّر لك الأشخاص، واللحظات، والصدَف، ويصرفُ عنك ما تحب لأن به شرّ لا تعلمه.

photo content