ru
Feedback
Eccentric

Eccentric

Открыть в Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Больше
3 225
Подписчики
-424 часа
-177 дней
-6230 день
Архив постов
لا تخجل من بكائك ، فلولا هذه العاطفة لكنا مجرد آليين.

"وإنِّي لراضٍ بالقَضاء وبما تشَاء.. وعِندي يقينٌ أن لُطفكَ شامِلي."

"‏يا الله متى كبرنا؟ متى أصبحت الخطوات حقيقية ومصيريّة إلى هذا الحد.

‏"لقد سلكنا دروبًا شتَّى يارب و ما وجدنا الراحة والسكينة إلا في دربك، فرُدّنا"

‏"اللّهم سخر لنا من يحمل لنا الحبّ قولاً وفعلاً.. في غيابنا تمامًا كما في الحضور."

‏"قد لا يمكنني بعد كل ما مررتُ به أن أكون أكثر براعةً في طي الأسى، لكنني اليوم أكثر جرأةً على إزاحة الأعزاء من منزلتهم برفق"

"من الشائع أن غُرَز الطب أجمع لا تخيط ما يجرحه بك اللفظ لكن ما لم نعهده علميًا ثقة أحدهم بأن آسف تفعل."

‏سينجح أحدهما في التجاوز، و الآخر ستكلفه الحياة بأن يروي لنفسه ماحدث في كل يوم ليتأكد أنها النهاية.

photo content

‏"لو دخل كلٌّ منَّا قلبَ الآخرِ، لأشفقَ عليه."

‏لا تدع سعادتك تعتمد على شيء يمكن أن تخسره...

‏"كنتُ دائماً خارج السرب، كأنما لي قضيّة أخرى وأرضٌ أُخرى وحربٌ لا تعني الجميع."

خاطرة... *‏تمسّك بآية الكرسي وأدِم تلاوتها في ليلك ونهارك وانفث بها على صغارك،لاتدري كم سيُحيطك الله بها من سياج الحرز والحفظ، ويدفع عنك من مكائد شياطين الجن والأنس، ويحميك بها من فجاءة النِّقم بمالا يخطر لك على بال، إن الذي سهل عليه حفظ السماء والأرض ومن فيهن لن يثقل عليه حفظك.

ٱما الفرق بين الحب و الود ٱن الحب ما ٱستقر في القلب .. و الود ما ظهر في السلوك فكل ودود محب .. و ليس كل محب ودود

"واجهوا الحياة بعِزَّة.. فإن الأمور تجري بمقادير الله."

كانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث أكره النقاشات الحادة والخلافات والنقد الدائم ، يؤذيني سوء الظن ، وإتهامي بفعلٍ لم أقصده يومًا ما ، فأنا لست ممن يجيدون الدفاع عن أنفسهم ، بل أكتفي بالصمت حتى وأنا على حق وكل ما أتمناه أن تكون العلاقات من حولي مريحة والأشخاص لطفاء فقط .

⁣ "أسير خفيفًا خفيفًا كأني تبخرت من جسدي، وكأني على موعدٍ مع إحدى القصائد" وفي أيام أخرى: "أمشي ثقيلاً ثقيلاً، كأني على موعدٍ مع إحدى الخسارات" وبين هذه وتلك الكثير الكثير من الخطو الذي أمشيه "بلا موعد، خاليًا من وعود غدي.⁣

- "كل شيء مؤقت، حتي اصدقاءك المفضلين."

كانت لنا ألواننا متى انسكبنا في السواد؟

؟