ru
Feedback
Eccentric

Eccentric

Открыть в Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Больше
3 236
Подписчики
Нет данных24 часа
-117 дней
-5330 день
Архив постов
"كان يبكى عند وفاة أحد الكفار قائلا : نفس أفلتت منى إلى النار." - سيدنا محمد

"سيصادفك شيء طلبته من الله، منذ زمن بعيد ربما نسيته، لكن الله لم ينساه ."

مُتمدد على سريره ، فارغ تمامًا ، يملؤه الحزنِ وخيباتِ الأمل.. تتساقط منه دموعه وأحلامه !

مهدرات السعادة
+2
مهدرات السعادة

"يوماً ما حين تُقابلين الشخص المُناسب، ستفهمين لماذا لم ينجح الأمر مع أحد غيره..إلى ذلك الوقت لا تُضيعي حياتك على الحمقى".

‏وإن كان بي جزع مما هو آت، ففيّ من الرضا ما يساويه، وأملك من الأمل ما يقارع خيبتي، ومن الكلام الممزق ما يفسر صمتي ومن الحياة ما يحييني بعد كل موت

‏«سبحان من يقلّب مقامات الناس في عينك، ويُرذل في نفسك من كان عزيزًا، ويُدني من كان بعيدًا»

"كل شيء يمكن إخفاؤه، إلا ملامح العين حين تحن، وحين تحب، وحين تحزن، وحين تفتقد شخصًا."

إنَّ المرء منا ليشعر بالأُلفة حتَّى مع شجرةٍ جلس َتحتها أكثرَ من مرة فَكيفَ ينسى ما ألفتهُ الروح؟

"لم يحارب عليك أحد مثلي، كما حاربت عليك من داخلي." - كافكا

‏"صرت أبحث عن لِئامٍ يكيدون لي ، هرباً من أحبة يشفقون عليّ."

”اجعلنا أسعد حالاً ، وأهدأ بالاً يا الله.”

‏طبتم وطاب رمضانكم برفقة من تحبون، كل عام ولكم كل الخير

‏تروق لي طباعك البرّية النافرة من كل محاولة استئناس أو ترويض

Repost from &
نداءات الليّلة:
Anonymous voting

وفي حد يفارق ويسبنا إنما بيعيش جوه قلوبنا بتغيب الشمس إنما إسمه عمره ما بيغيب....

‏لم أحظ يومًا بوداع كامل، خرجتُ من كل شيء وأنا انتزعه أو ينتزعني

‏ياللنهايات التافهة، أن تموت قصة عظيمة لأنّ أحدًا قرّر أن يصمت فجأة

أعتقد ان الأمر مؤخرًا أصبح كشعور الغريب في غير داره، دخول السجين المحكوم مؤبد لسجنه لأول مرة، كشعور الصمت وفي داخلك مذبحة، كشعور الوحدة وأنت لست وحيد، كشعورك أنت وبصيص الأمل البعيد

‏أرجو أن يطمئن قلبي لوقت طويل، طويل بما فيه الكفاية ليعوض أيامًا قضيتها تحت رحمة القلق