ru
Feedback
Eccentric

Eccentric

Открыть в Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Больше
3 226
Подписчики
-124 часа
-177 дней
-6230 день
Архив постов
‏وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ

- مُواساة

‏نِم مطمئنًا، ليس لك غير سعيِك، والسَعي سوفَ يُرى، وما لكَ فإنكَ آخذُهُ آخذُه، وإن حاربكَ البشَر، وإن تعثَّرتَ بالحجَر، نصيبُكَ سيصيبُك. مهما استحكَمَت ستُفرج، رغمًا عنّا، الليالي المُضنيات، والعيونُ الباكيات، والكونُ الفسيحُ إذ ضاق في صدرك، لن ينساه الله لك، اصبر، ولا تقنط

‏ان تغلق الباب بكلتا يداك، ثم تبكي خلفه

تعتريني رغبة بالعودة للديار، رُغم أنّني في الوطن والمدينة والمنزل.

لي أختٌ في الثانية عشرة من عمرها، قامت يومًا تعدُّ القهوة للضيوف، فهبَّت النار فيها، فاشتعلت وفارقت الحياة، وكل ذلك وأنا حَمْلٌ في بطن أمي، فتغذيت دمًا حزينًا، واستقبِلتُ عند ولادتي استقبالًا حزينًا، ورضعت لبنًا حزينًا، وكان لذلك أثر فيما غلب عليَّ من الحزن في حياتي. - حياتي لـ أحمد أمين.

ماهما النجدان؟
Anonymous voting

‏يروق لي هذا الجمود، لم أعد أنسكب

"كنتُ من كُربتي أفِرُ إليهم ‏والآنَ هُم كُربتي، فأينَ الفرارُ؟!"

زوج يسمي أمه في الهاتف: "وصية الخالق" و يسمي زوجته "وصية رسول الله" وعندما سألوه عن السبب قال: أنه سبحانه قد قال (ووصينا الإنسان بوالديه إحسانا حملته أمه وهنا على وهن) فأتذكر حقها علي وعن تسمية زوجته قال: حتى إذا اتصلت بي وأنا غاضب منها، تذكرت أن الرسول أوصاني بها خيرًا صلوا على من وصفهن بالمؤنسات الغاليات صلوا على من قال: "رفقًا بالقوارير" صلوا على من قال: "ما أكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم" صلوا على من قال: لا تؤذوني في عائشة طبت حيًا وميتًا يا حبيبي يا رسول الله صلى الله عليه وسلم لماذا لم يرضى الله الحزن للنساء؟ قال تعالى في سورة القصص {كي تقر عينها ولا تحزن} وفي سورة مريم {فناداها من تحتها ألا تحزني} وفي سورة القصص قال: {ولا تخافي ولا تحزني} ركزت الآيات على الحزن للمرأة لأن حزنها عميق ومشاعرها رقيقه والحزن يفقدها جمالها، ويزيدها ضعفًا وعلميًا الحزن يؤثر على الغدد المفرزه للهرمونات الانثويه "فكم حزينه لم تنجب وكم حزينه تساقط شعرها وكم من حزينه شحب لونها فلا تجرح أمك بكلمة ولا تقس على أختك ولا تهمل زوجتك"

‏كل علاقة إنسانية محتاجة سوء تفاهم قوي يقدر يكشف مدى صلابتها

‏أحبّ سورة مريم، وأحبّ قافية الألف الخفيفة في آياتها، وأحبّ أن الله حقق فيها معجزتين لمريم ولزكريا وفي المرتين قال: هو عليّ هيّن، أحبّ نداء الله لمريم ألّا تخافي ولا تحزني، وأن كلي واشربي وقرّي عينًا، وأحبّ “وما كان ربّك نسيّا

لما يبقى مفيش دليل غير الكلام يبقى التصديق غَباوة متعمدة

4444 سبسكرايبر 🤍 ماي فيڤوريت نمبر

‏اللّٰهم دعوات قلبِي ، اللّٰهم إجابتك.

انا مقتنعه ان نص تربية الإنسان ذاتية نابعه من الداخل، ضمير حي، وخوف من ربي

photo content

كُنت لك اليقين في زمن الربما

ماهما العتمتان؟
Anonymous voting

تعالوا وافداكم من السو... غلاكم ماريت الا هو.