ru
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Открыть в Telegram
2 847
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-2930 день
Архив постов
‏"إعتكفنا لك، نحن الذين ما ملكنا من الحياة إلّا قلبًا واحدًا ليس لنا حكمًا فيه، فاوهبنا طمأنينة عارمة، وصدورًا دافئة، وبالًا هادئًا مستريح"

‏{وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ}

‏"المرة الأولى التي يخسرك فيها أحدهم هي المرة الأخيرة. لا يوجد شخص بهذا العالم يستحق أن يستحقك مرتين"

‏يرعى الله شعورك مهما كان حجمه، فرحُك الذي لم تتسع لهُ الدنيا، و حزنكَ الذي ضقتَ عن حملِه، رضاك و غضبك، يأسك و أملك، يرعاهُ كله ويكفل لك جبرًا و عوضًا و زيادةً ومددًا متى اتكلت عليهِ وفوضتهُ أمرك 🤍

‏تغثّك الدنيا و الأرض ومن عليها ، إلّا هو ‏يدور رضاك دواره ويسألونك ليش تحبّه ؟ ..عجيب .

هذا القلب مُتّسع لشكواك ،لشكوكك ولسرد حكاياتك بالتفصيل المُمل ..لك بكاملك.

نسألك الطمأنينة التي من فرطِ حنوها كأن قلوبنا غُطِست بماءٍ بارد وانجلى عنها ما تجد.

‏"وأنا الذي قصدتك عابرًا، ‏ثم استراحت كل اعبائي أمامك"

‏( قدّر الله أن تكونَ كثيرًا في قلبي )

الوتر🤍

‏"من يستند على إمرأة تُحبّه لا يسقط أبدًا."

أفضل ما يمكن أن تفعله من وراء ظهر أي شخص هو أن تربت على كتفه. ‏- زيج زيجلر

على نَهج "أموت غير..ولا أعيش أشبه"

‏"كُنتُ أرى في عاديتك راحة أن لا يعبأ المرء بعيوبه، وتلك كانت ميزتُك."

‏"قادني إليك حدسي إنني أعرف الملمس الطيّب للأشياء"

photo content

الوتر🤍

مرةً في العمر .. يَقف الإنسان أمام أحدهم ولا يَوَد التحرُّك حتى لو فاتهُ العالم.

photo content

‏"لا أثق بمن يدّعي كثرة الأصدقاء إنّها دلالة على الجهل بالآخرين"