ru
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Открыть в Telegram
2 851
Подписчики
-224 часа
-97 дней
-3030 день
Архив постов
ما هي الوسيلة التي تلجأ إليها هاربًا من ما تشعر؟

‏"أنا مو الصديق اللي يتواصل معاك كل يوم، لكن أنا صديقك اللي بإمكانك تعتمد عليه إذا انهار من حولك كل شيء"

أنا الواقف على البيبان وأبي البيبان ماتفتح.

photo content

"نفور شدّيد وإنجذاب أشدّ"

اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد.

الوتر❤️

photo content
+2

"لا أستطيع أن أجبر عقلي على تصديقك بعد الآن، لطالما حذرني ولم أستجب"

اللهم يامُيسر كل عسير ويا مُلين الحديد نسألك التيسير والتوفيق في كل أحوالنا.

‏"الذي ارتضى لك الأذى لا يستحق فرصة ثانية، حتى وإن كان أذاه في نظرة، إيماءة، أو صمت كامل"

قرأت مره نص عن الحنون اذا زعل، إنقال: مرة أزعلتني و نمت عادي و من بعدها ما عاد في قلبي لك حميّا.

‏ذو الأصل الطيب حتى في عداوته، شريف.

photo content

‏أنا شخص ممكن أنسى جميع المواقف والذكريات،الا المواقف الطيّبة،اللي رطبت عروقي بوقتها المواقف اللي جت وأنا بأقسى الظروف مثل الماء البارد بطريق كله عثرات.

الوتر💕

‏وأنا الذي كنتُ سيفك، لِم سفكتِ دمائي؟

دومًا أنا أهرب أحيانًا لأنقذ نفسي من شيء. وأحيانًا أكثر لأنقذ شيئًا مني ..

‏﴿وجاءتهُ البشرى﴾ ‏يارب شعور هذه الآية لنا جميعًا