ru
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Открыть в Telegram
2 847
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-2930 день
Архив постов
‏احذر من شر الحنون اذا قسى، لأن والله بتشوف حجر متجرد من المشاعر مُش انسان

عزيزي القارئ أشد الأمور صعوبه أنك ترفع مقام من لا مقام له فيتكبر عليك ، أنتبه.

صباح الصدمات.

photo content

اللي حصل جفا ولا دلال؟

إنها و الله لأيام ثِقال .. ولكن رحمة الله رافعه لكل ثِقَل

photo content

‏"والله ما فرطت يومًا في ود، ولا نكرت لأحد فضلاً ولا بدأت عداوةً ولا حتى نويت، ولكني عزيز النفس إن هان قلبي فارقت."

يارب حاوطنا بناس تخافك، بالقول والفعل و أحن منا على قلوبنا.

‏قد تشعر أن بإمكانهم الإستغناء عنك فقط لأن أحدهم توقف عن قول صباح الخير، هذا ما يفعله الحب بالإنسان.

كيف للضماد أن يجرح؟

مثل أن تعود للمنزل حاملًا خبرًا سعيدًا لكن لا أحد بإنتظارك

الوتر..

أنا تساؤلاتي كلها -ليش!!

ماهو تساؤل الليله؟

" من رفع يده فقد ضَرب! " قد تؤلم النيّة أكثر من الفعل.

وألينُ لك ‏وأنا التي لو مرّ شارعها أذىً ‏فورًا تزلزل من سلك ‏وألين لك غصنٌ تدلى، ظلّلك ‏وأصيرُ بين يديكَ ماءً دافقًا ‏وتصيرُ تسرفُ فيّ، تُهدرني، تبذّر كل قطراتي ‏وتضحَك.. كيف لك؟ .

لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا.

أتمنىٰ أتخطىٰ تساؤل "ليه" ؟

"أنا أيضاً أدرت ظهري للبعض، وأقفلت الأبواب وربما النوافذ، صنعتُ حاجزاً سمعتُ إرتطامهم به ولكنني لا أشعر بأي ندم."