ru
Feedback
سِيريُوس.

سِيريُوس.

Открыть в Telegram

'إنّي عبدُ الله، ولن يُضيّعني اللهُ أبدًا. ◡̈

Больше
1 179
Подписчики
+124 часа
-37 дней
-1930 день
Архив постов
إذا في حدا هون بيعرفني أو بيتذكرني أو بكنّ لي ولو ذرّة مودّة أو احترام أو الخ.. يسجل اسمي بقائمة الأدعية اليوم، عشان ما ينساني بكرة بالغلط☺️ اللي سجل اسمي بالقائمة ودحشني معهم يحط سمايل مبتسم.. عشان أقدر ميّزكم :) - عُلا.

" ندعُوكَ باسمِك الذي تُحبّ، لنَقولَ لكَ وحدَكَ سُبحانك بأنّنا نحتاجُ معيّتكَ لِتأذَن، وقُدرتكَ لِنُكمِل، قَد سُدّتِ الأبوابُ وجِئنا نرتجِي بابك، وتعقدّتِ الأمورُ وجئنا نسألكَ فرجكَ وحُسنَ تدبيرك، أعجزَتنا الحِيل ولا يُعجزكَ شيءٌ في الأرض ولا في السّماء. لا نملكُ غيرَ التوّجهَ إليك، ولا يسعنا أن ندْعُو سوَاك، ولانفتَقرُ لغيرِ رحمتِك، بأن تنظُرَ لنا نظرةَ رِضى، فترضى عنّا وتُرضينا."

الله أكبر بكتييييير أكبر بكتير من المستحيل اللي ببالك.. اللهُ أكبر اللهُ أكبر..

يعلم ذرات التراب.. يعلم عدد النجوم.. يعلم عدد أوراق الشجر.. يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وما قدروا الله حق قدره

العبرة من القصة كان صدقا مستحيل تثلج بهديك الفترة صدقا صدقا مستحيل بس نحن ربنا هو رب الأسباب هو اللي بيجعل المستحيل ممكن هو ربّ القوانين كلها

قصة قصيرة.. في طفل بعرفه، برمضان تعلم فضل الدعاء وعن إنه دعاء المسلم مجاب بإذن الله فدعا يا رب تثلج الدنيا.. أمه نبهته، انو الدعاء لازم يكون بحدود المعقول والأدب مع الله مو معقول ولا منطق تدعي بالثلج والدنيا برا شوب ونحن بمنطقة اذا ثلجت مرة كل ٤ سنين بتكون نعمة أصلا وكلام الأم صح.. وخلص رمضان وحكتلنا القصة الي ومجموعة من المعلمات، كيف أولادها تعلقوا بالدعاء، وضحكت على ابنها كيف صار يدعي لأنه لساته طفل، وما بيعرف شو لازم يدعي وشو لأ .. المهم، بعد يومين بتثلج الدنيا عنا وبيلعبوا طلابي بالثلج وأنا طلع هييييييك، وقول والله هاد دعاء الطفل.. هاد دعاءه..

إنا لله وإنا إليه راجعون. رسميًا: تم إقرار قانون إعدام الأسرى! 10.000 أسير! اللّهمَّ عليكَ بِالصّهاينة ومَن والاهم، ومَن أيّدهم ومَن اصطفّ معهم، ومَن حالفهم، البارِحة واليوم وغداً . . بحقِّ كلّ أسيرِ غُيِّبَ وخُذِل وتُرِكَ عند أراذل البشر💔.

إن لم تكن معي فَمن لي؟

وقرّة عينٍ لا تنقطعُ أبدًا.. :)

.

رجعلي شغف القراءة فجأة، قرأت رواية حقل التفاح، شدتني كتير، بس النهاية مزعجة لأن لسا في تتمة ولازم ننتظر رحت صبر نفسي، قرأت رواية أول مرة بسمع فيها🐈‍⬛️، وشفتها فورا..المهم، خلصتها بيوم واحد، بس بآخر صفحة انصدمت لأن لسا في تتمة للجزء :) قهررررر والنهايتين حماسيات، خايفة ابدأ برواية تالتة وعيش الصدمة كمان

تصبحون على خير، بكرى الصبح بندم على الكتابة هي وبحذفها، بس يعني🌚

وبس..

ما توقعت اني اكرهها هالقد لما أكبر

يخوان بحياتي ما كرت اطلع على المدرسة أو كرهت روح ع الجامعة مثلا لما كنت صغيرة كنت أشتهي روح على الروضة، أنو ليش ما رحت؟

بكره الروضة🕸

حاسة مرت فترة عليكم؟

وبشّر الذين آمنوا :)

مسخرة حرفيًا، الله يهيئ لنا الخير وين ما كان 👩‍🦯

عنده بيت بس مهدّم ديّن كتير بس بدخن😂