ru
Feedback
معاً لنلتزم ️

معاً لنلتزم ️

Открыть в Telegram

وإني أُجاهد يا الله كي لاأتلوث أحاول أن أكون في صفوف الصالحين فـأعني🤲 هالقناة تعالج قضية للفتيات والشباب اللهم إني أعوذ بك من مرارة الفضيحةوإتباع الشهوات.ومن إدعاء التدين أمام الناس،وإرتكاب الذنوب في الخلوات للاستفسار 👇 @lenaltazmbot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала معاً لنلتزم ️

Канал معاً لنلتزم ️ (@lenaltazm) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 19 064 подписчиков, занимая 4 279 место в категории Религия и духовность и 3 848 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 19 064 подписчиков.

Согласно последним данным от 21 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -256, а за последние 24 часа — -4, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 4.34%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 2.10% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 828 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 401 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 7.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как صَلَاة, يَوم, جَنَّة, لَيل, دُعَاء.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
وإني أُجاهد يا الله كي لاأتلوث أحاول أن أكون في صفوف الصالحين فـأعني🤲 هالقناة تعالج قضية للفتيات والشباب اللهم إني أعوذ بك من مرارة الفضيحةوإتباع الشهوات.ومن إدعاء التدين أمام الناس،وإرتكاب الذنوب في الخلوات للاستفسار 👇 @lenaltazmbot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 22 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

19 064
Подписчики
-424 часа
-677 дней
-25630 день
Архив постов
*يا موفَّق .. لا تُفرِّط في* : *آخر ساعة من عصر الجمعة* ، * لَملِم حاجاتك وهمومك وبثها لربك* ،  *فقد وهبنا مالك الملك سبحانه ‌ ساعة يُرجى أن تكون ساعة استجابة* * لا يَردُّ فيها سائلاً ، ولا يُخَيِّبُ قاصدًا* ،  *فهنيئاً لمن أقبل على مولاه* *وصدق   في دعاه* ، *وكن ⁩ واثقاً بأن لك ربًا لا يُغلق بابه   إذا أغلقت الأبواب* ، *ولا يَخيب من رجاه إذا  انقطعت الأسباب* . *ولا تنس اخوانك من دعائك*

photo content

قد يأخذ الله منك شيئاً غالياً على قلبك كي يبدلك خيراً منه كما أن الله أمر الخضر بقتل الغلام كي يعطي والديه غلاماً خيراً منه فكن متفائلاً وأحسن ظنك بالله وإذا فقدت شيئاً عزيزاً على قلبك فتوكل على الله فهو الذي سيعوضك خيراً منه وأكثر من الدعاء وقل يارب عوضني وأبدلني خيراً. د. باسل العنزي

☀️إشراقة☀️ ‌‌‌‏صلّى الإله على النّبيّ الهادي ﷺ ما سار في الأرجاء صوت منادي ما ردّد الكون الفسيح (محمدًا) حين الأذان علا على الأشهادِ ﷺ ﷺ صباح الصلاة على النبي ﷺ

اليوم الذي يمر بدون قرآن: ١. تذهب منك مئات أو آلاف الحسنات وبالتالي نقص في الحسنات، وعدم نقص بالسيئات لأن السيئات تُدفع بالحسنات ٢. لم تعظم كلام الله تعالى، وتخصص له وقت، وكنت كالمذياع في كلامك مع فلان وعلان ٣. فرطت بما هو خير من كل نعم الدنيا ورفاهياتها ٤. فاتتك رحمات، وسكينة، ونور، وهدى، ورحمة، وبشرى، وشفاء ٥. حكمت على يومك بالتعاسة لأن الفرح مقيد بالقرآن فلا تغمضنَّ عينك حتى تتلو القرآن. -

من آفات مواقع التواصل الإجتماعي: أن أحدنا أصبح إذا رأى حكمة نافعة؛ أو عِبارة مؤثرة؛ سارع إلى نشرها و متابعة التفاعلات عليها؛ و نسيَ أهم شيئ : أن ينتفع بها لنفسه. ــ د.إياد قنيبي🤍

الشباب اللي بيلبسوا حظاظة .. والشباب اللي بيلبسوا سلسلة .. ايه يا رجّالة خير؟!! حظاظة وسلسلة .. سيبتوا إيه للبنات؟! ⛔ لبس السلاسل والحظاظات للشباب لا يجوز، لأنه من التشبه بالنساء. 📌 قال رسول الله ﷺ: «لَعَنَ رَسولُ اللَّهِ ﷺ المُتَشَبِّهِينَ مِنَ الرِّجَالِ بالنِّسَاءِ، وَالمُتَشَبِّهَاتِ مِنَ النِّسَاءِ بالرِّجَالِ» يعني .. الحظاظة والسلسلة مش هتخليك شاب “روش” ولا “كول” بالعكس، ممكن تبقى بتجمع ذنوب ومعاصي من غير ما تحس: معصية بسبب اللبس نفسه ومعصية بسبب تقليد غيرك ومعصية بسبب إنك بتفتح باب لغيرك يقلدك معاصي كتير .. وإنت في غِنى عنها. 💡 ماتفرّطش في دينك عشان تبقى “روش”. 👈 خليك زي الصحابي اللي النبي ﷺ شافه لابس خاتم ذهب، فنزعه وطرحه وقال: «أيَعمد أحدُكم إلى جمرةٍ من نارٍ فيجعلها في يده؟» فلما قيل له: خُذ خاتمك فانتفع به .. قال: لا والله، لا آخذه أبدًا وقد طرحه رسول الله ﷺ. 👈 وإنت كمان .. قول: ⛔ والله لا أفعل فعلًا نهى عنه النبي ﷺ ولعن فاعله

بالمناسبة الضفيرة اللي بتتحط على النقاب تعتبر من الزينة، وبتلفت الانتباه، وده مش من المقصود في الحجاب. ونقول تاني( إن مش كل ت
بالمناسبة الضفيرة اللي بتتحط على النقاب تعتبر من الزينة، وبتلفت الانتباه، وده مش من المقصود في الحجاب. ونقول تاني( إن مش كل تريند أو حاجة بنشوفها عند البلوجرز تبقى مناسبة لينا كبنات مسلمات) إحنا عندنا أصل بنرجع له، وهو الزّي الشرعي، ومن أهم شروطه إنه... ما يكونش زينة في نفسه وما يكونش ملفت للنظر علشان كده، أي حجاب بيجذب الانتباه مش هو المُراد، حتى لو كان نقاب ✓ لــ علياء عصام.

مع بداية أجازة الصيف ✋ سلموا ولادكم لمعلمي القرآن🤝 وحلقات المسجد سلموهم .. ودوروا على أكتر مكان يعلم ولادكم دينهم ويربطهم بيه🤍 سلموهم... عشان السوشيال ميديا مش هترحمهم الجيميز والريلز والتيك توك هيبوظ دماغهم والشارع والنادي مش هيربيهم ❌ وفي الآخر هنقف أمام ربنا ويسألنا في الحديث "إنَّ اللهَ سائلٌ كلَّ راعٍ عمَّا استرعاه: أحفِظ أم ضيَّع حتَّى يسأَلَ الرَّجلَ عن أهلِ بيتِه"

أصبحتَ… فمن الذي ردَّ عليك سمعَك وبصرَك؟ من الذي حفظك وأنت نائمٌ لا تملك لنفسك شيئًا؟ 🍃 كم من إنسانٍ نامَ معك البارحة فلم يُصبح، وكم من قلبٍ توقّف، وكم من روحٍ صعدت إلى الله ولم تعد. ثم تستيقظُ أنتَ في عافية، وتفتحُ عينيك، وتمشي على قدميك، وكأنَّ الأمرَ لا يستحقُّ الحمدَ والذكر! ما أعظمَ غفلةَ الإنسان… يعيشُ بين نعمِ الله صباحَ مساء، ثم لا يذكرُ ربَّه إلا قليلًا.

لأصحاب الدوامات والأعمال… لا تحرموا أنفسكم البعض يظن أن قيام الليل لا يناسب أصحاب الأعمال والدوامات والمسؤوليات، وأنه عبادة خاصة بمن تفرغ للحياة. وهذا غير صحيح. بل إن أكثر الناس حاجةً لقيام الليل هم أصحاب الضغوط، وكثرة الانشغال، والتعب الذهني والنفسي. قيام الليل لا يعني أن تُنهكي نفسكِ أو تسهري حتى الانهيار، وإنما أن تنظّمي نومكِ، وتنامي مبكراً، ثم تقومي ولو بركعتين. والعجيب أن كثيراً ممن جرّبوا ذلك وجدوا: • نشاطاً أكبر في النهار. • وتركيزاً أفضل. • وبركةً في الوقت. • وخفةً في الأعمال. • وراحةً نفسية لا توصف.

عن النبيﷺ أنه قال: (ما أسفل من الكعبين من الإزار فهو في النار)أو كما قال عليه الصلاة والسلام هذا وعيد شديد يدل على تحريم الإسبال، وأنه لا يجوز للمسلم أن يرخي ملابسه تحت الكعبين كالإزار والسراويل والقميص والبشت كل ذلك يمنع وليس له أن يرخيه تحت الإزار، وهذا وعيد شديد كثير من الرجال متهاونين في هذا الأمر جميع ملابس الرجال مثال الثوب والبنطال وغيرها يجب التقصير.

ذلك العاصى الذى تتحدث عنه قد يكون عند الله أفضل منك لأنه يتوب ونفسه تلومه دائما أما أنت فأغرقك الإعجاب بالنفس وأعجبتك طاعتك  وسيرتك الحسنة بين الناس فالأولى لك أن تشكر الله أنه وفقك وأن تسأله العافية مما ابتلى به غيرك

بسم الله والحمد لله؛ إلى ابنتي التي استهوتها الشياطين! ابنتي، أذكرك بعهدك مع الله، بحجابك الشرعي الكامل، سترك لجسدك وتركك للزينة في الملابس، أذكرك بأيام التزامك الأولى مالي أراكِ الان وقد أعجبتكِ الدّنيا؟ فصرتِ ترتدين ما يخصرك، وما يلفت نظر الرجل إليكِ، تخليت عن القفازين بل وزينتِ أصابعكِ بالحناء تارة وبتطويل أظافركِ تارة وبالخواتم تارة! تتعمدين إبراز عينيك ليراها المار فيُفتن تنشرين صورك عليها عبارات غزل وتتعمدين نشرها على العام ونشركِ لها على العام ليس له معنى إلا أنكِ تحبين أن يراها الرجال! تعرضين نفسك على الرجال وكأنك بضاعة تُباع وتُشترى، وقد كنتِ من قبل جوهرة مصونة لا يراكِ كل من هب ودب، ومن يراك من الرجال مهما دقق النظر فلن يصل لشيء لأنك احتجبت عنه، فهو يراكِ حيث لا يراكِ! ابنتي، أأعجبتك الدنيا وأنساكِ الشيطان ذكرَ ربك؟ أرضيتِ بالحياة الدُّنيا من الآخرة؟ فما متاع الحياة الدّنيا إلا قليل أنسيتِ القبر وظلمته؟ أنسيتِ النار وعذابها؟ أنسيتِ الموت وحشرجة الروح؟ أنسيتِ ملك الموت وهيئته؟ أنسيتِ العهد؟ أم طال عليكِ الأمل؟ أوَتظنين أنك خالدة لن تموتين يا مسكينة؟ أتظنين أنك لن تدخلين القبر؟ أوتظنين أنك ستقدرين على التوبة في سنٍ متقدمة بعدما عشت سن الصغر بالطول والعرض! هيهات هيهات، غدًا يقولون فلانة ماتت، غدًا سنحزن لموتك، غدًا نسارع لإحضار مغسلة تغسلك، وشراء كفن يسترك، وإرسال من يحفر قبرك حتى لا تنتظرين كثيرًا لينتهي من حفره غدًا نكتب: ماتت فلانة نسألكم الدعاء لها فأعدي لهذا اليوم جيدًا

صباحكم نعم وخير وسعادة🩵 ​عارف إنك غرقان في نعم ربنا ​مهما كان حالك والله إنت غرقان في النعم نعمة الهواء اللي بتتنفسه 🤍 نعمة المياه اللي بتشربها نعمة أجهزة جسمك اللي شغالة وإنت نايم ،وإنت صاحي ،حتى وإنت بتعصي شغالة🤌 نعمة السكينة اللي بتنزل على قلبك مع أي بلاء نعمة إنك قادر تقرا الكلام ده متخيل كام جهاز في جسمك شغال عشان تقرا الكلمتين دول عين ومخ وايد وأعصاب و...و.... "اللهم لك الحمد حمدا يوافي نعمك ويكافئ مزيدك" 🤲 شكر ربنا مش مجرد كلمة ده "حالة قلب"✅ إنك تشوف الجمال في أبسط التفاصيل🌸 فلا تملك إنك تحرك لسانك اللهم لك الحمد 🫶 ​خليك فاكر دايما
"لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ"
​ ​📛 كفاية بقى نفضل نبص على المفقود عاوزين نشكر بلساننا وقلوبنا الموجود قولها من قلبك يلا "الحمدُ للهِ عددَ ما خلقَ والحمدُ للهِ ملءَ ما خلق والحمدُ للهِ عددَ ما في السماواتِ والأرضِ والحمدُ للهِ ملءَ ما في السماواتِ والأرضِ والحمدُ للهِ عددَ ما أحصَى كتابُه والحمدُ للهِ عددَ كلِّ شيءٍ والحمدُ للهِ ملءَ كلِّ شيءٍ" #الحمد لله تملأ الميزان ​

- لَا يُوجـد ثَبَـات يَأتِــي بالمجّـان .. لَا بُدَّ مِن قِيامِ للهِ وصَلَاة خَاشِعة .. وبڪاء مِن خَشيةِ الله ودعاءٌ واستغفار .. والعيشُ معَ القرآن .. وانقطاعٌ تامٌّ عَن التَّوافهِ والمُلهيَات .. والإقبالُ عَلى اللهِ إقبالُ عبدٍ .. محبّ مُشتاق للقاءِ ربّه .. 🤍🌾

لأصحاب الدوامات والأعمال… لا تحرموا أنفسكم البعض يظن أن قيام الليل لا يناسب أصحاب الأعمال والدوامات والمسؤوليات، وأنه عبادة خاصة بمن تفرغ للحياة. وهذا غير صحيح. بل إن أكثر الناس حاجةً لقيام الليل هم أصحاب الضغوط، وكثرة الانشغال، والتعب الذهني والنفسي. قيام الليل لا يعني أن تُنهكي نفسكِ أو تسهري حتى الانهيار، وإنما أن تنظّمي نومكِ، وتنامي مبكراً، ثم تقومي ولو بركعتين. والعجيب أن كثيراً ممن جرّبوا ذلك وجدوا: • نشاطاً أكبر في النهار. • وتركيزاً أفضل. • وبركةً في الوقت. • وخفةً في الأعمال. • وراحةً نفسية لا توصف.

لا تأخُذ أمر قيَام الليل بالمثَالية! كأنك تنتظر أن تستيقظ قبل الفجر بنصف ساعة وهكذا، وأنت تعلم أنك في كل مرة تفشل في هذا الأمر، ويضيع عليك قيام الليل! قُم الليل بعد العشاء، لا ضير في ذلك، لا تنتظر أيضًا قُبيل النوم بدقائق حتى يغشاك النُّعاس والتعب، فتشعر بالكسل، فتضيع عليك الصلاة. الشاهد: استغل أي وقت في الليل وصلّ فيه، بعد العشاء مباشرةً، أو بعدها بساعة أو اثنين وأنت في حالة جيدة. أ. محمُود الرفاعِي. #وتركم_جنة

الله يسعدكم اريد نفس الصوره بالضبط الذي ارسلوا لي اقدر تعبكم لكن ليس هذا طلبي

فرصة هجرة إلي الرسول ﷺ جاتلك لحد عندك 🌿 قال الرسول ﷺ "العِبادةُ في الهرَجِ كالهِجرةِ إليَّ" وقت الهرج اللي هو وقت انشغال أهل الدنيا بدنياهم وقت الفتن أو اختلاط الأمور وغياب الحق.. العبادة في الوقت ده مش بتكون سهلة.. بتحس انك بتسبح عكس التيار.. لكن في المقابل الأجر عظيم جداً ومبيتعوضش👌 الأجر بيكون كأجر الهجرة من مكة إلى المدينة🌿 أول أما يقابلك فرح بقى ماتش أو حفل افتتاح وافتخار بحاجه مينفعش نفتخر بيها.. مش في إيدك تغير.. بس عالأقل متشاركش في الهرج ده ولا تشهده.. { وَٱلَّذِینَ لَا یَشۡهَدُونَ ٱلزُّور} قَالَ مُحَمَّدُ بْنُ الْحَنَفِيَّةِ: لَا يَشْهَدُونَ اللَّهْوَ وَالْغِنَاءَ {وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ} أَيْ: لَا يُخَالِطُونَ أَهْلَهُ وَلَا يُعَاشِرُونَهُمْ وروح هاجر لربك ورسولك ودينك بالعبادة.. صلاة.. قرآن.. طلب علم شرعي.. دعاء وتضرع.. أو أي عبادة ربنا يقدرك عليها..