ru
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

Открыть в Telegram

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

Больше
332
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-230 день
Архив постов
سيُستجيب.. وستُصبح قصةُ جبرِك أملًا للآخرين ..

‏أرجو من الله أن تنهمر إجابة الدعوات مثل مطرٍ غزير.. آمين

وفي يوم النصر، نرفعُ الرأس إجلالًا لِمَن صانوا الأرض بدمائهم، ورحلوا وبقَيت شجاعتُهم فينا سلامٌ على الشهداءِ مَن كتبوا للوطنِ طريقًا لا يَضِلّ، وجعلوا من أرواحِهم جسرًا نعبرُ به إلى الأمان رحمكم الله يا أبطال العراق… وبكم يظلّ الوطنُ منتصرًا.

+1

مَطَر وَرَبٌّ مُجيبٌ🩵

اللهم صباح تتنفس فيه جميع امنياتنا 🫂🫧

يامجيب دعوة المضطر إذا دعاك فرج همي

صَباحُ الخَيْرِ ولعلَّ الخَيْرِ كُله آتٍ     ‏﴿قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا﴾

‏الله وحده يعلم أن هذا الأمر كُلَّه صعب جدًا..

سلامٌ على امرأةٍ علّمَت الدنيا أنّ التضحية عنوانُ الأمومة عظّم الله لكم الأجر بوفاة أم البنين عليها السلام

السلام على من ضحت بالأربعة السلام على ام البنين قاضية الحاجات وملاذ الأمنيات

11:11

بكِ في كُلّ بلاءٍ نستعينْ و نُنادي الغوثَ يا اُمّ البنينْ

💛💛١٢:٠٠

لنّ يكسر الله بخاطرك إلا ليُرضيك بخير لمّ تكُن تراه

يا مُدرَكًا ذا النونِ في كبدِ ‌الدّجىٰ أدرِكْ فؤادَ العبدِ بالرَّحَماتِ

اللهم صيبًا نافعًا 🫧🌧️

١١:١١

و نستعيذك يا الله من خبثاء النوايا ، متصنعي الود

﴿وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾