ru
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

Открыть в Telegram

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

Больше
332
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-230 день
Архив постов
ثُمَّ بَكَى بُكاءَ الخَائفِ الذي لَم يَرَ في حياتهِ أيَّ طمأنينة

يا ربّ يا حبيبي، تعلم حاجتي، فامنُن عليّ بها ‏فإن لم أكُن أهلٌ ،فإنّك أكرمُ

photo content

photo content

إِلَهِي فَكَمَا غَذَّيْتَنَا بِلُطْفِكَ وَرَبَّيْتَنَا بِصُنْعِكَ ، فَتَمِّمْ عَلَيْنَا سَوَابِغَ النِّعَمِ..

تبطي بس ماتخطي تسحگ وتلحگ وتاخذ ثلثين من الحق .

وَدُعَائِي إِلَيْكَ دَائِمًا   أَنْ تَتَوَلَّى قَلْبِي بِرَحْمَتِكَ يَا اللَّهُ

وفي آخِر لَيلة جُمعة من شعبَان اللّهمَ قل لأمنياتنا كونّي فَتكْون وبلغَنا رمضانٌ لافاقدين ولا مفقوديَن

النفسُ ترجو والأماني جَمَّةٌ والعبدُ يدعو والكريمُ كريمُ

رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ 

الي بقناتي من زمان يعرفوا اني كل سنة اذكرهم وادزلهم مسج والحمد لله يارب ميقصر ربي الي يكتبوا وياي بشروني بنوتات تسووها @pb_3b ؟

اليُوم آخر اربعاء من شهر شعبَان يُوم عظيم تتحق بيه جميع أُمنياتكم تكتبون بورقة بيضة امنيتكم وتخلوها بسورة الزخرف بالقرآن وبإذن الله مقضية

وعسى ما نُريده يُهيّأ لنا الآن

اليوم اخر اربعاء بشعبان شنو يعني 🩷🩷🤏🏻

تاركه جَميع أُمور حياتِي لرّب العالمين هوَ يرتبلي ياها 🩷🫂

اريد ارجع صورة القناة داحس جذب هذه السالفة شتگولوا
Anonymous voting

حتى هنا مخلين اضحكني شنو ممصدگين 😂

خلولي اضحكني 😂😂😂

انذار 😂
انذار 😂

ُحذَّر مستخدمو تطبيق تيليجرام من وجود ثغرة تقنية يُزعم أنها قد تؤدي إلى حظر الحساب خلال ثوانٍ عبر صورة الملف الشخصي. وعليه، نوصي أصحاب الحسابات المهمة أو الرسمية باتخاذ إجراء احترازي مؤقت يتمثل بـ: • إزالة صورة الحساب، أو • إخفائها مؤقتًا وذلك إلى حين اتضاح حقيقة الخلل ومعالجته رسميًا