ru
Feedback
الأستاذ تحسين ال رباط

الأستاذ تحسين ال رباط

Открыть в Telegram

كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7

Больше
1 834
Подписчики
-2124 часа
-927 дней
-72130 день
Архив постов
الواجبات الاثرائية على الفصل الثاني القطوع المخروطية بالتوفيق 💔💔💔
+3
الواجبات الاثرائية على الفصل الثاني القطوع المخروطية بالتوفيق  💔💔💔 

#محاضرات الانسحاب( الناقص + الزائد)💔💔💔
+4
#محاضرات الانسحاب( الناقص + الزائد)💔💔💔

#محاضرة 28_ التعاريف 💔💔💔الخاتمة الفصل الثاني
+1
#محاضرة 28_ التعاريف   💔💔💔الخاتمة الفصل الثاني

#محاضرة 27 _ التعاريف 💔💔💔
+1
#محاضرة 27 _ التعاريف   💔💔💔

#محاضرة 26 _ #القطع الزائد 💔💔💔
#محاضرة 26 _ #القطع الزائد 💔💔💔

#محاضرة 25 _ #القطع الزائد 💔💔💔
#محاضرة 25 _ #القطع الزائد 💔💔💔

#محاضرة 24 _ #القطع الزائد 💔💔💔
#محاضرة 24 _ #القطع الزائد 💔💔💔

#محاضرة 23_ #القطع الزائد 💔💔💔
+1
#محاضرة 23_ #القطع الزائد 💔💔💔

شعبتين البنات ( أ + ب ) هم الاكثر تقدما وحاليا جاي ينافسون بقوه هاي الفتره مع كل الشعب ومستواهم فووول الصراحة الفصل الثاني احسهم بقوه المدرس 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

شكرا لشعبتين الولد ( ج + د) ع الحضور الكلي ولم يوجد غياب بشعبتين شكرا ع تقديركم للدرس وشفتو شكد تقدمنه بالمادة واشلون سوينه مشاركه الفائده لكم 💔💔💔 بس صوتي راح اخر دقائق 😁😁😁

شكرا لشعبتين الولد ( أ + ب) ع الحضور الكلي ولم يوجد غياب بشعبتين الا طالب واحد فقط شكرا ع تقديركم للدرس وشفتو شكد تقدمنه بالمادة واشلون سوينه مشاركه الفائده لكم 💔💔💔

بس قدمو جدول شعبه ( ج ) الولد ب٦ شعبة ( د ) الولد ب٧ونص

يكلك الطلاب طالعه من المدارس الحكومية ب١٢ونص مباشرةً نوم من بعد الدوام ونست المعهد 😁😁😁 لذلك المعاهد اقره علية السلام 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

الرجل المناسب في المكان المناسب

شعبه أ درسكم ب٦ وربع وشعبه ب درسكم ب٨ محاضرات مهمه ارجو الحضور

تنويه مهم #ولد المعهد #الاثنين شعبة( ب ) جدولكم الساعة 6:15 مساءا درسين شعبة ( أ ) جدولكم الساعة 8:00 مساءا درسين #الثلاثاء شعبة ( ج ) جدولكم الساعة 6:15 مساءا درسين شعبة ( د ) جدولكم الساعة 8:00 مساءا درسين والطالب الي ما يكدر يجي من شعبة (ج )او ( د ) له الحق يجي وي اي شعبة تعجبه شباب راح نعتمد ع الاضافيات فقط لان جدول اثناء الدوام ما نكدر نبدع بشرح بسبب ضيق الوقت اسأل الله ان يوفقكم 🏃‍♂️💔💔💔

تنويه مهم لا اتواجد اليوم وغدا في الحمزه الشرقي بسبب ضرف اجبرني ع ذلك تحياتي الكم

اليوم شهدت منافسه علمية بين شعبتي الاراده A وشعبة الاراده B وانتهت تعادل المنافسه 😁🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️ وتاجت الى الاسبوع الجاي

تنويه طالبات الاراده الي غايبات اليوم انقلو محاضرة لان كل شعبه اخذته درسين ومهمات

تنويه طالبات المعهد الجمعه امتحان في القطع الناقص 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️💔