ru
Feedback
إعلام طلبة كلية اللغات

إعلام طلبة كلية اللغات

Открыть в Telegram

القناة الرسمية لطلبة كلية اللغات جامعة بغداد منذ عام 2020 - الآن وبكل سهولة، يمكنكم الوصول إلى كل ما يخص كلية اللغات عبر منصة خدمية متكاملة ( بوت الموسوعة ) @EncyBlanguagesBot

Больше
2 890
Подписчики
+124 часа
-97 дней
-3630 день
Архив постов
من 2613 طالب إلى 190 طالب !

مقارنةً بالعام الماضي 629 تعد نسبة القبول هذه ضعيفة جدا إليكم المنشور السابق 2024 الذي تكلمنا فيه عن إحصائية القبول للأعوام السابقة..

اللغات اعلنت اليوم قبول 190 طالب ! اسماء الطلبة واقسامهم ستعلن عند الساعة 10 مساءًا https://t.me/BLanguages

مساء الخير

يا الله

وانا بدوري أيضا، اتكلم عن قرارات التعليم بصورة عامة .

بخصوص اللغات وحسب كلام الأخت :

واني كاعد اتكلم عن كليتنا اللغات ما منزله خبر عن هذا الشي وهو لو صدوك جان نزلت وكالات تعالوا اخذوا الرمز وهاي الامور مثل ما سوه للكليات الاهليه اني قبل تقريبآ اسبوعين حجيت ويه مقرريه القسم مال قسمي وشعبه التسجيل كالوا ماكو هيج شي

بس الكليه ما بلغت بهذا الامر بشكل رسمي ؟

دفعة 2025 نفس الأمر

إمكانيات التعليم بالعراق بسيطة وغير متقدمة، جامعات العالم سابقتنا بسنة ضوئية، مو تجي انت بدل ما تحسن وتشجع وتمول.. تأخذ مني! فوك الحگه دگه!

بس هاي لا تسكتون عنها دفعة 2024 والله ذيج هي وثيقتي نايمة بالكنتور

هاي عود اني معتزل

البوت ما سوه سوايتك @EncyBlanguagesBot

لو حتى استلم النتيجة، الوثيقة.....

تخيل يجيك واحد يگلك مروتك دايني 66 دا اريد ادفعها حتى أكدر امتحن دور ثاني !!!

متى يكون التطبيق مفيد؟ من تتحول معاملات الطلبة إلكترونيا، ولكل شيء سعره مثل المباشرة او تأييد/وثيقة التخرج اما باقِ التفاصيل والمعلومات فهي من واجك توفرها مجاني/حق كفله الدستور . الطلبة خل تلم اقساط الموازي، المسائي الاهلي، تلم روحها.. مو انوب تجي تثگل عليهم بمبالغ هم بغنى عنها !!

القناة كانت تنشر الأسماء والجدول وباق التفاصيل مجانا، گطعت رزقنا ! 🥲

بالنسبة لباقي الطلبة لو فرضنا إجراءات التسجيل والمباشرة وغيرها من اول سنة إلى آخر سنة، توصل 66 ألف !؟ شمستفاد من التطبيق غير ان المعلومات الي من واجب الوزارة توفرها بدلا من الورق.. إلكترونيا ؟! وانا ادفع على تسجيل الغياب والحضور 66 والسنة الثانية ع مباشرة بدلا 5 آلاف.. 66 والثالثة والرابعة ع وثيقة التخرج بدلا من 7.. 66

هسه اني احسد نفسي مثلا اخذتها قبل زيوني لو شنو ؟!