ru
Feedback
0/0

0/0

Открыть в Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала 0/0

Канал 0/0 (@error0error) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 548 подписчиков, занимая 8 820 место в категории Религия и духовность и 7 313 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 548 подписчиков.

Согласно последним данным от 24 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 300, а за последние 24 часа — 10, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 17.72%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 5.84% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 869 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 616 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 25 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 548
Подписчики
+1024 часа
+477 дней
+30030 день
Архив постов
0/0
10 544
¹الأكدية جانت لغة بلاد الرافدين عمومًا لحد القرن الـ 8 ق.م. بعدها إستُبدِلَت بالآرامية القديمة (اللي إجت من بلاد الشام). • ²قبل لا تلزم الحزام وتجلد ذاتك وتوصف العراقيين/العرب/المسلمين بأنهم همج، تذكّر أنّ عادة هدم آثار الحضارات القديمة مِن قبل أحفادهم هي عادة منتشرة حول العالم وعبر التاريخ، لأن الحضارة لما تكون غنية وقوية رح تنتج أشياء لا يمكن للمساكين العايشين بعصر ما بعد دمار هاي الحضارة أنْ يصنعوها (مثل الطابوك عالي الجودة). لهذا تلكة الإيطاليين هدموا نص آثار روما وصنعوا منها بيوتهم وكنائسهم، نفس الشي صار بآثار الفراعنة بمصر (حتى قبل الفتح الإسلامي)، وبالعراق.

0/0
10 544
بسنة 539 ق.م. صارت معركة أوپِس Opis شمال شرق بغداد حاليًا اللي خسر بيها البابليين للمرة الأخيرة بالتاريخ أمام الفُرس. بعد هاي المعركة إنتهى الوجود السياسي والعسكري لبابل (وأي دولة "رافدينية" أُخرى) نهائيًا. وذاكرة العالَم بدأت تنسى—تدريجيًا—كل ما يتعلق ببابل وسومر وأكد وآشور، وبدأت مرحلة جديدة مختلفة تمامًا من تاريخ بلاد الرافدين. هذا النسيان جان قوي لدرجة أنّ لما كاهن بابلي إسمه Berossus راد يكتب موسوعة عن تاريخ بابل بالقرن الـ 3 ق.م.، كتبها باليونانية مو بالأكدية ولا الآرامية.¹ لما وصلنا للقرن الأول الميلادي، الكتابة المسمارية هم انقرضت، ووياها اللغة السومرية للمرة الأخيرة (السومرية بصفتها لغة يومية إنقرضت من 1900 ق.م. أصلًا، بس بقت تُستَخدَم لغة أدبية مثل اللاتينية بأوروبا). بالقرن الـ 3 الميلادي، الساسانيين دمروا مدينة آشور وما قامت لها قائمة بعدها، وبحلول القرن الـ 7 الميلادي، لما صار الفتح الإسلامي للعراق، رح تشوف المؤرخين العرب يوصفون مدينة بابل بأنها ما تزال مأهولة بالسكان، لكنها صارت أشبه بالقرية منها بالمدينة العامرة اللي نسمع عنها بالأساطير. وآثار البابليين والآشوريين ومن سبقهم كلها مندثرة أو مدفونة أو ديتم تهديمها تدريجيًا حتى الوادم تستخدم الطابوك مالتها وتبني بيوتها.² خلال الألف سنة تقريبًا ما بين معركة Opis والفتح الإسلامي، تغيّرت بلاد الرافدين بشكل جذري وصارت أكو قطيعة ثقافية وسياسية واجتماعية بين تاريخها القديم (اللي عمره 3000 سنة) وبين تاريخها الجديد (اللي استمر 2000 سنة وإلى اليوم) واللي بقى من تاريخ بلاد الرافدين القديم هو أشياء ثنين فقط: القصص المروية بالكتب الدينية، والأساطير الشعبية. أما التاريخ والمدن واللغات القديمة وكلشي ثاني فُقِدن وية ساكنيهن ومتحدّثيهن.

0/0
10 544
عن الهوية الرافدينية وأصل العراق

0/0
10 544
.

0/0
10 544
Repost from CHAOS
Rhea Seehorn on set for BetterCallSaul season 3.
Rhea Seehorn on set for BetterCallSaul season 3.

0/0
10 544
"Not every little girl gets to do what they want. The world could not support that many ballerinas"

0/0
10 544
"Not every little girl gets to do what they want. The world could not support that many ballerinas"

0/0
10 544
— Mad Men

0/0
10 544
طبعًا الأخلاق والمبادئ العربية بزمن الجاهلية جانت أخلاق الفروسية وجانت "رجولية" مثلما يحب يسميها نيتشه. تقوم على الشرف والكرامة بصفتهن المبادئ الأساسية اللي بُنيت عليها المنظومة الأخلاقية بأكملها. ولهذا ممكن الفرد الحديث يستغرب لما يُوصَف العصر الجاهلي أو العرب القدماء بأنهم كانوا على قدر عالٍ من الأخلاق. لأن أخلاق الفرد هذا هي أخلاق إنسانية قائمة على المساواة بالدرجة الأساس.

0/0
10 544

0/0
10 544
هذا الحديث ذكره أبو قيس أثناء كلامه عن الجاهلية وشلون أنّ أهل "الجاهلية،" رغم تسميتهم بهذا الإسم، إلا إنهم كانوا يمتلكون من الأخلاق أكرمها ومن المبادئ أشرفها. لكنها كانت أخلاق ومبادئ لا تطبّق إلا في سياق التعامل بين الأحرار من العرب. الثورة الحقيقية اللي جاء بها الإسلام هو أنّه "تمّم" مكارم الأخلاق وعمّمها لتشمل الحر والعبد، والعربي والأعجمي على حدٍّ سواء. تكدر تشوف الأدلة على هذا الكلام بالقصص المروية عن حاتم الطائي وكرمه، وشجاعة ومروءة عنترة، وحِكمة زهير بن أبي سلمى، وأمانة السموأل، وغيرهم...

0/0
10 544
.

0/0
10 544
Circumstances don't make the man, the only reveal him to himself — Epictetus

0/0
10 544
عن رسول الله (ص): النَّاسُ مَعَادِن كَمَعَادِن الذَّهَب وَالفِضَّة، خِيَارُهُم فِي الجَاهِلِيَّة خِيَارُهُم فِي الإِسْلاَم إِذَا فَقُهُوا.

0/0
10 544
عَن أبي عبداللهِ الصّادِق (ع): الناسُ معادنٌ كمعادنِ الذهبِ والفِضّة، فَمَن كانَ لهُ في الجاهليةِ أصلٌ فَلَه في الإسلامِ أصلٌ.

0/0
10 544
عن الأدب في الأشياء الصغيرة (أو الأدب الصغير) من تقرة المراسلات الورقية، بالتحديد القديمة منها قبل زمن التلفون والإنترنت، رح تشوفها تضم مشاعر وأفكار أكثر "كثافة" وعمقًا وشدّة وكتّابها أفضل قدرةً على التعبير والتوضيح من الـ texts اللي نتواصل بيها اليوم. ماقصد فقط المراسلات بين الأُدباء والمشهورين، سواءً الأوروبيين منهم أو العرب القدماء. حتى مراسلات الناس العاديين (غالبًا أهلك لحد الآن محتفظين بكم رسالة قديمة من أيام الشباب)، رح تشوفها تتّسم بنفس هاي الصفات. يمكن السبب هو أنّ "مساحة التواصل" بالمراسلات أقل مما هي بالـ texts على النت. الرسائل جانت تاخذ وقت حتى توصل، ولما تريد تكتبهن، عندك ورقة أو ورقتين فقط حتى تحشر بيهن أفكار لا حدّ لها ببالك... بالنتيجة الطريقة الوحيدة هي أنْ تكثّف كتابتك وأفكارك وأُسلوبك قدر الإمكان بحيث يكفّن كلهن بورقة وحدة أو أوراق قليلة. أضِف إلى هذا، درجة الأخذ والرد بالكلام جانت محدودة: إنت تدز رسالة، وتوصل للمقابل ورة أيام أو أسابيع حتى، وتاخذ نفس الوقت حتى يوصلك ردّه. بالنتيجة فرصتك لقول ما تُريد قوله جانت محدودة، ولهذا هالأُسلوب بالتواصل "يجبرك" أنْ تغتنم الفرصة وتعبّر عن أهم ما تحتاج التعبير عنه (وليس كل ما تريد التعبير عنه). محدودية التواصل جانت تجبر المرء على تحديد أولوياته وأهم مواضيعه. خو ما يضيّع رسالة حتى يكعد يسولف شلون جيرانهم شك الطوبة مالته لما جان يلعب بالشارع وعمره 8 سنوات؟. سوء الفهم هم جان أقل لأنك تخاف إذا أُسيء فهمك، تعال أخذلك شهرين مراسلات ومكاتيب يلا تشرح وجهة نظرك... لهذا جان لازم تكتب وتفكّر بأوضح ما يكون. هذا بدون أنْ ننسى الجانب الجمالي للموضوع: خطّك وتعابيرك واختيار أوراقك وظروفك، كلهن جانن وسائل للتواصل بحد ذاتهن (أشبه بلغة الجسد اللي تصاحب اللغة المنطوقة). المراسلات جانت تُجبِر الفرد على تحسين مَلَكة الكتابة والإبداع والذوق عنده. بالمقابل، الـ texts على النت تختلف تمامًا لأنها توفّر "مساحة لانهائية للتواصل." اللي ما كلته هسة، تكدر تكوله ورة ساعة أو ورة يوم. وما تحتاج تعبّر بوضوح شديد عن أفكارك؛ تكدر تدز ريلز أو ميمز أو gifs تعبّر عن مشاعرك أحسن منك. بنفس الوقت ما تخاف من سوء الفهم كلش؛ تكدر تكتب اليعجبك أو تكضيها (أحس، شسمه، ومادري)، وإذا المقابل ما فهمك، تكدر توضحله بعدين شوكت ميعجبك. مساحة التواصل لانهائية: كمية اللي تكدر تكتبه—إذا تريد—لانهائية ووقت التواصل آني وغير محدود. بالنتيجة، ليش تعبّر عن فكرتك أو مشاعرك هسة في حين تكدر تؤجله لباجر لحدما تستجمع شجاعتك، وباجر يجر الوراه وتماطل لحدما تغلس. التعبيرات صارت ready-made و mass-manufactured. تحبها؟ دزلها أُغنية لكاظم بدل أنْ تفكر شلون تعبر عن حبك. ضايج؟ دز "الواد قلبه بيوجعه" وفضها. تريد تخلق موضوع للحديث؟ رد عالستوري أو دز ميمز... مثل شخص كسول ما يتحرك إلا نادرًا، عضلاته بمرور الوقت رح تضمر وتضعف: مَلَكة الإبداع والكتابة والتعبير والذوق كلهن مالهن داعي ويضمرن ويضعفن لما ما تحتاج تبدع وتكتب وتعبّر عن أي شي بنفسك. كل اللي تحتاجه هو أنْ "تختار" التعبير المناسب من بين الآلاف الموجودة على النت.

0/0
10 544
"وقلت بكتبلك، هيك كانوا يعملوا العشاق هيك كانوا يولّعوا نارُن على ثلج الاوراق"

0/0
10 544
_ [IzD8Yk78U-E].mp315.85 MB

0/0
10 544
photo content

0/0
10 544
Repost from Paintings Place
Wermsdorf Forest, c. 1859 by #Ferdinand_von_Rayski 🇩🇪 Oil on canvas. 105 × 114 cm. Galerie Neue Meister, Germany Original f
Wermsdorf Forest, c. 1859 by #Ferdinand_von_Rayski 🇩🇪 Oil on canvas. 105 × 114 cm. Galerie Neue Meister, Germany Original file 🆔 @paintingsplace