ru
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Открыть в Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Больше
1 399
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1530 день
Архив постов
عزيزي..ماذا يمكنني ان اقول لك؟ الامور لا تمضي على ما يرام ابدًا , انني اكثر حزنًا وضجرًا مما استطيع ان اصفه لك, ولم اعد اعرف في أيّ نقطة انا -فان جوخ الى تيو, ٢٩ ابريل ,١٨٩٠

لِ الذِّكريات تَجاعيد ... تماماً كَالسِّنين ، لكنَّها تَسكُن الأرواح لا الوجوه 🖤

Голосовое сообщение00:24

Repost from N/a
Голосовое сообщение00:24

Голосовое сообщение00:24

‏"أحسنوا الظن بأقداركم، فإنها تأتي محمّلة بظنونكم."

لكن هذه المرة أسلبك أحقية العودة لا الطريق ولا أنا في إنتظارك

شال الكشمير على كتِفَيكِ يَرفُ حديقة ريحان يدك الممدودةُ فَوقَ يَدي أعظمُ مِن كُلَّ التيجان عيناكِ أمامي صافيتان صفاء سماء حزيران وطفولة وجهكِ مُقنعةٌ أكثر مِن كُلِّ الأديان

ما عاد يغريَنا الهوى كل الامنَيات بالمحبين خابّت 🖤

حقائق الأشخاص مرعبة ، فلا تراهن

‏دائمًا تفشل معي خطة أن أرد نفس الموقف السيئ ونفس الشعور السيئ أفشل أكون شخص ثاني مو أنا

إذا استحسنتني فجزيتَ خَيْرا وإِنْ سَاءَتْ ظُنُونَكَ لا أُبَالِي انا طين جبلت على الخطايا ولست البدر كي ترجو اكتمالي

بالغلط

شنهاي

صديق بابا جاب النه جرييي توهم صايدين

شبابنه بناتنه الطيبين وجهو القناة الاصدقائكم (رحمه الاهلكم)

الإحترام للمحترم مو للچبير عمرك هذا خلي على الكيكه بعيد ميلادك

صارت امنيتي تجيني شغله سهله اذا ميطيح حظ حظي بكلشي ما احصله

طلع بيه اكتئاب واني عبالي مالي خلك

+5
H_Muaed.mp36.04 MB