ru
Feedback
2 940
Подписчики
-124 часа
+87 дней
+18530 день
Архив постов
‏"الصمت أفضل من النقاش مع شخص تدرك جيداً أنه سيتخذ من الاختلاف معك حرباً، لا محاولة فهم." ‏- غسان كنفاني

‏لم تنتبه له ،عُمري الذي عشته لك كخريف.

‏"نحنُ أحن مِن أن نَرد الأذى بالأذى"

يا عين يا ليل، يا أوجاع راحلتي ‏يا زارع الريحان حول خيامنا ‏يا محرقًا في النار وجه محبهِ .

من أين نبدأ في مثل هذا الخواء الشاسع؟ وإلى أيّ هاويةٍ سيقودنا الأسف؟

لو تعلمين بأنني في كل صبحٍ ما انْتظرتُ الشمسَ تشرق، إنّما قد كنتُ أنتظر الصباحَ بلهفةٍ كيْ تُشرقين هل كنتِ يومًا تعلمين؟

"اشتاق الى أيامهِ التي لم اكُن فيها "

”أتشبّثُ، أتشبث، أتشبث، حتى لا يعود ثمة معنى لشيء، فأفتح يدي مرة واحدة، وأتخلَّى عنهم جميعا، وعن الأصابع التي قبضت عليهم ذات يوم.”

‏"لا تقلق، سيبدو كل شئ سخيفاً بعد بضعة أيام من الأن."

كل هذه التَّفاصيل الصَّغيرة التي لا تُلقي لها بالاً، تتراكم حتى تُصبح شيئًا لا يُمكنك تجاوزه.

‏"يتلاشى من فرط التفكير و تأكله الحيرة، لكن بشكل هادىء للغاية لا يستشعره أحد."

‏ولا تجعلنا نتوه بعدما آلفنا المكان

‏"ينجو الانسان حينما يحمل أُنسه في نفسه"

سأبقى وفياً على كل حال ….

حتى و إن أستطعت إخفاء ما أكنّه لك، إنه يضج في ملامحِي و عيناي.

ماكان الكلام مُهم صوتك الليّ كان.

أنت الطريق الذي لا أُخبر أحداً بأني أمشي إليه.

أثِيل - Статистика и аналитика Telegram-канала @mepkill