ru
Feedback
2 941
Подписчики
-124 часа
+147 дней
+19030 день
Архив постов
عُدنا بشغفِ جديد

‏" وجهٌ كلما نظرت إليه ثمّة شيء بارد يُضيء في صدري، شيء يُشبه السلام و لكنه أرق من ذلك "

"أقطعنا كل هذا الطريق معًا كي ننتهي غُرباء؟"

"في مكانٍ ما.. ينتظرني وجهي الحقيقي"

photo content

photo content

‏"لكنّي لم أعد أعرفني ‏ولم يعد باستطاعتي أن أعود إليّ ‏أنظر إلى نفسي كنجمٍ بعيد يشع ‏مات منذ آلاف سنين"

- حمود الصاهود الاعظم في الادب -

photo content

"أكثر ما يقتل في الإنسان عافيته هو أن لا يكون على وفاق فكري مع الأشخاص الذين يعاشرهم كل يوم، مأساة لا نهاية لها."

يبارك بعمرك يا صديقي

الف الف مبروك سعادة دائما يارب 🌺

‏"ربما هي كلمة بسيطه وتافهه جداً. ولكنها وقعت على جزء رقيق منك، جزء سري لم تحكِ عنه لأحد، حتى أنت تتحاشى أن تتحدث عنه مع نفسك".

عقبالنا انا و @Aziz20p

الف مبروك ياصاحبي 🤍

اليوم انتهيت من لمسات اخيره لزواجي دعواتكم

كيف كانت ليلتكم ؟ @lizx79

وَكَتَمت مَافي القَلْبِ حَتّى لَم أَعُد أَدْرِي إذا مَا بُحْت كَيْف أَقُولُ