ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 921
Подписчики
-224 часа
-127 дней
-2830 день
Архив постов
صار الچنت ما اريدة وبديت انساك تخيل گمت انام وما احچي وياك نسيت وگمت ما احب التريدة ولا ادور عيونك بكُل قصيدة.

12:22

الورد ذابِل من زَمان لا تجيني وتعتنيلي لا جَماجم لا ملاحم كِلها مَتعوض سِنيني .

_
+1
_

‏قلّ لي لماذا اختَرتَني؟ ‏وأخذتنَي بيدَيك من بينَ الأنام ‏و مشيتَ بي ‏و مشيت ثمَّ تركتني كالطِفل يمشي في الزِحام .

‏ما أجمل الدنيا إذا كنّا معاً فالكونُ وكل الكون لا يعنيني .

بمدت ايدك اعبر الدنيا واهلها .

‎⁨َ – عَلي رشم ، ماجد المهندس⁩.mp38.86 KB

‏مر وقت طويل على أخر مرة كُنتُ فيها أنا الآن أنا مُزيف أتظاهر فقط بالثبات بالنجاة و بعيش الحياة من مُدة ليست بعيدة كُنتُ جميل، و مُحارب قوي فجأة لَمْ أعُد أنا، و لَمْ أعُد أعرفني، أُساير الواقع فقط، و أتغير تدريجيًا إلى شخص لِطالما تجنبت أن أكونه ناضج، روتيني، و مُمل بعض الشيء.

چِنت تدّري أنا أحَبك ؟ ودّرت وجهك مِن دّريت گتَلك أُبقى گبّال عِيني وعَمت عيّني ومِا بُقيت!

أنا مشتاگلِك بس المَن احچي ! چِبیر اهَلي وصعُب لو سمعِو ابچّي .

_
_

مُطر كلشَ مُطر والشاَرع مغِوش حچي وريحه ناس مَالك شغل بيهم عينك مرايَه وكت ما بيَها احَد وانتَ ضايع مثل ورگه يا نصيب انتهَت وتدور الجرايِد بلچي ريحه وطن وتغمض عيونك وين راحو ؟

صلاح حسن لا تنساني.m4a4.96 MB

و لو خبر منك يجيني الناس تعدل من جديد ضوة يبين من بعيد مطر ينزل شمس تضحكلي المشانق تنصب مرجوحة لأطفال الشهيد الورد يطلع بالجماجم لو تجيني واقدملك اعتذاري وانكساري وكل حنيني ، ولو گلت هذا خطية وياما گتلك من ادية تروح بس مو من ادية وياما گتلك شوفتني جنازة امي من ثگل وجهك عليه,

أنه لُو عاِيفك مَاجان افز بَليل وأشبك صورتك وثَنِينه نَجمر.

إنك تأخذ الآخرين على ‏محمل الجد.. ‏وهم يتركونك كأنك ‏مزحة عابرة.

ثُم تنفجر لاتفه الأسباب ، لانكَ أمام الأسباب الكُبرى ، كَتمت .

‏قلبها يضخ ورداً من فرط رقتها .

لم أخُن العهدُ يوماُ ، فأنا هنا أنتظركِ .