ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 923
Подписчики
-224 часа
-117 дней
-2730 день
Архив постов
أئتمَّنت مرةً، ونِلّت الخَوف الدَهر بأكمله.

اصدق شي .

إنّ الله إذا أحبّ عبدًا أنارَ بصيرته.. ولا تُستنار البَصيرة إلّا بالحُزن، فَعِند الحُزن يرى المَرء حَقيقة كلّ شَيء.

شنو نفع الأغاني الكاعد اسمعهن قبل لا أنام أذا حتى بخيالي غابت عيونك ؟ شَمسين وكل الأماكن ويا حمد والريل وجذاب وسلامات وتوصيني وغنى يا ليل ولحد هسه بحلم ما شايف عيونك .

أشعر بأن لدي أجنحة، ولكنني في أعماق المُحيط.

مزج شعر حزين.m4a72.62 MB

منا وهيج بعد تلگانـي متباعد وحتـى لو تحبنـي بعَد حُب من طرف واحد خاف انت بارد چنت أنا اخَس مِنك صرت ! يحسدنـي گام الثلج كد ما صرت بارد ..

أنا كمان بخاف على فكرة، بس أنا بخاف من الليل بيفكرني قد ايه أنا وحيد.

ليِش اعاتَب؟ انتَ دَليت الحُزن عَنوان وَجهي.. وانتَ دَليت البَواچي دروَب خَدي.. وانَه غير السكَتة صَاحب للسَوَالف ياهو عَندي؟ الله شاهد تَعبتني الله شاهد مَانمت لَيلة بُطر لَو مَا لچمتك فَززتني.

‏"أقف الآن لأن كل الجهات التي كنت أركض نحوها لم تستحِق ..

وصيت الهوىٰ يحاچيك يذكرك بـ إلي ماناسيك.

تغيَرت مو مِثل ألاوَل صاير انسَىٰ وأختِلف كلشي بحيَأتي وجَرحي نفسَه .

أو نلتقي بعد الوفاء كأننا غرباء لم نحفظ عهودًا بيننا يا من وهبتك كل شيء إنني ما زلت بالعهد المقدس مؤمنًا فإذا انتهت أيامنا، فتذكّرَ أن الذي يهواك في الدنيا.. أنا.

مو گِلت لو نفترگ ماكو حياة ؟ مو گلت تنتهي الدنيا بدوني شلون عايش وانتَ تدري حُبنا مات والله عيب تعيش بَعد عيوني !

إنتهينا حذفت صورك مسحت الأغاني التي أهديتني إياها بطريقة ما سأقاوم لقد كنت أحن من مر علي ولكن القدر لم يقف معنا يمكنك الآن أن تبني حياتك مرةً أخرى أن تكون كما ترغب أن تتركني لكي أعيش الحياة التي أستحقها لكي تعيش الحياة التي تناسبك وداعا قلتها مئة مرة وهذه المرة الأخيرة.

نطيتكَ فوكِ حَجمك بالغتَ بيكِ.

آشوفك بالصور وأتحاضن وياك ؟ بويـه شلون لو طايح بدينـي واذا گـتلك عيونـي مقصر يجوز حبيبـي انتَ وحبيبـي وعين عينـي ..

يحَاول مِن أجلي كثيرًا لكِي أكون سعيدة ويَبذل جُهدًا لـ ينهي بيننا الزَعل يَنتظرني دومًا ولا يَمل مِن ذلك أشِعر بالأمَان بجَانبهُ لم أشِعر بهِ مِن قَبل.

ليتخلىُ عني كُل شيء إلا أنت .

12:12