ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 927
Подписчики
-124 часа
-77 дней
-2330 день
Архив постов
‏لقد أمضيت حياتي أنظر في أيدي الناس ، إنها الأجزاء الوحيدة في الجسد التي لا تزال الروح موجودةٌ فيها .

سَتجدُنيَ بالقرب مِنكَ دائمًا مَهما بَدوتُ لكَ بَعيدًا وغير مُباليًا .

_تغيّرت؟ _لا .. بس صرت أوعى _شو يعني؟ _يعني تعلمت حبّ نفسي أكتر وعرفت إنو الصمت أوقات أحسن من الكلام البارد . فهمت إنو الوحدة يمكن توجع، بس أرحم من ناس ما بتقدّر قيمتي. وعرفت إنو الوعود الكتيرة والأعذار الفاضية ما إلها محل بحياتي . ما بقا يشدني الحكي الحلو اللي بيشدّني هو الأفعال. وصرت أعرف أنو أنا أولى بنفسي من أي حدا تاني..

ثم نترك الأشياء تمامًا ونهدأ لا ننتظر شيئًا نعانق انفسنا ونجلس في الأركان حتى نُشفى.

وَحدهُ الطريّق يُلّوِح في الأُفق.

ضل مرتاح.. شلك بيه مافيدك! وعلي كلش رچيچ وبالي مو وياي.. اكرهك مادري احبك مادري ماريدك..؟

لقد كنت أبدو هادئًا في حزني بينما قلبي كان مُتعبًا من الحروب التي لا تهدأ.

‏المُحب لا يؤذي قلبًا أحبهُ، مهما كانت الضغوطات.

photo content

و انتَ تدرِي كل ليلة بغيابَك ينهدِم ثلثين عُمري وانتَ تدرِي لَحظة من فرحَة وِدادَك يكبر بيهَا باقِي عُمري و انتَ عُمري .

كتلك عوف ناسك انه اغار عليك بديت تعوفني وتكثر بناسك

جاَي نعيَش شعور جبار رشيد من كاَل: المايبچي بعيونه يبچي بگلبه.

١١:١١

الحَمدلله يارب .

لا تَشْكُ للناس جُرْحًَا أَنْتَ صَاحِبُهُ ‏لا يُؤْلِمُ الجَرْحُ إلا مَن بِهِ ألَمُ .

جَربت أحبّ غيرَك يـ التحبّ غيري ولا گلبي القبلهَا ولا ضميريّ مَن تحدّد مَصيرك أنتَ حُر بي ليش بـ أيدك تحدّد مَصيريّ !

"لولا أمي ، ما اكملتُ الطريق."

‏كل مشاهد الحنية تُدمع عيني لأنّي ورغم حنيتي المفرطة كُل الأشياء تقسو عليّ.

1336881329.mp36.06 KB

انتَ الما ردت تصبر صَلف وبكُلشي رافضني چنت حاسبني مثل المُشكلة الصعبة كُل تفكيرك تفضني ..

الحُب لايكَفي . - Статистика и аналитика Telegram-канала @dixcu