ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 927
Подписчики
-124 часа
-77 дней
-2330 день
Архив постов
كُل وعودَك چانت زلّة لسان .

ع گولة أمي "انتَ خسارة عمر ، خسارة عمره للبني آدم"

_
+1
_

الواحد بقى يكبّر دماغه حتى مع دماغه.

حبك مو حلو وهجرك دلاله شني توادعني وتروح برساله ؟ المثلي تگابله المفروض وتنوح هذا موادعك مابي عداله ، محد علمك من تعشگ انسان اذا جاسه الوجع تبچي ابداله گلبك ما يحس بالجاي أمر بي ؟ ما بزك علي ؟ محد حچاله ؟ بسلفنه الكلمه ما تنضم بالحلوگ شعجب ما سامع العفته شجراله !

_
+1
_

شَيفيد العُمر لو ماعيَشه وياك حَياتي بلايّة حُبك والله ما تسوىٰ

1006700659.mp35.51 MB

_
+1
_

اخذني يمَك خلي نعيش الهَوىٰ سوىٰ بحضنك اضيع وبحضنك انسىٰ الدنِيا لا تحچي للعالَم عَلينا خَليهُم ما يدرون شگد نِحب بَعض وما يدرون شگد نهوىٰ أنتَ الفرح وأنتَ العمُر بكُل أَوقاته وانتَ الحلِم وأنتَ الأَمل بكُل لحظاتَه..

_
+1
_

كل عام واحنا بـ المفارق أجمل اثنين كل عام وانت أجمل من عرفتـه .

2025/4/4.

طبع شعرچ حلو وينطش ع المتون ابروح امچ بعد لا تلمينه .

العافك مره يعوفك الف مره والي ما چان وياك بالحلوة تحلم يكون وياك بالمرة!.

لا تنتظر الدليل ، صَدق حَدسك .

عَجيب شلون صفنـة ما تتجاوز الــ 60 ثانيـة تعيشك شعور أشهر كاملـة مَرت .

وخاف اموت وما أشوفك ديربالك ع عيونك لا يذبلها الغياب وخاف اروح وما ابوسك تدري بيه شگد احبك حطلي خدك ع التراب ومن تخلص الفاتحه بس گول احبك حتى توصلني الأحبك بالثواب ..

باجر من ترد ما تلكه شي موجود تلكه الورد ذابل والأرض صحرة تلكاني مدينه مسددة البيبان بيها الكمر ميت والشمس حمرة .

متوقع چنت بالعيد ترجع تصالحنـي وعمر كامل نعيده تاليها برساله تدز كلمتين مثل الغربـه ايامك سعيدة..!