ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 928
Подписчики
Нет данных24 часа
-77 дней
-2130 день
Архив постов
آني لو نَاسِيكّ ومغادر هِواكّ الرجفة هاي بجِسمَي شيسمونها وليش أغَاني التطلع تذكرني بيك دمُوعي تنزل كبل لا يبدونها نعمَة النِسيان أكبر چذبة هَاي.

الإنسان بلا ذاكرة ، طفل كبير.

مش قادر أنسى أول مرة أو يمكن أقسى وأدور على مهرب دي دمعة تايهة في المجرة وأنا بتفرج، متكتف متدمر.

JPt1eaIPb3s.m4a2.93 MB

انة ليلي بلاية واهس ما انام شلون لو صرت انت واهس ليلي.

أتمنى لو بامكاني إتلاف كل شيء حدث بيننا ونعود إلى الوراء إلى ما قبل اللقاء ولا نلتقي .

في جملة بتقول "قسوة الغالي بتوجع" ودي مش جمله دي أكبر حقيقه في الدنيا فعلا بتوجع يمكن لما بتحصل من أي حد غريب مش بنتأثر ممكن نزعل يوم ولا أتنين وخلاص لكن لما بتكون من حد غالي بتفضل معلمه فينا العمر كله ومبننسهاش أبداً لأن مش بنبقي متوقعين اللي حصل ولا بنكون مستوعبينه.

سيقتُلني هذا البُكاء الذي لايُبكى .

وما تبچي يم احد ومحد عندك ، بكل المواقف أنتَ باچي لوحدك ".

أتمنّى لو كنتُ شخصًا أقل حساسيّة أقل إنفعال أن أستطيع الشُعور بوسطيّة الأمور الحَدّ المقبول من العصبيّة من التفكير، من الحزن من البكاء من الضحك! لكنّني مُمتلئ وأفيض من كلّ شيء.

بحچايه منك تِرد روحٓي حاچيني هواي يا بَعدي وبعد روحِي .

وَمَا الخذلان الَا مُوَتات متعددة ، مُتكررة.

كلشي چان يخوفچ يقلقچ عليه .. صار بيه ! ابچي من اخر لقاء شسوه بينه ( جيتي حلوة ورحتي متروسة اذيه ) هايهيه ؟ شجابني اعله الـ هايهيه ؟

سَأختارك دائماً مَهما كأن حالك ومهما تَبدلت مَلامحك سَأختار طريقنَا الذي مشيناه معاً سَأختار ليَالينا التي نَمنا بها مَعاً تَذكر دائماً سَاختارك.

كُنت أشعر حينما تصلني احدى رسائلك ان العالم كله يهدأ مَر وقتاً طويل والعالم في دمار هائل !.

لا أستطيع النوم تأخذني إليك ‏النجُوم والموسيقى ‏بينما يعجز الطريق ‏عن ذلك.

‏أتساءل كيف سيكون شعور النهاية السعيدة لشخص أعتاد أن يخذله الطريق؟

تَلمّ بيه حَطب لاتِگلي المن بيك لأن چَاسَك برد ما كاتلَك هَميِ .

في متاهات هذه الدنيا يوجد لدينا الحسين .

وأحجيلة الحلو رغم مَا أني مهَموم وينطيني التغثني بترس إذاني .