ru
Feedback
جمهورية الادلة الجنائية

جمهورية الادلة الجنائية

Открыть в Telegram

رئيس الجمهورية @gg_dm3

Больше
733
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
+130 день
Архив постов
اما في ما يخص الاستفتاء .لازم يكون مغلق يعني محد يكدر يحولة إلى طالب أو إلى غير قناة أو كروب

عيني طلابنا رحمة لرب محمد اتفقوا بس هاي لمرة حتى لا احد يفرض عليكم شيء ينزل الكم استفتاء واختاروا اللون ليعجبكم والاعلى اختيار نثبت علية ليش يفرضون عليكم لون محد يقتنع بي بالتالي مو كل شيء تريدة لازم يصير احترم رأي زميلك حتى يحترم رأيك +إضافة إلى ذالك جاي اشوف طلاب ينتقصون من اختيار زملائهم بطريقة غير مباشرة هذا لشيء عيب انتوا اكبر من هذا الشيء الخلاصة احترم رأي زميلك لو كان مُلحد .

مين نتلكاها من طلابنا من لقسم

طلابنا يوجهون لغير اقسام حته يفرضون واحد عالثاني بيناتهن ✨

ما يحق للجامعة تحديد لون الوشاح وفرضه على الطلاب .بالتالي هذا حفق الطلاب وبس الطلاب يحقلهم تحديد اللون وفق استفتاء . القسم يحدد اللون اذا كان الطلاب مختلفين بس طلابنا ما مختلفين حتى يحدد القسم اللون النا .

سلمولي على لوزارة وكلولها ليصير زوج مرة وحدة ما يصير زوج مرتين واي طالب يدفع غشيم
سلمولي على لوزارة وكلولها ليصير زوج مرة وحدة ما يصير زوج مرتين واي طالب يدفع غشيم

🤣🤣 معلومات سرية اشياء انتَ تعرفها +لكامرات يصيرن8منا للتخرج ان شاء الله

قصدك عالكاميرات ال 4 مو 🔥

🤣🤣🤣🤣لباك لصورة يحذفها

سؤال جنائي منو عندة واسطة ومنو لا بالصورة 👆🤣🤣🤣

🤣🤣🤣🤣

photo content

السلام عليكم أعزائي، الطلاب المبلغ الإجمالي لحفل التخرج سيكون كالتالي: النخيل + أرضية + دي جي + المصور = 32,500 توضيح مهم النخيل تأخذ على الأرضية والدي جي 200.000 اجمالي من كل الدفعة احنا ضفنا على كل طالب 500دينار نحسب 500دينار ×500طالب= 250.000 ننطي 200.000الى النخيل راح يزود الكم 50الف من فلوس الأرضية والدي جي . لمبلغ الزاد 50.000انتوا اقترحوا شنو نسوي بيهن أو شنو نوفرهُ لكم ملاحظة نهائية 32.500 تكلفة اجمالية للنخيل + ارضية + الدي جي +مصور .يعني الخصم صار بحدود 1.300.000فرق عن الدفعات الثانية ومن المفترض أن يكون الخصم اكبر ولاكن صارت عرقلة وما جتي مثل ما نريد إلى حد الآن هذا السعر بس احتمال اكو خصم اخر من كل طالب 2000 يعني يكون تخاليفكم 30الف يعني بحدود ال1000.000 بس هذا مو اكيد جاي نشتغل علية بعدنا

على وعدي .انتظروا المفاجأة

عيني طلاب النخيل حصلنا ساعتين إضافية مجانية يعني يكون 3الى 8 بس من وجهة نظري الزوراء افضل لان وقت مفتوح من 9الصبح إلى 10بالليل بالتالي الكم الاختيار بس اذا ما تريدون تتقيدون بوقت الزوراء افضل لان لنخيل بما أن الوقت متأخر يعني من 3ال. 8راح تكونون مقيدين واني ضد هاي لفكرة +راح يكون المكان مُزدحم بالنخيل لان اكو دفعتين قبلكم حتى بالصور الفردية ما تاخذون راحتكم وبعد انتوا الخيار ليناسبكم اختاروا أمامكم الاستفتاء كلمن يعبر عن خيارة بالاستفتاء لان هذ اخر استفتاء وبعدها يتثبت كل شيء وما يتغير المكان .

طلاب اخر استفتاء ينزل بخصوص مكان التخرج ضروري الكل تشارك حتى نثبت على مكان .الاستفتاء 👇 https://t.me/+aPa_FfDkFmUzNTZi

اكو طلاب جاي يراسلوني يكولون بخصوص حجزنا وياك باقي لو يتغير الجواب الحجز باقي فقط راح يكون تخرج واحد ونفس السعر وجاي نشتغل ان يكون أقل يعني بعد ما تكمل الاستفتاءات نجمع كل الاسماء لسجلوا يمي أو يم جاسم نفس لشيء واعتذر على التأخير بالرد لان كنت مشغول

دانشوف عدد البنات شكد اتقي ربنا

اكو مؤامرة وحتى ما يحتاج دليل

بنات بناااااااات وينكم ؟؟؟ منو مداخلة للكروب مال البنات ؟ الي ماداخلة تكتب هنا دادزلكم الرابط بسرعة