أثر
Открыть в Telegram
443
Подписчики
Нет данных24 часа
+37 дней
-130 день
Архив постов
443
﴿ إنّ اللَّهَ ومَلَائِكَتهُ يُصَلُّون على النبيِّ ياأيُّها ٱلّذين آمنُوا صَلُّواْ عَلَيهِ وسلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾443
قال حكيم لأعرابي: هل أدلك على ثلاثة أشياء تكسب بها حب الناس؟
قال الأعرابي: لا.
من أحبه الله حبب إليه خلقه 🩶.
443
عن النبي ﷺ قال 🤍:« إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء، فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض عبداً دعا جبريل، فيقول: إني أبغض فلاناً فأبغضه. فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يبغض فلاناً فأبغضوه، ثم توضع له البغضاء في الأرض ».
443
ستمضي أقدارك على كل حال
فاجعلها تمضي وأنت راضٍ عنها
فلربما ثواب رضاك يرضيك 🩶.
- عمر بن الخطاب رضي الله عنه
443
🟤 من الأسوء ؛ ناقل الكلام إليك أو قائل الكلام عنك؟🏷 قال النبي ﷺ: لا يدخل الجنة نمَّام. 🏷 جاء رجل إلى الشافعي فقال له: فلان يذكرك بسوء فأجابه: " إذا صدقت فأنت نمَّام و إذا كذبت فأنت فاسق" فخجل وانصرف. مبدئياً ناقل الكلام موقفه غير محترم من الطرفين 'المنقول إليه والقائل عنه' وما رح يكون من ورا نقل الكلام إليك سوى إفساد العلاقة بينك وبين الشخص الآخر. 🏷 قال ﷺ: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو لِيصمت. 🏷 جاء رجل لخالد بن الوليد فقال له أن فلاناً شتمك فقال: " تلك صحيفته فليملأها بماشاء ". الإنسان ينتقي، لا يتكلم إلا بالشيء الطيب واللي بيحكي عليك بكون عنده كره اتجاهك وحابب يشوّه سمعتك فحب ينتقدك قدام الناس هو سيء بالنسبة للناس، بس الأسوء بالنسبة الك يلي بخبرك عن اللي حكى! وممكن بيوم تتصالح أنت وهداك الشخص وتطيب الأمور بينكم .. شو موقف الشخص اللي نقل كلام وقتها؟. 🏷 قال رجل لوهب بن منبه: إن فلاناً شتمك! قال: " أما وجد الشيطان رسولا غيرك؟ ". 🏷 قال أحدهم لرجل: فلان شتمك فقال: " هو رماني بسهم ولم يصبني فلماذا حملت السهم وغرسته في قلبي؟ ". ناقل الكلام لا يؤتمن .. هو ليش سامح للشخص اللي قدامو يحكي عليك؟ وليش ما بوقفو عند حدو إذا كان في شي غلط فهمانو عنك يشرحلو ياه مزال بدو مصلحتك وبحبك؟ عداك عن أنو بكون منقول الحديث إلك مع رشة بهارات للاستمتاع بالسردة 😁 وطبعاً أنت وقتها رح يتعكر مزاجك. لا تخبرني مين بيكرهني ومين حكى عني فرسول الأمة يقول لا تنقلوا لي شئ عن أصحابي فإنني أحب أن أخرج إليهم وأنا سليم الصدر 🤎. حفظنا الله وإياكم من القيل والقال
443
اللي بيختار الأول أو الثاني يبعت ع البوت ليش @sed4as3_bot
في رسالة عن هالموضوع ومنستفيد منكم 🩶
443
📍ليلة الثامن من ديسمبر لعام
2024 : تصبحون على وطن :
كل واحد قاعد عموبايلو عم نتابع الأخبار وكل شوي نعمل ريفرش لنعرف الأحرار وين وصلو .. وطبعاً أنت هون لا قادر تتواصل مع حدا إلك بغير بلد تطمن لأنو كان لسا كلشي مراقب
وكان إلنا ع هالحال أكتر من أسبوع
﴿ قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴾
▪️كنا بالمناطق اللي لسا مو محررة
بلشت البلبة عنا بالبلد بعد صلاة العشا بين شباب البلد الأحرار والجيش المخلوع وصوت القواص عم يزيد
أي شو نعمل ؟ ولا شي
منوين هالطمأنينة ؟ ما منعرف
بتذكر وصيت رفقاتي عكم شغلة اذا صار ما صار ورحت نام بقلب بارد 😂
﴿ إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ ﴾
قبل صلاة الفجر بلشت أصوات التكبير والزغاريد والتهاليل تعلو بها الأصداء
▪️شو اللي فرق بغفوة كم ساعة ؟
نمت عصوت قواص خايف يصيبك،
فقت عصوت قواص فرحان فيه
نمت مو قدران تحكي كلمة بالغلط مع حدا ع الموبايل،
فقت لقيت الكل عم ينشر الصور والفيديوهات ويهني
نمت الشعب ناطر الفرج،
فقت لقيتو عايش الحرية
وكتيييير شغلات ما بتنعد
عداك عن الشعور اللي أنت فيه ومو قدران توصفو من الصدمة
مين بدك تحاكي ومين بدك تهني ومع مين بدك تفرح
شعور عايشو الكل بدون استثناء
▪️نعم أصبحنا على وطن 💚
مبارح كان في حاجر بينك وبين وطنك
مو عرفان أيمت بدك تسافر منو
اليوم الشباب كلها بتحب الوطن وبتشتغل للوطن وبتموت للوطن مو لشخص!
﴿ فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا ۚ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴾
الله أكبر ولله الحمد سوريا حرة،
اللهم كما أنعمت فتمم 💚.
اللهم أفرحنا بمثل هذا اليوم لغزة العزة 𓂆443
سل اللّٰه أن يُحبك حبًا تتجاوز به الحَياة
حَتى تَنتهي بك وهو راضٍ عَنك،
سلهُ أن يُعظم الرّضا في صَدرك،
واليقين في قلبك،
فتغدُو الأمُور الشّديدة هينةً عليك 🩶.
443
سل اللّٰه أن يُحبك حبًا تتجاوز به الحَياة حَتى تَنتهي بك وهو راضٍ عَنك،
سلهُ أن يُعظم الرّضا في صَدرك، واليقين في قلبك، فتغدُو الأمُور الشّديدة هينةً عليك 🩶.
443
أغلب الرسائل ع البوت نشر قنوات لإلكم
بتحبو نعمل تبادل نشر لبعض ؟؟
" شرط يكون نفس محتوى القناة "
443
أغلب الرسائل ع البوت نشر قنوات لإلكم
بتحبو نعمل تبادل نشر لبعض ؟؟
طبعا بشرط يكون نفس محتوى القناة
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
